كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أن وزارة الداخلية بدأت حملة كبرى ضدها بداية من 2006 وحتى عام 2011، وكانت مؤامرة هدفها هدم جهاز الشرطة، على الرغم من أنهم يعملون دائما على الدفاع على هذا الوطن، حماية أمن وسلامة الوطن ومواطنيه، إذ أن الداخلية هي من واجهت ودافعت عن الدولة ضد الإرهاب. 

أحمد موسى يكشف مخططات لهدم الدولة 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، أن الدعوات ضد الشرطة بدأت في 25 يناير 2011 لهدم الجهاز، وتم استهداف وزارة الداخلية تحت مسمى حماية مصر، والإعلام المصري كان له دور مساعد لما جرى في 2011 من قبل بعض الوسائل الإعلامية.

 

وتابع أحمد موسى، أن أحداث 27 يناير والحرائق في مصر في مناطق مختلفة كان الهدف من خلالها هدم جهاز الشرطة ووزارة الداخلية، لافتا إلى أن الهدف الثاني كان إسقاط مؤسسة الجيش المصري من أجل إسقاط الدولة بالكامل، "ربنا حمى مصر من كل المخططات والمؤامرات". 

واستكمل أن الشرطة والجيش المصري أصبحوا في منتهى القوة، ولا أحد قادر على المساس باسم مصر، "الاحتفال بعيد الشرطة أمر مهم جدا ولازم نعرف أهمية اليوم ده وأهمية الشرطة والداخلية المصرية". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى هدم الدولة الداخلية برنامج على مسئوليتي أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

السيسي يشهد استعراض مهارات طلبة وطالبات كلية الشرطة على جهاز "ألفا برايم"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، استعراض الطلبة والطالبات مهاراتهم على جهاز ألفا برايم، خلال حفل تخريج دفعة جديدة 2024 من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

و"ألفا برايم" هو أحد الأجهزة الرياضية التي يبلغ ارتفاعها ما يقرب من 10 أمتار، ويتكون من عدة مستويات، وهو وحدة تدريبية متقدمة لتدريب طلبة وطالبات الكلية تحت ضغط الأماكن المرتفعة والممرات الضيقة.

ويظهر الطلبة والطالبات على الجهاز أثناء أداء وضع الطيران المؤمن بارتفاعات متصاعدة الصعوبة، مما يتطلب لياقة بدنية عالية وشجاعة وإقدامًا وكسرًا لحاجز الخوف.

واستعرض الطلبة مهاراتهم على حوائط التسلق خلال مهارات أداء التسلق الحُر بشكل تتابعي، ويظهر على المستوى الأول من الجهاز الطلبة والطالبات أثناء أداء "كاتا" القتالية الموحدة.

مقالات مشابهة

  • «لو تعرضت لمشاجرة».. كيف تتأكد من عدم تحرير محضر ضدك؟
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)
  • السيسي يشهد استعراض مهارات طلبة وطالبات كلية الشرطة على جهاز "ألفا برايم"
  • رئيس حزب الغد: دعم السيسي للبنان يؤكد أهمية الدور المصري في استقرار المنطقة
  • أحمد موسى: تفاصيل مثيرة عن عملية اغتيال حسن نصر الله
  • أحمد موسى: جيشنا العظيم يحمي أرضنا وحدودنا.. وإللي يفوت من حدودنا يموت
  • الداخلية: ضبط النزيل المصري الهارب أثناء نقله للمطار لتنفيذ قرار إبعاده
  • وصول أبطال أفريقيا لكرة اليد بنادي سموحة