قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر دحرت الإرهاب والإرهابيين بشكل واضح، والجميع يعمل على أمن وأمان الدولة المصرية، وما وصلت إليه مصر الآن ليس من فراغ، وإنما نتيجة جهد ودماء شهداء من أجل عودة الأمن والأمان للمواطن المصري.

أحمد موسى عن صعود منتخب مصر رغم التعادلات.. كرم من ربنا (فيديو) أحمد موسى يرد على مقترح إسرائيل بعمل جزيرة وتهجير الفلسطينيين إليها (فيديو)

وأضاف أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، : "لو الناس نسيت 2011 واللجان الشعبية، الناس كانت بتأمن نفسها وماشية تبدل مع الجيران عشان خاطر محدش يتأذي، نسينا مصر مرت بإيه، النهاردة مفيش حاجة اسمها الشرطة قافلة، أو الداخلية نايمة، الأمن والأمان موجود في مصر من جديد في الوقت الحالي".

وأشار إلى أن بعض المواطنين نزلوا للميادين في 2011 بحثا عن وضع أفضل وليس لهم علاقة بالسياسة، ولكن تم استغلالهم من بعض الإرهابيين المدربين في الخارج.

مصر مستهدفة طوال الوقت من الإرهابيين

واختتم أحمد موسى: “مصر مستهدفة طوال الوقت من الإرهابيين،  لكت لوضع الآن اختلف بشكل كبير عما كانت عليه مصر في 2011 وما قبل ذلك”، لافتا إلى أنه بعد أحداث 2011 حاول البعض استغلال الانفلات الأمني، وضرب الاستقرار من خلال استهداف عدد من الأماكن المختلفة.

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن تحديات أبناء الشرطة في الإسماعلية محركًا لدوافع الكرامة الوطنية، فأن تحديات الشهداء من رجال القوات المسلحة المصرية والشرطة ومن جميع أبناء الشعب المصري في مواجهة الإرهاب خلال السنوات الأخيرة تأخذ مكانها المستحق على حائط الشرف، شرف الوطن وبطولاته.

وأشار "السيسي"، خلال كلمته في الذكرى الـ 72 لعيد الشرطة المصرية، الذي نحتفل بها يوم 25 يناير من كل عام، والمقامة بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة، إلى أن تحديات نقدرها ونجلها ونتحمل جميعًا مسئولية كبرى بأن نقابل كرم الشهداء بكرم وتضحيات بتضحية، وأن نحقق حلمهم لمصر عزيزة وكريمة إلى واقع وحقيقة لأبناءنا وأحفادنا جيل بعد جيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإرهاب الإرهابيين مصر بوابة الوفد أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو)

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الدكتورة مايا مرسي، على توليها منصب وزيرة التضامن الاجتماعي، قائلًا "عظيمة من عظيمات مصر".

بعد توليها وزارة التضامن الاجتماعي في التشكيل الوزاري 2024.. اعرف من هي مايا مرسي من هي الدكتورة مايا مرسي وأبرز انجازاتها ؟ مايا والقباج

ووجه الشكر لنيفين القباج وزيرة التضامن الحالية على تعاونها وما قدمته في ملف الوزارة القوي وبذلت جهد كبير ولها كل الشكر والتقدير والاحترام.

وقال "كثير من الناس كان يرسل له طلبات والوزيرة لم تتأخر يوما وتقول حاضر عنيا على تنفيذ طلبات الناس الذين أرادوا وصول صوتهم لها".

واستطرد "مايا مرسي مشرفة للغاية وتدافع عن مصر في المحافل الدولية وسيكون لها بصمة وتكمل المهام في وزارة التضامن ويكون لها بصمة مهمة في الوزارة".

وزير الطيران المدني

ومن ناحية أخرى أشار إلى أن وزير الطيران المدني سامح الحنفي هو كابتن طيار، ابن مصر للطيران وكان رئيس شركة مصر للطيران، وبالتالي يكون الملف ليس جديدًا عليه ويتمتع بخبرة دولة في مجال الطيران المدني وهذا سوف تنعكس على أداء الطيران المصري

وموه بأن الرجل لديه مهمة كبيرة جدا هو يعلمها جيدًا، موضحا أنه رجل متعاون لديه رؤية قوية في مجال الطيران المصري.

مقالات مشابهة

  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • "عبر عن مصر خلال حكم الإخوان".. أحمد موسى يشيد باختيار بدر عبد العاطي وزيرا للخارجية (فيديو)
  • أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو)
  • أحمد موسى يعلن موعد الإعلان عن الخكومة الجديدة وحلف اليمين (فيديو)
  • مقتل وإصابة خمسة أشخاص في إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)
  • أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)
  • بـ "تسلم الأيادي".. أحمد موسى يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو