بوابة الوفد:
2024-10-03@13:57:03 GMT

التحقيق مع أب ترك ابنه لبائعة خضار

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

قررت نيابة الجيزة، اليوم الأربعاء، التحقيق في واقعة تخلى أب عن ابنه 3 سنوات، وتركه لـ بائعة خضراوات في منطقة أوسيم بالجيزة.

وكشفت التحقيقات أن الأب أعطي الطفل لبائعة خضار، وقال لها عثرت عليه بجوار صندوق قمامة.

وأفادت التحقيقات أن البائعة  توجهت إلى قسم شرطة أوسيم، لتسليم الطفل وحررت محضر بالواقعة، وقالت إن أحد الأشخاص حضر لها وسلمها الطفل وتركها، على الفور تم نقل الطفل إلى مستشفى من أجل فحص حالته الصحية، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة لتفريغ كاميرات المراقبة وتوصلوا إلى هوية والد الصغير.

وعقب القبض على المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جهة أخرى عاقبت  محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، زوج متهم بـ قتل زوجته خنقا بالإيشارب بسبب خلافات نشبت بينهما، في منشأة القناطر، بالسجن المؤبد.

وكشف أمر الإحالة رقم 5187 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة،  أنه في يوم 28-5-2023 بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر محافظة الجيزة، عن قتل المجني عليها هيام لطفي مخيمر منصور - عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد، إثر اعتياده إرغامها على الإنفاق عليه، ونشب الخلاف بينهما؛ لإلقائها المال في وجهه، ما أثار حفيظته واحتدم في نفسه قتلها.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم كال للمجني عليها عدة ضربات، وبعدها لكمها وركلها حتى خارت قواها، ولم تقدر على مقاومته، فما كان منه إلا أن استكمل عدوانه، فأمسك بغطاء رأس النسائي- إيشارب- وأحكمه حول رقبتها، قاصدا إزهاق روحها، محدثا إصابتها، وما نتج عنه من سد للمسالك الهوائية، وتوقف بوظائف التنفس، الموصوفة بتقرير مصلحة الطلب الشرعي، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوسيم نيابة الجيزة قسم شرطة أوسيم المباحث

إقرأ أيضاً:

المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل

أنكر المتهم الخامس بن المتهم الأول عامل المدافن، التهم الموجهة إليه باختلاق واقعة السحر للاعب مؤمن زكريا، مؤكدا أنه ليس لديه علم بالواقعة.

وأضاف خلال التحقيقات ، أنه فوجئ بتواجد عدد كبير من الأشخاص في المقابر محل عمل والده، وبينهم مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق وشيوخ، قائلا: " انا شوفت اللاعب وناس كتير فى المقابر سلمت عليهم ومشيت ".

وعند مواجهته بالهروب من محل سكنه، أشار خلال التحقيقات، إلى أنه قرر الهروب بعد علمه بأن رجال المباحث يبحثون عنه، وقرر الاختفاء فى منزل بمنطقة المقطم خشية القبض عليه والتعرض للمساءلة القانونية وهو ليس له علاقة بالواقعة.

كانت أجهزة وزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) "تم ضبطهم عدا نجله".







مقالات مشابهة

  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • والد همام الهمامي يُهديه بكرة من الهجن ويطلق عليها اسم الخلود
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه في منشأة القناطر
  • القبض على المتهم بإشعال النار فى شقيقه لتعاطيه المخدرات بمنشأة القناطر
  • عامل يتهم مدرسا بالاعتداء على ابنه بالضرب فى البدرشين
  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • قرار عاجل بشأن عصابة استولت على أراض مملوكة لأجانب بالقاهرة