أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا مساء اليوم، أن عدد النازحين في جنوب قطاع غزة تجاوز 1.7 مليون نسمة.
وبينت أن منهم نحو مليون نازح داخل مراكز الإيواء التابعة للأونروا، لا تصل لهم سوى أقل من 8% من احتياجاتهم من مأكل ومشرب وعلاج.
أخبار متعلقة الاحتلال يعزل مستشفى ناصر الطبي بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزةارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء قصف العدوان على قطاع غزة إلى 25700 .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حالة نزوح كبيرة ما زالت مستمرة إلى مدينة رفح في ظل القصف الإسرائيلي المستمر على خان يونس- رويترزنزوح مستمرأشارت الأونروا إلى أن حالة نزوح كبيرة ما زالت مستمرة من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة إلى مدينة رفح في ظل القصف الإسرائيلي المستمر على المدينة، الذي طال مراكز الإيواء منها مركز التدريب والصناعة التابع للأونروا الذي يوجد بداخله آلاف النازحين والمنكوبين، الفارين من جحيم القذائف والصواريخ الإسرائيلية.
وأكدت استشهاد وإصابة العشرات من النازحين بعد سقوط القذائف والصواريخ الإسرائيلية عليهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس غزة غزة قطاع غزة فلسطين الاحتلال الإسرائيلي جنوب قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين

لقي شخص حتفه وأصيب 79 آخرون بعدما ضرب إعصار محافظة دونجمينج بمقاطعة شاندونج، في شرق الصين.
ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) اليوم السبت عن مكتب إدارة الطوارئ في المحافظة قوله، إن الإعصار ضرب مقر المحافظة وبلدة تساييوانجي وبلدة شاوه في حوالي الساعة 30ر2 بعد الظهر بالتوقيت المحلي.
أخبار متعلقة "لم يكن خطأ أحد غيري".. بايدن يصف المناظرة مع ترامب بـ "الكارثية""الناتو" يكشف عن أكبر تحد أمني يواجهه.. وهذه خططه لمواجهة بوتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين- رويترزالتحقيق في الأضرارونُقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج، فيما يجري التحقيق في الأضرار الناجمة عن الإعصار.
ووفقا لمديرية إدارة الطوارئ بالمقاطعة، وقع إعصار في محافظة يينان في شاندونج أمس الأول الخميس، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

مقالات مشابهة

  • المملكة تدين قصف مدرسة لـ"الأونروا" تؤوي نازحين فلسطينيين
  • ‏الجيش الإسرائيلي يطلب من النازحين في المواصي بخان يونس بإخلاء المنطقة
  • الأحساء.. انطلاق حملة حصر المزارع المهملة
  • البرلمان العربي يستنكر قصف مدرسة لـ”الأونروا” تؤوي نازحين فلسطينيين
  • الإمارات تُغيث آلاف النازحين الفلسطينيين بمواد غذائية في خان يونس
  • الشوكولاتة في المملكة.. سوق متوسع بأكثر من مليار دولار
  • حماس: استهداف مدرسة الجاعوني مجزرة وجريمة جديدة ضمن حرب الإبادة
  • مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين
  • استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال على رفح وخان يونس
  • مصر .. نصف مليون نسمة زيادة خلال 5 أشهر والقرموطي يعلق