علق الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، على طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة خلال الاحتفالية بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة.

الهباش: المأساة الإنسانية تتفاقم في غزة.. نريد إجراءات حقيقية من المجتمع الدولي الهباش: مصر كانت سباقة في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني بالحرب الحالية

وقال "الهباش" في اتصال هاتفي على فضائية "تن" مساء اليوم الأربعاء، "هذا تعبير عن موقف أصيل وتاريخي وطبيعي تقفه مصر بشعبها ورئيسها وجيشها وأزهره وكنيسته".

الجميع في مصر على قلب رجل واحد 

وأضاف "الجمع في مصر يقف قلبا واحدًا يعبر عن صلة مصر وشعبه وقيادته وشعبها وجيشها وإدراك ووعي بالقضية الفلسطينية، هي قضية الأمن القومي الأولى للشعب المصري والجيش المصري وللدولة المصرية".

وتابع "منذ اليوم الأول من العدوان كان من أوائل من تنبه ونبه على خطورة ما يحدث، والذي قال إنه ربما يكون مقدمة وتصفية القضية".

واستطرد "وقال كلام صارم وحادا بأنه لن يقبل بأن يتم تصفية القضية الفلسطينية على حساب الشعب المصري أو أي دولة عربية وهذا الموقف هو التعبير الحقيقي عن الموقف المصري الثابت".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين غزة الجيش المصري دقيقة حداد السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي القضية الفلسطينية الرئيس الفلسطيني مستشار الرئيس الفلسطيني عيد الشرطة تصفية القضية الفلسطينية الدكتور محمود الهباش

إقرأ أيضاً:

إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت بإدارات امن واقسام شرطة مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة، وتأييداً للعمليات النوعية للقوات الصاروخية والبحرية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، وعمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وندد المشاركون في الوقفات، من ضباط وافراد ادارات امن واقسام شرطة مديريات “الزيدية والصليف والمغلاف والقناوص واللحية”، بالجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق أهالي قطاع غزة.

واستنكروا المواقف المخزية والمعيبة لزعماء العرب والمسلمين المطبعين مع الكيان الصهيوني، وصمتهم المخجل أمام ما يرتكبه الصهاينة من جرائم يندى لها الجبين.

مؤكدين جهوزيتهم التامة للدفاع عن الوطن وتلقين الغزاة والمعتدين الدروس القاسية دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.

وجدد بيان صادر عن الوقفات، بحضور مدراء الأمن وأقسام شرطة المديريات الشمالية، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن الوطن، وإسناد المقاومة في غزة والانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشار إلى أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، نابع من إيمانه بالقضية وحتمية الصراع والمواجهة ضد أعداء الأمة.. مثمنا موقف اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والتفاف الشعب اليمني حول القيادة الثورية الحكيمة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

ودعا البيان إلى المزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته تجاه سكان غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • عمرو موسى: مصر فتحت أبوابها لإدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة
  • أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • مصر وسوريا تشددان على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني