شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انخفاض أرباح المنجم للأغذية إلى 57 مليون ريال خلال الربع الثاني من 2023، nbsp;وذكرت شركة المنجم للأغذية في بيان لها عبر موقع تداول السعودية ، أن انخفاض صافي الربح للربع الثاني بنسبة 52.9بالمائة مقارنةً مع الفترة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض أرباح المنجم للأغذية إلى 57 مليون ريال خلال الربع الثاني من 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض أرباح المنجم للأغذية إلى 57 مليون ريال خلال...

 وذكرت شركة المنجم للأغذية (في بيان لها عبر موقع تداول السعودية)، أن انخفاض صافي الربح للربع الثاني بنسبة (52.9%) مقارنةً مع الفترة المماثلة من العام السابق، يرجع إلى انخفاض مجمل الربح بنسبة (31%) ليبلغ (135.2) مليون ريال، بسبب انخفاض هوامش الربحية في فئات اللحوم الحمراء والبيضاء والخضار والفواكه المجمدة ومشتقات الألبان خلال الفترة بالمقارنة مع الربع المماثل من العام السابق بسبب تغير الظروف التجارية.

وأشارت الشركة إلى أن هذه النتائج المالية التقديرية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2023م تم إعدادها من قبل إدارة الشركة، ولم يتم فحصها من قبل المراجع الخارجي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمدادات النفطية لدول أوروبا تتراجع بالربع الثاني ب2024

تراجعت الإمدادات النفطية لدول أوروبا في الربع الثاني من عام 2024 بنحو 70 ألف برميل يوميا مقارنة بالربع السابق لتصل إلى حوالي 3.61 مليون برميل يوميا حيث انخفضت الإمدادات من النرويج، وبالتحديد في شهر مايو، بسبب أعمال الصيانة المخطط لها، ليصل متوسط إنتاج النفط الخام إلى حوالي 1.7 مليون برميل يوميا وذلك وفقا للتقرير الربع سنوي حول الأوضاع .

أسعار النفط ترتفع اليوم وبرنت يسجل 73.09 دولار للبرميل

 

وأشار التقرير الصادر عن منظمة  الأقطار العربية المصدرة  للبترول  "أوابك "،انخفاض الإمدادات في المملكة المتحدة بشكل طفيف، لتستقر عند مستوى 0.6 مليون برميل يوميا في شهر يونيو 2024.

أما فيما يخص دول خارج منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، فقد انخفضت الإمدادات من دول أمريكا اللاتينية بحوالي 100 ألف برميل يوم خلال الربع الثاني من عام 2024. يأتي ذلك تزامناً مع تراجع إنتاج النفط الخام في البرازيل متأثراً بشكل رئيسي بأعمال الصيانة الموسعة ومشاكل التشغيل والانخفاض الطبيعي في إنتاج الحقول.

مقالات مشابهة

  • شعبة الدواجن: 3 أسباب وراء تراجع أسعار الفراخ حاليا
  • الإحصاء: انخفاض معدل الأمية في فلسطين بنسبة 85%
  • السعودية.. الاقتصاد غير النفطي ينمو 4.9% بالربع الثاني
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الإحصاء”: نمو الأنشطة غير النفطية والحكومية 4.9% و3.6% على التوالي
  • الإحصاء: 4.9٪ نمو الاقتصاد السعودي غير النفطي خلال الربع الثاني
  • اقتصاد منطقة اليورو ينمو بأقل من المتوقع في الربع الثاني
  • هواوي تتصدر سوق الأجهزة القابلة للارتداء عالميًا في الربع الثاني من 2023
  • خلال العقد الحالي.. تحذير من انخفاض حاد في إيرادات النفط السعودية
  • الإمدادات النفطية لدول أوروبا تتراجع بالربع الثاني ب2024
  • عاجل.. أسباب دفعت البنك المركزي لتثبيت أسعار الفائدة