قالت السيدة أحلام والدة الشهيد النقيب  محمود أبو العز فى تصريح خاص  لـ "الفجر" عن كواليس استشهاده، أن محمود كان أصغر أشقائه، وكانت لديه مكانة خاصة فى قلبها فكانت تحبه حبا شديدا.

وتابعت السيدة أحلام  أنه حصل على مجموع كبير فى الثانوية العامة ولكن ظل حبه للشرطة منذ الصغر يسيطر عليه وقرر دخول كلية الشرطة، لينال الشهادة ويكون من الشهداء  بإذن الله، مضيفة  أن نجلها لم يستغل منصبه في يوم الأيام ضد أي شخص.

وحدثت والدة الشهيد عن يوم استشهاده  وقالت إنه استشهد قبل فرحه بثلاثة  أشهر، وكان  خلال فترة استعادة الاستقرار في مصر في مارس 2013، وأنه استشهد أثناء مطاردته لمجموعة من الخارجين على القانون أثناء محاولتهم سرقة "مركز ثابت" في دائرة قسم مصر القديمة، وأن المتهمين قاموا بتكبيل حارس المركز لتسهيل مهمتهم في سرقة المركز، لافتة إلى أن الشهيد تلقى البلاغ وتوجه على الفور إلى مكان الواقعة، وأثناء محاولته القبض على الجناة، بادره أحدهم بإطلاق أعيرة نارية أصابته إصابة مباشرة أودت بحياته في الحال.

وتوجهت والدة الشهيد، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على تكريمه لاسم الشهيد، لافتة أنه "تم تكريمها السنة اللي فاتت كأم مثالية على مستوى الجمهورية، وبنشكر كل اللي بيفتكرنا وبيفتكر ولادنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عيد الشرطة والدة الشهید

إقرأ أيضاً:

إعلامية لبنانية: أكثر من 1.5 مليون نازح من بيروت حتى الآن

قالت الإعلامية اللبنانية أسماء وهبة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت أكبر محطة بنزين على طريق المطار منتصف الليل، فضلا عن المنازل السكنية في ضاحية بيروت الجنوبية، مشيرة إلى أنها تركت منزلها منذ قرابة الأسبوع.

مليون ونصف نازح في لبنان

وأضافت خلال حواره على زوم ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين رمزي رجائي ومنة الشرقاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن هناك أكثر من مليون ونصف نازح في لبنان، لافتة إلى أن الشعب اللبناني شهد ليلة دموية ومأساوية للغاية بالأمس، وهذا أمر غاية في الإجرام، ويجب وضع حد لممارسات وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي.

 

واشارت إلى أن لبنان يحتاج إلى وقف فوري لإطلاق النار، لافتة إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية صاحبة القدرة والقرار في إيقاف هذه الحرب، وإقناع الحكومة الإسرائيلية بضرروة وقف إطلاق النار الآن، من أجل الحفاظ على سلامة المدنيين الذين يدفعون الثمن وحدهم.

 إرسال مساعدات إنسانية إلى لبنان 

وعن إرسال مصر طائرات مساعدات إنسانية إلى لبنان أمس، أشارت الإعلامية اللبنانية، إلى أن هذا الموقف ليس جديدا على الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • توقيف فلسطيني يستغل نزوح العائلات ويسرق منازلهم في لبنان
  • من الأحلى.. هنا الزاهد برفقة سلمى أبو ضيف في الإمارات بإطلالات لافتة
  • توب كروب.. ملك قورة بملابس لافتة في المطبخ تشعل السوشيال ميديا
  • الزمالك يعلن هوية ممثليه في قرعة دور مجموعات الكونفدرالية
  • "العز الإسلامي" يفتتح فرعا ذكيا في بوشر لتقديم تجارب مصرفية استثنائية
  • وول ستريت: نتنياهو يستغل الانتخابات الامريكية لرسم شرق أوسط جديد
  • الفجر تنشر قصة البطل محمود عبد الستار قائد معركة الدبابات الأسطورية في الثغرة وتفاصيل ملاحم الحرب والمقاومة
  • إعلامية لبنانية: أكثر من 1.5 مليون نازح من بيروت حتى الآن
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين: نتنياهو تخلى عن أسرانا من أجل منصبه
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج