اجتمع سعادة السيد حمد بن ناصر المسند رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية، اليوم، مع سعادة السيد أكمل برهانوف رئيس هيئة مكافحة الفساد في جمهورية أوزبكستان، والوفد المرافق، الذي يزور البلاد حاليا.
جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات في مجال مكافحة الفساد واستعراض سبل تعزيز التعاون وتفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين فيما يتعلق بتنظيم وإجراء دورات تدريبية وندوات ومؤتمرات مشتركة للارتقاء بقدرات الموظفين، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمعلومات والقوانين والأدلة التعليمية والمنهجية حول مسائل منع ومكافحة الفساد.


وأكد سعادة رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، أن العلاقات بين دولة قطر وجمهورية أوزبكستان وطيدة، منوها بحرص البلدين على تعزيز التعاون في مجال مكافحة الفساد، لا سيما وأن قطر وأوزبكستان لديهما تجربة متقدمة في مجال مكافحة الفساد.
من جهته، نوه سعادة السيد أكمل برهانوف، بمذكرة التفاهم الموقعة بين هيئة الرقابة الإدارية والشفافية وهيئة مكافحة الفساد في أوزبكستان لتعزيز التعاون بين الجانبين في مكافحة الفساد.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: هيئة الرقابة الإدارية والشفافية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان مقر المجمع الجديد بطريق السادات

 إفتتح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والمستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية مجمع النيابات الإدارية الجديد بطريق السادات بمدينة أسوان ، وذلك فى إطار التوسع فى إنشاء وإستحداث مقرات جديدة للنيابة الإدارية فى مختلف المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية بما يكفل لأعضاء النيابة وموظفيها حسن سير التحقيقات وإنتظام العمل، وتيسير تردد المواطنين والمتعاملين على مقر النيابة الإدارية. 

ضمن خطة الدولة القومية ورؤية مصر 2030 تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية. 

وشهد إفتتاح المجمع الجديد أعضاء المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، وقيادات المحافظة. 

ومن جانبه أشاد محافظ أسوان، خلال حفل الإفتتاح بالدور الحيوى الذى تقوم به الهيئة، كأحد صروح العدالة فى منع ومكافحة الفساد المالى، والإدارى داخل الجهاز الإدارى للدولة تحقيقاً لقيم العدل وسيادة القانون. 

على الدور الهام الذى تقوم به النيابة الإدارية داخل منظومة العدالة المصرية ، وهو ما يدفعنا لتوفير كافة سبل الدعم من المحافظة لتمكين النيابة الإدارية من أداء رسالتها السامية ترسيخاً لقيم العدالة فى المجتمع ، فيما وجه رئيس هيئة النيابة الإدارية شكره لمحافظ أسوان لدعمه المستمر وحرصه على تيسير كافة السبل وتذليل العقبات لكى نشهد اليوم إفتتاح المقر الجديد للنيابة الإدارية بمدينة أسوان ، مشيداً بالجهد المبذول من مستشارى وأعضاء النيابة الإدارية بأسوان خلال الفترة الماضية ، وتضافر وتكاتف كافة الجهود لأداء رسالتهم السامية فى محراب العدالة المصرية. 

وسبق ذلك إستقبال محافظ أسوان لرئيس هيئة النيابة الإدارية بمكتبه حيث تناول اللقاء أوجه التعاون المشترك ، وتبادل الدروع بين الجانبين. 

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ جنوب سيناء يهنئ رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية الجديد بالمحافظة
  • محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان النادي البحري بالعجمي
  • محافظ الإسكندرية ورئيس النيابة الإدارية يفتتحان النادي البحري في بيانكي
  • افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية
  • رئيس هيئة النزاهة يؤكد على أهميَّة مكافحة الفساد وتقليص نفوذ الفاسدين
  • محافظ أسوان ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان مقر المجمع الجديد بطريق السادات
  • محافظ مطروح يهنئ رئيس فرع الرقابة الإدارية الجديد
  • رئيس هيئة الدواء يجتمع بغرفة التجارة الأمريكية بحضور ممثلين عن الشركات
  • محافظ أسوان: مجمع النيابات الجديد أحد صروح العدالة في منع ومكافحة الفساد