أكد الكاتب الصحفي خالد فرج، “أول مرة أشوف في حياتي أشوف الناس زعلانة بطريقة مثلما حدث مع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز”، حتى أنه بعد تعرض العوضي لوعكة صحية، يتم علاجه الآن في نفس المستشفى التي كانت تعالج بها ياسمين عبد العزيز".

 

وقال خالد فرج، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “تفاصيل”، عبر فضائية “صدى البلد 2”، تقديم الإعلامية “نهال طايل”، ان  "الفنانة ياسمين عبد العزيز علاقتها جيدة بالعوضي بعد الإنفصال ولو كان فيه خلاف مكانتش هتروحله المستشفى متمنيا أن يعود الثنائي لبعضهما"

 

 

غيابات لعدد من النجوم

وتابع الكاتب الصحفي خالد فرج، أن موسم رمضان القادم سيكون مميزا ومبشرا، ولكن سيكون هناك غيابات لعدد من النجوم، على رأسهم “ ياسمين عبد العزيز وعمرو سعد ويوسف الشريف”.

 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد العوضى ياسمين عبد العزيز المستشفى عمرو سعد يوسف الشريف یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل إلى العراق، على رأس وفد رسمي يضم رئيسي الهيئة العامة للطرق والكباري وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي ورؤساء 13 شركة مصرية من كبريات الشركات المصرية المتخصصة في تنفيذ مشروعات البنية التحتية والطرق والكباري.

أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو) "كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، إن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون والمشاركة في مخططات العراق للنهوض بالدولة العراقية في كافه المجالات، خاصة وأن مصر لديها تجربة رائدة في هذه المجالات.

طفرة في البنية التحتية 

وعلق "موسى" "مصر داخلة بقوتها وشركاتها لإحداث طفرة هائلة في مجال البنية التحتية في العراق، اللي إحنا بنعمله النهاردة في مصر؛ العراق عايزه تعمله في بلدهم، فهناك عدد كبير من المشروعات القومية الكبرى تعمل عليها الشركات المصرية".

وأكمل "اللي بتعمله مصر في محطة حاويات ميناء الفاو، هو نموذج لما فعلته في محطة حاويات السخنة ومحطة حاويات تحيا مصر بالإسكندرية".

مقالات مشابهة

  • مأساة داخل جدران المستشفى في إب: مواطن يطعن نفسه بسبب دين يثقل كاهله!”
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • رجال أعمال هنود: زيارة خالد بن محمد بن زايد إلى نيودلهي تعكس قوة العلاقات بين البلدين
  • تدهور صحة الكاتب الأردني أحمد حسن الزعبي في السجن.. وتضامن
  • عبدالله آل حامد: زيارة خالد بن محمد بن زايد إلى الهند محطة مهمة في تاريخ الشراكة الاستراتيجية
  • ولي عهد أبوظبي يصل إلى الهند في زيارة رسمية
  • خالد بن محمد بن زايد يصل إلى نيودلهي في زيارة رسمية للهند
  • فنانة شهيرة تنقذ أحمد العوضي من ورطة أسماء أبو اليزيد
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل مشاركتها في فيلم صيني شين تينج