تقول Netflix أن المشاركة في الألعاب تضاعفت ثلاث مرات في عام 2023
قالت Netflix إن تفاعل المستخدم مع الألعاب الموجودة على الخدمة تضاعف ثلاث مرات في عام 2023. وقالت الشركة في بيانها: “[على الرغم من] أن الألعاب لا تزال صغيرة، وبالتأكيد ليست ذات أهمية بعد فيما يتعلق بأعمال الأفلام والمسلسلات لدينا، إلا أننا سعداء بهذا التقدم”.

تقرير الارباح يوم الثلاثاء على سبيل المثال، أشارت الشركة إلى إضافة ثلاثية Grand Theft Auto إلى الخدمة في العام الماضي، على الرغم من أنه ليس من الواضح مدى مساهمة الثلاثية، التي وصلت إلى Netflix فقط في 14 ديسمبر، في زيادة التفاعل في الأسبوعين الأخيرين. من السنة.

قالت Netflix إن لعبة Grand Theft Auto أصبحت "أنجح إطلاق لها حتى الآن" من حيث عمليات التثبيت والمشاركة. ولم يذكر عدد الأشخاص الذين قاموا بتنزيل الثلاثية منذ إصدارها على المنصة. وقالت الشركة إن بعض العملاء اشتركوا في خدمة Netflix فقط للعب ألعاب Grand Theft Auto.

يعد هذا تغييرًا كبيرًا مقارنة بعام 2022، عندما كشفت التحليلات من Apptopia وCNBC أن أقل من واحد بالمائة من عملاء Netflix كانوا يلعبون الألعاب، والتي أتاحتها الشركة لأي شخص لديه اشتراك في Netflix قبل عام. على الرغم من بطء الاستيعاب، واصلت Netflix إضافة الألعاب إلى المنصة. تتضمن مكتبة الألعاب المتنامية عناوين مشهورة مثل Hades وDead Cells وBraid وDeath’s Door وKatana Zero، بالإضافة إلى ألعاب مثل Oxenfree II: Lost Signal، التي طورتها بنفسها بعد شراء المطور المستقل Night School. تتضمن المنصة أيضًا ألعابًا تعتمد على عروضها الأصلية الشهيرة مثل Money Heist وThe Dragon Prince.

وبعيدًا عن الألعاب، قالت Netflix إنها أضافت 13.1 مليون مشترك في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2023، وهو أكبر عدد من المشتركين أضافتهم منذ النمو الهائل الذي شهدته خلال الوباء. ويبلغ إجمالي عدد مشتركي Netflix حول العالم الآن 260 مليونًا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

عمومية «غاز» توافق على توزيع 5% أرباحًا نقدية عن 2023

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة توزيع الغاز الطبيعي (غاز) في اجتماعها بتاريخ 30 يونيو 2024 على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 5% على المساهمين عن عام 2023م.

وقالت الشركة في بيان لـ"تداول"، اليوم الإثنين، إن إجمالي المبلغ الموزع 2.5 مليون ريال، وعدد الأسهم المستحقة للأرباح 5 ملايين سهم، وحصة السهم من التوزيع 0.5ريال.

وتكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق على أنه سيتم توزيع الأرباح بتاريخ 16 يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • داعية مصري يكشف حكم المشاركة في مواقع وألعاب المراهنات الإلكترونية
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • عمومية «غاز» توافق على توزيع 5% أرباحًا نقدية عن 2023
  • تونس تشارك بـ30 رياضيا في أولمبياد باريس 2024
  • برج خليفة يشهد عرضًا ضوئيًا مبهرًا احتفالًا بشراكة هواوي ومنصة يلا لودو
  • لاعبو الجودو الروس يرفضون المشاركة في أولمبياد باريس
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية فى الدقهلية
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في الدقهلية
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية