شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هدى يسي انضمام رئيسة رابطة سيدات أعمال روسيا لاتحاد المستثمرات العرب، أعلنت الدكتورة هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب انضمام Elena رئيسة رابطة سيدات أعمال روسيا بالجمهورية الروسية، إلي لجنه التعاون الدولي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هدى يسي: انضمام رئيسة رابطة سيدات أعمال روسيا لاتحاد المستثمرات العرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هدى يسي: انضمام رئيسة رابطة سيدات أعمال روسيا لاتحاد...

أعلنت الدكتورة هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب انضمام " Elena " رئيسة رابطة سيدات أعمال روسيا بالجمهورية الروسية، إلي لجنه التعاون الدولي بالاتحاد.

جاء ذلك خلال ملتقى التعاون الدولى المصرى النيبالى الروسى الذي نظمته "علا محلبة" عضو اتحاد المستثمرات العرب، و أقيم بمحافظة الإسكندرية.

وأكدت د.هدى يسي، خلال الملتقى، على أهمية التعاون مع روسيا و نيبال لتحقيق التعاون المصرى والعربي النيبالى الروسي من خلال دور الاتحاد فى تحقيق ذلك كأحد أهدافه الرئيسية.

وأشارت إلى دور عضوات و أعضاء الاتحاد، في دعم التعاون والاستفادة من الخبرات المتوافرة فى مختلف الدول ومنها نيبال وأيضا روسيا من خلال انضمام رئيسة رابطة سيدات الأعمال الروسيات.

ومن جانبها أكدت " Elena " رئيسة رابطة سيدات أعمال روسيا، على اهتمامها بالتعاون مع مصر و زيادة فرص التبادل التجارى مع روسيا، مشيرة إلى أن غالبية اللشركات الأوروبية فى روسيا أغلقت وتوقفت أعمالها مع تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، وأصبح البديل هو التعاون مع دولة صديقة مثل مصر.

وأشارت الى علاقتها الوثيقة مع رئيسة اتحاد المستثمرات العرب منذ أكثر من عامين، مما ينعكس على قوة العلاقات التجارية والاستثمارية المشتركة خلال الفترة المقبلة.

وفيما ألقت علا محلبة، الضوء حول مجموعة كبيرة ومتميزة من سيدات الأعمال بالإسكندرية فى العديد من الصناعات ومنها الملابس وإمكانية التعاون مع السوق الروسي و النيبالى فى تلك الصناعات.

وأشارت إلى المناطق السياحية التى تشتهر بها محافظة الاسكندرية وإمكانية جذب السائح الروسي و النيبالى إليها وإقامة المشروعات الاستثمارية المشتركة.

ومن حانبه ألقى السفير سوشيال كومار لامسال سفير دولة نيبال بالقاهرة، الضوء على وفرة التراث الطبيعي والثقافي لنيبال البلد متعدد الثقافات واللغات والذي يعيش فيه جميع الناس معا في سلام وتسامح وانسجام.

وأشار إلى السمات الجغرافية الفريدة لنيبال مع جبال الهيمالايا العالية والتلال ومناطق السهل تيراي والتراث الثقافي والتقاليد والعادات والحياة المحلية للشعب النيبالي.

وقال السفير إن بلاده تعتبر منطقة جذابة ووجهة للسياحة الدولية وإقامة التبادل السياحى المشترك، مؤكدأ اهتمامه ودعمه لمبادرة "عشانك يابلدى ووحدتتا العربية "

التى أطلقها الاتحاد للترويج للسياحة.

وألقى سوشيال كومار، الضوء حول المزايا المقدمة من نيبال إلى المستثمر فى مختلف المجالات الاقتصادية ومنها الطاقة والزراعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاون مع

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون بين جمعية رجال أعمال إسكندرية وجامعة برج العرب التكنولوجية لتدريب وتوظيف الشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقعت جمعية رجال أعمال إسكندرية بروتوكولات تعاون للتدريب مع جامعة برج العرب في حفل تدشين المجلس الاستشاري التكنولوجي للصناعة والصحة، الذي اُطلِق برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور عددَا من الشخصيات البارزة في مقدمتهم الدكتور أشرف صبحي،  وزير الشباب والرياضة، ومحمد جبران،  وزير العمل، و محمد هنو، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال أعمال اسكندرية، وأعضاء مجلس إدارة  الجمعية المهندس محمد عرفه، ونرمين مميش، الدكتور محمد محرم.

وخلال الاحتفال وقعت جمعية رجال أعمال إسكندرية بروتوكول في المجال الصحي بين كل من الدكتورة رانيا الشرقاوي، عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية ونائب الرئيس التنفيذي للمجلس الاستشاري، والدكتور علي عيسى رئيس لجنة الصحة بجمعية رجال أعمال إسكندرية.

كما وقعت الجمعية بروتوكولاً في المجال الصناعي بين كل من الدكتور علاء عرفة عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والمهندس مجدي الصيصا، رئيس لجنة الصناعة والمناطق الصناعية بالجمعية.
تأتي هذه الاحتفالية في إطار مُبادرة "تحالف وتنمية " لدعم التعليم العالي والبحث العلمي وخاصةً التعليم الفني، بالتعاون المُثمِر مع شركات أعضاء جمعية رجال أعمال إسكندرية الذي يُتيح فرص عمل للخريجين، وذلك بتكثيف الدورات التدريبية وورش العمل في المصانع والشركات أثناء فترة الدراسة، بما يسهَّم في بناء شراكات واعدة بين كل من القطاع الإنتاجي و القطاع الأكاديمي.

مقالات مشابهة

  • كلية الدفاع الوطني تستضيف أميني "مجلس التعاون" و"رابطة دول المحيط الهندي"
  • محافظ بني سويف يناقش آلية تسليم أعمال البنية الأساسية ببياض العرب
  • شريان مروري جديد.. محور اللواء عمر سليمان مشروع ضخم على أرض الإسكندرية
  • بروتوكول تعاون بين جمعية رجال أعمال إسكندرية وجامعة برج العرب التكنولوجية لتدريب وتوظيف الشباب
  • روسيا تدين أعمال العنف في الشرق الأوسط.. وتدعو إلى ضبط النفس
  • بعد انتهاء الانتخابات.. ريم صبحي رئيسة لاتحاد طالبات المعاهد الأزهرية بالقليوبية
  • الإقليمي للطاقة المتجددة يؤكد ضرورة تحقيق أمن الطاقة عبر اقتصاد منخفض الكربون
  • ما السر وراء ازدهار اقتصاد الحرب في روسيا؟
  • خبراء اقتصاد يرحبون بقرار إنشاء لجنة وزارية للمشروعات الناشئة: نقلة نوعية
  • هل رفضت روسيا انضمام تركيا إلى مجموعة البريكس؟