بوابة الوفد:
2024-07-03@18:35:04 GMT

تأجيل محاكمة زوجين بتهمة قتل جارهما

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

اجلت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، محاكمة زوج وزوجته لاتهامهما بقتل أحد الأشخاص يدعى أشرف.ع مع سبق الاصرار والترصد انتقامًا منه بعدما زعما تعديه على ابنتهما وملامسة جسدها، إلى جلسة 24 فبراير المقبل.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 1329 لسنة 2023 أن المتهمين محمود. ل ومنى. س  في يوم 7 أغسطس 2023 بدائرة قسم شرطة شبرا محافظة القاهرة قتلا أشرف،ع عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله وأعدا لهذا الغرض قطعة خشبية وسكينا انتقاما لخلاف بينهم.

وتوصلت التحقيقات إلى أن المتهمة الثانية سددت للمجني عليه ضربات متتالية على رأسه بأداة قطعة خشبية أفقدته توازنه، وانهال عليه الأول بعدة طعنات قاسية بسكين  بجسده استقرت إحداها بعنقه قاصدين قتله.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا سلاحا أبيض "سكين" بغير ترخيص وأداة قطعة خشبية، مما تستخدم بالاعتداء على الأشخاص بغير مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأضاف أمر الإحالة إقرار المتهمين بالتحقيقات حيث أقر المتهم الأول إنه بتاريخ 7 أغسطس 2023 اتفق مع المتهمة الثانية على التعدي على المجني عليه انتقامًا لتعرضه لابنتهما، ونفاذا لاتفاقهما طعن المجني عليه بجسده عدة طعنات قاصدًا إصابته.

وأقرت المتهمة الثانية بالتحقيقات أنه بتاريخ 7 أغسطس 2023 اتفقت مع المتهم الأول على التعدي على المجني عليه؛ انتقامًا لتعرضه لابنتهما ونفاذًا لاتفاقهما سددت له ضربتين برأسه قاصدة إصابته.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة العباسية

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة والتعدي على موظفة بحلوان لـ6 يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة وحيازة سلاح أبيض والاعتداء على موظف في منطقة حلوان، لجلسة 6 يوليو.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى وياسر عمر وطارق عبدالستار، وأمانة سر عمر عاشور ومحمد فاروق.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 19263 لسنة 2023 جنايات مدينة حلوان المقيدة برقم 3137 لسنة 2023 كلي شرق حلوان، قيام المتهمين باستعراض القوة على موظفة أثناء تأدية عملها، ووجهت لهم النيابة تهم حيازة السلاح والتعدي على موظفة أثناء تأدية عملها.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لسبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة المطربين مسلم ونور التوت بتهمة سرقة لحن أغنية لـ2 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية في حلوان
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة والتعدي على موظفة بحلوان لـ6 يوليو
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ1 سبتمبر
  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • تأجيل محاكمة متهمين بالتزوير
  • غدا.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية