الوطن:
2024-07-03@19:58:40 GMT

«عمال مصر» يهنئ القيادة السياسية ورجال الشرطة بعيدهم

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

«عمال مصر» يهنئ القيادة السياسية ورجال الشرطة بعيدهم

وجَّه الاتحاد العام لنقابات العمال، برئاسة محمد جبران، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وجميع العاملين في وزارة الداخلية وأجهزتها، بمناسبة الاحتفاء بالذكرى 72 لعيد الشرطة الموافق 25 يناير من كل عام. 

دور الشرطة في حماية الجبهة الداخلية 

وقال جبران في تهنئته بمناسبة عيد الشرطة، تمر علينا هذه الذكرى الغالية بكل فخر واعتزاز، لما يقوم به رجال الشرطة البواسل من دور وطني في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الاستقرار للمواطن المصري ولوطننا الغالي.

وأضاف رئيس عمال مصر، أن هذه الذكرى الغالية تسجل صفحة جديدة من الصفحات الناصعة في ملف النضال المصري الأمني، وستظل دائماً وأبدأ رمزاً للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة لصالح أبناء هذا الوطن، واستمرارا في النضال لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الغالية، محققين آمال أبناء مصر فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

تقدير دور الشرطة

وأكد جبران، أن الملايين من عمال مصر يقدرون دور الشرطة المصرية في معاركها ضد الإرهاب والتطرف، والحفاظ على مكتسباتهم الدستورية والقانونية بتأمين الحقوق الدستورية وحرصهم على إرساء قواعد الأمن والاستقرار، ليعيش الشعب المصري في سلام وأمان، مشيرا إلى أن رجال الشرطة يمثلون عيون مصر الساهرة من أجل أمن وأمان الوطن والمواطنين، وضمان استكمال عملية البناء والتنمية والازدهار التي تمضي فيها مصر الآن.

وأرسل رئيس عمال مصر باقة من الورود إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفاء بالذكرى 72 لعيد الشرطة الموافق 25 يناير من كل عام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رئيس عمال مصر عمال مصر عيد الشرطة 25 يناير عمال مصر

إقرأ أيضاً:

«اتحاد عمال مصر» يُهنئ محمد جبران بتوليه الحقيبة الوزارية الجديدة

رحب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، باختيار رئيسه محمد جبران وزيرا للعمل، في الحكومة الجديدة التب كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتولى تشكيلها.

مجلس إدارة اتحاد العمال ييشيدون بمسيرة جبران

وأعرب أعضاء مجلس إدارة اتحاد العمال عن سعادتهم لثقة القيادة السياسية في رمز من رموز العمل النقابي المصري، مشيدين بما قام به جبران من خطوات من أجل النهوض بالمؤسسات التابعة للاتحاد والاتحادات المحلية العمالية بكافة المحافظات، وحرصه علي تطوير أداء الإعلام العمالي.

وأكد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد علي أن التنظيم النقابي يقف دائما داعما للدولة المصرية والقيادة السياسية ويقدر خطوات الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل النهوض بالوضع الاقتصادي وتحسين ظروف المواطن المصري.

مجلس الإدارة يتمنى التوفيق لوزير العمل

وتمنى مجلس الإدارة التوفيق لـ محمد جبران في مهامه الجديدة خاصة وأنها فترة هامة تشهد مناقشات حول قانون العمل الجديد من خلال الحوار الاجتماعي الذي كان يشارك به جبران ممثلا عن عمال مصر، ويعي جيدا متطلبات العمال في هذه المرحلة وأهمية اصدار قانون متوازن يحقق العدالة بين أطرافه.

يذكر ان محمد جبران كان يشغل رئيس اتحاد نقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ورئيس المجلس المركزى للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب.

مقالات مشابهة

  • «ابدأ» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • الأكاديمية الوطنية للتدريب تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء مجلس الأمناء المكلفين بحقائب وزارية
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء اللجنة التأسيسية ومجلس الأمناء على ثقة القيادة السياسية
  • وزير العمل الجديد: مهمتنا تطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية
  • وزير العمل الجديد: سنعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بصناعة بيئة عمل لائقة
  • «اتحاد عمال مصر» يُهنئ محمد جبران بتوليه الحقيبة الوزارية الجديدة
  • "اتحاد عمال مصر" يُهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل
  • محمد جبران.. من هو وزير العمل الجديد في حكومة مدبولي