أكد محافظ أسوان أشرف عطية، أن الجمهورية الجديدة تشهد ملحمة من التناغم بين كل أجهزتها؛ لعبور التحديات واستكمال مسيرة البناء والتنمية في مختلف مناحي الحياة؛ وهو ما يتجسد في التنسيق والتعاون المستمر والمتواصل بين المحافظة ومديرية الأمن ومختلف الأجهزة الأمنية؛ لتحقيق الاستقرار والسلم الاجتماعي في جميع أنحاء المحافظة.


جاء ذلك خلال تقديم محافظ أسوان، اليوم /الأربعاء/، التهنئة لمدير أمن أسوان اللواء مجدى سالم ولقيادات وضباط وأفراد الشرطة بمقر مديرية الأمن بمدينة أسوان الجديدة وذلك بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 72 .


وأشار المحافظ - في بيان اليوم - إلى أن الزيارة تأتي عرفاناً وتقديراً لذكرى شهداء الواجب الوطني من رجال الشرطة البواسل، الذين قدموا أرواحهم الذكية وضربوا أروع الأمثلة في الدفاع عن شرف الوطن ضد المحتل الغاشم عام 1952؛ ليتوج ذلك مع تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن رجال الشرطة جسدوا ملاحم من البطولات والتضحية بالروح والنفس دفاعاً عن الوطن، وحماية أراضيه ليصبح واحة للأمن والاستقرار بفضل العيون الساهرة من رجال القوات المسلحة والشرطة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

احتفالا بالعيد القومى الـ 156 للمحافظة.. محافظ القليوبية يتقدم مسيرة شبابية

شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، صباح اليوم الخميس، المسيرة الشبابية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة احتفالا بالعيد القومي للمحافظة،

وانطلقت فاعليات المسيرة من أمام مبنى مديرية الشباب والرياضة بمدينة بنها وحتى ديوان عام المحافظة يتقدمها قيادات المحافظة، وعلم مصر بطول 50 متر يحمله أعضاء فرق الجوالة، وحملة الأعلام والسواري.

شارك في الاحتفال فريق الموسيقى النحاسية من طلائع مديرية الشباب والرياضة وأعضاء مركز الفنون، وتختتم المسيرة بعروض للفرق الكشفية وفرق الكاراتيه وأكاديميات كرة القدم، وعروض فنية وفنون شعبية.

هذا وقد شهدت فعاليات المسيرة قيام الشباب بتوجيه شكرهم وتقديرهم لمحافظ القليوبية لإتاحة الفرصة لمشاركتهم في الاحتفالية، فضلاً عن ما يتم تنفيذه من مشروعات من التطوير والتجميل وإحلال البنية التحتية على أرض المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائبي المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، والدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ورئيس مدينة بنها.

وأكد عطية، على أنه يوجد اهتمام كبير وغير مسبوق بالشباب في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكينهم لتحمل المسئولية باعتبارهم أمل المستقبل، مشيرا إلى أهمية تشجيع وتحفيز الشباب للاستفادة من طاقتهم فى العمل على دفع عجلة التنمية بالمحافظة.

وقال الدكتور وليد الفرماوي مدير مديرية الشباب والرياضة أن المسيرة ينظمها نحو 1000 شاب وفتاة من الطلائع وأعضاء مركز الفنون وتتضمن عروض للفرق الكشفية وفرق الكاراتيه وأكاديميات كرة القدم وعروض فنية وفنون شعبية.

يذكر أن محافظة القليوبية تحتفل بعيدها القومي فى الـ 30 من أغسطس من كل عام، والذى يواكب افتتاح القناطر الخيرية عام 1868، والتى تعد من أهم معالم المحافظة السياحية.

مقالات مشابهة

  • مصادر مطلعة تكشف عن نظام استخباراتي حوثي جديد ينتهك خصوصيات المواطنين ويطلع على كامل أسرارهم
  • محافظ أسوان يستعرض منظومة الكاميرات الأمنية لتحقيق التأمين والسيطرة الكاملة بمختلف المدن والمراكز
  • محافظ القليوبية يقود 1000 شاب في مسيرة احتفالية بالعيد القومي للمحافظة
  • احتفالا بالعيد القومى الـ 156 للمحافظة.. محافظ القليوبية يتقدم مسيرة شبابية
  • محافظ الشرقية: نسير بخطى متسارعة لإنجاز كافة الملفات الرئاسية
  • محافظ أسوان يُوجه بتيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الإسكندرية الموقف التنفيذي لملف التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ القاهرة: خدمة المواطن تأتي على رأس أولويات المحافظة
  • حديقة أم الإمارات تحتفي بيوم المرأة الإماراتية تقديرًا لإنجازاتها البارزة في مسيرة البناء والتنمية
  • محافظ القاهرة يكشف موعد تطبيق منظومة تراخيص البناء الجديدة