بدأ منذ قليل توافد أسرة فيلم ليلة العيد لحضور العرض الأول للفيلم داخل سينما مول العرب.

وكان من اوائل الحضور كل من نجلاء بدر والمؤلف أحمد عبدالله والمخرج سامح عبد العزيز وأحمد السبكي.

طرح المنتج أحمد السبكي البرومو التشويقي الاول لفيلم ليلة العيد - ثورة النساء - بطولة الفنانة يسرا، تمهيدًا لطرحه قريبًا في جميع دور العرض السينمائية.

كوثر مختار : سعيدة إني طلعت ورق فيلم مقسوم | خاص كنت خايف من نفسي.. عصام السقا يتحدث عن كواليس فيلم الإسكندراني |فيديو


ونشر أحمد السبكي عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، البرومو التشويقي لـ فيلم ليلة العيد بطولة الفنانة يسرا، والذي يضم كوكبة من النجوم ، أبرزهم : ريهام عبد الغفور وغادة عادل، وعلق عليه: الإعلان الرسمي لـ فيلم ليلة العيد، 25 يناير في جميع السينمات، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

وتعرض فيلم «ليلة العيد» لعدة تأجيلات بعد فقط 3 أيام من إنطلاق تصويره عام 2021 قبل موسم دراما رمضان، وذلك بسبب إصابة الفنانة يسرا بوعكة صحية ، أدت إلى إعلان الشركة المنتجة تأجيل استكمال تصويره إلى بعد إجازة عيد الفطر بسبب انشغال أبطال الفيلم بتصوير مسلسلات وأعمال أخرى.

وبعد استئناف تصوير الفيلم والانتهاء منه قررت الشركة المنتجة تأجيل العمل لأكثر من عامين دون الكشف عن أسباب للتأجيل ليتم أخيرًا وبشكل مفاجىء طرح البوسترات الدعائية الخاصة للفيلم وإعلان موعد طرحه في 25 يناير الجاري لينافس ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام ويستعد لاستقبال الجمهور أخيرًا.

ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات؛ بسبب عدم تفهّم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المُثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

روجت الفنانة يسرا لفيلم «ليلة العيد» المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم البارزين، مشيرة إلى استمرار تصويره لأكثر من عام ونصف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد عبدالله الإسكندراني أحمد عبد الله فیلم لیلة العید الفنانة یسرا

إقرأ أيضاً:

شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)

أثار الفنان شادي شامل حالة من الجدل لإطلالته الغير تقيلدية وذلك بمجرد ظهوره على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 15،  الذي أقيم مساء أمس في إحدى الفنادق الكبرى.

وظهر شادي شامل بإطلالة غير تقليدية تميل للجرأة النابعة من شخصيتها المتمردة، حيث ارتداء بدلة سوداء فضفاضة ونسق تحتها تي شيرت مصمم من التُل باللون الأسود مع حذاء جلدي.

ولاحظ جميع الحضور تغيير لون خصلات شعره وارتدائه لسلاسة بفص كريستال مع بعض المجوهرات الذهبية .

وعكست الإطلالة مدى مواكبة شادي شامل للموضة الغربية التى طغت دور الأزياء العالمية لهذا الموسم وتصدر التُل في إطلالات بعض النجوم الفن الفترة الأخيرة.

ولم يكن شادي شامل أول النجوم الذين ارتدوا التٌل في إطلالاتهم بل سبقه الفنان أحمد سعد ومحمد رمضان وسعد المجرد، وهذا ما عرضهم لانتقادات واسعه من قبل رواد السوشيال الميديا.

شادي شامل

وتعرض شادي شامل مؤخرًا لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد منشور له عن "النحت"، وكتب شامل عبر حسابه على "فيسبوك": "كلها بقت نحت وميكروبلدنج ولاشز وفيك نيلز وفيلر واكستنشن وتقولك مفيش شبهي في بلدك، والله كلكم بقيتوا شبه بعض".

وحضر الحفل كوكبة كبيرة  من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

 

مقالات مشابهة

  • نزار الفارس يكشف عن حقيقة رفض مقابلة آيتن عامر في برنامجه
  • توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي 2024
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • ماذا سجل فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟
  • «أتمنى أن تملأ قلوبكم السكينة».. يسرا تهنئ الجمهور بالمولد النبوي الشريف
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • الحزن يسيطر على النجوم وغياب داليا مصطفى.. أبرز مشاهد جنازة ناهد رشدي | صور
  • قنوات ART تنعي الفنانة ناهد رشدي: ستظل في قلوب الجماهير
  • قنوات ART تنعي الفنانة ناهد رشدي: ستظل في قلوب الجماهير