شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كاسترو يحسم مصير أوسبينا مع النصر بقرار نهائي، اتخذ البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، قرارا حاسما بشأن الحارس الكولومبي المخضرم، دافيد أوسبينا،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كاسترو يحسم مصير أوسبينا مع النصر بقرار نهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كاسترو يحسم مصير أوسبينا مع النصر بقرار نهائي

اتخذ البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قرارا حاسما بشأن الحارس الكولومبي المخضرم، دافيد أوسبينا.

وينوي كاسترو تأجيل مصير أوسبينا لحين خضوعه إلى عملية جراحية في مرفق اليد، ومن ثم الاطلاع على التقرير الطبي لمعرفة المدة التي يحتاج إليها للعودة إلى الملاعب.

بمشاركة بروزوفيتش ورونالدو.. النصر ينهار بخماسية سيلتا فيجو

نجم الدوري البرازيلي على رادار الهلال والنصر.. منافسة نارية

كاسترو يحسم مصير أوسبينا

ومن المقرر أن يخضع أوسبينا لعملية جراحية في المرفق، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها أمام الشباب في الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي الماضي 2022/2023، بعد الفحص الذي أجراه أمس في إسبانيا.

ونوهت صحيفة "الإقتصادية" على أن إدارة النصر استجابت لطلب المدرب البرتغالي، كاسترو، وآثرت الانتظار إلى حين تسلم التقرير الطبي الخاص بـ أوسبينا، لتحديد مصيره.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وسيكون القرار المتعلق بـ أوسبينا إما بإبعاده مؤقتا، وإعادته مجددا في فترة الانتقالات الشتوية، حال تأكد حاجته إلى فترة أطول للعلاج والتأهيل، ومن ثم التعاقد مع حارس بديل، أو الاكتفاء بالحراس المحليين.

وطلب كاسترو من إدارة العالمي ضرورة التريث، لحين صدور التقرير الطبي، وإذا أثبت أن أوسبينا سيعود إلى الملاعب حتى شهرين من بداية الموسم، حينها لن يحتاج إلى حارس آخر، وسيكتفي بالحراس المحليين انتظارا لعودته.

وفي سياق متصل، يقترب نادي النصر من إتمام التوقيع مع اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا لمدة ثلاثة أعوام، من لانس الفرنسي، بعد أن ضم اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخب كولومبيا يحسم تأهله لربع نهائي كوبا أمريكا

نجح منتخب كولومبيا في مواصلة انطلاقته المثالية في بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد تحقيقه الفوز الثاني تواليا بدور المجموعات علي نظيره منتخب المكسيك، في المباراة التي جمعت بنيهما على ملعب "ستايت فارم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحقق المنتخب الكولومبي فوزا مريحا على كوستاريكا بنتيجة 3-0، صباح السبت، ليضمن تأهله إلى ربع النهائي.

تقدم "لوس كافيتيروس" بهدف أول من ركلة جزاء، سجله لويس دياز بعد مرور نصف ساعة.

وفي الشوط الثاني، سجلت كولومبيا هدفين متتاليين في غضون 3 دقائق، عن طريق دافينسون سانشيز وجون كوردوبا.
بهذه النتيجة، رفعت كولومبيا رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، لتضمن التأهل إلى ربع النهائي رفقة الأرجنتين وفنزويلا.
وأصبح منتخب كولومبيا رابع المتأهلين لربع نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد الأرجنتين وفنزويلا وأوروجواي في المجموعات الأولى والثانية والثالثة على الترتيب.

 

‏‎واستهل منتخب كولومبيا مشواره في كوبا أمريكا بفوز ثمين على باراجواي بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل منتخب كوستاريكا بدون أهداف مع البرازيل ويلتقي السامبا مع باراجواي بعد قليل في ختام الجولة الثانية، على أن تختتم المجموعة بلقائي كولومبيا مع البرازيل وكوستاريكا ضد باراجواي فجر الأربعاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • فليك يحسم مصير نجم برشلونة المٌعار.. طلب مفاجأة
  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • منتخب كولومبيا يحسم تأهله لربع نهائي كوبا أمريكا
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • الهلال يحسم مصير لودي
  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • ريال مدريد يحسم مصير انتقال خوسيلو لـ الدوري القطري