شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التخطيط تعلن انطلاق فعاليات المسح الاقتصادي والاجتماعي للأسرة في جميع محافظات العراق، أعلنت وزارة التخطيط، الثلاثاء، انطلاق فعاليات المسح الاقتصادي والاجتماعي للأسرة في جميع محافظات العراق بما فيها إقليم كردستان.،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التخطيط تعلن انطلاق فعاليات المسح الاقتصادي والاجتماعي للأسرة في جميع محافظات العراق ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التخطيط تعلن انطلاق فعاليات المسح الاقتصادي...
أعلنت وزارة التخطيط، الثلاثاء، انطلاق فعاليات المسح الاقتصادي والاجتماعي للأسرة في جميع محافظات العراق بما فيها إقليم كردستان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تشهد افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي الدولي لمعهد التخطيط القومي


 

شهدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إفتتاح فعاليات المؤتمر السنوي الدولي لمعهد التخطيط القومي تحت عنوان " الصحة والتنمية المستدامة "بالتعاون مع كلية الشؤون الدولية والعامة بجامعة كولومبيا، وذلك بحضور الدكتورة هاله السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور أشرف العربي رئيس معهد التخطيط القومي،ولفيف من الشخصيات الدولية والعامة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

ويناقش المؤتمر أربعة محاور رئيسية هي دور الصحة في تعزيز التنمية المستدامة.. قضايا منهجية وتجارب دولية، والتمويل والاستثمار في القطاع الصحي، وحوكمة القطاع الصحي لدعم دوره في تحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز استدامة ومرونة قطاع الصحة في مصر.

ويهدف المؤتمر إلى مناقشة القضايا والمستجدات حول العلاقة بين الصحة والأهداف الوطنية والأممية للتنمية المستدامة، وتشخيص أبرز تحديات النظم الصحية في الدول المختلفة، إضافة إلى مراجعة وتحليل أهم الخبرات وأفضل الممارسات والتجارب العالمية والإقليمية ذات الصلة والدروس المستفادة منها، كما يهدف إلى تقييم الأدوار الرئيسة في القطاع الصحي، وتوصيف أوضاع القطاع الصحي في مصر وعلاقته بالتنمية المستدامة والرفاه الاجتماعي.

1000094167 1000094169 1000094183 1000094173 1000094184 1000094182

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن موعد بدء مهرجان صيف الأردن بدورته الرابعة
  • الرئيس الأسد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي ألكسندر لافرنتييف ويؤكد انفتاح سورية على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة بين سورية وتركيا والمستندة إلى سيادة الدولة السورية على كامل أراضيها من جهة، ومحاربة كل أشكال الإرهاب وتنظيماته من جهة أخرى
  • دولة مجاورة للعراق تطلق مشروع المسح الجغرافي لتحديد مواقع مصادر الطاقة المتجددة
  • انطلاق فعاليات مهرجان "صيف حقل 2024"
  • انطلاق المؤتمر السنوي الدولي لمعهد التخطيط القومي بعنوان "الصحة والتنمية المستدامة"
  • "الصحة والتنمية المستدامة".. انطلاق المؤتمر السنوي الدولي لمعهد التخطيط القومي
  • بنسعيد والشامي يوقعان اتفاقية تعاون وشراكة في مجال الشباب
  • وزيرة التضامن تشهد افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي الدولي لمعهد التخطيط القومي
  • وزيرة التضامن تشهد افتتاح فعاليات مؤتمر «الصحة والتنمية المستدامة»
  • الزراعة: زراعة 1.3 مليون شجرة في 7 محافظات