أعلنت حركة المقاومة الفلسطينية كتائب القسام، اليوم الأربعاء، استهداف 6 آليات إسرائيلية في خان يونس.

كما قالت كتائب القسام تمكن مقاتليها من تفجير منزل تم تفخيخه مسبقاً بعد أن تحصنت فيه قوة من جيش الاحتلال بالعبوات الناسفة، وإيقاعها بين قتيل وجريح، ومن ثم الاشتباك مع قوة إسناد حضرت للمكان والإجهاز على ما يزيد عن 10 جنود غرب مدينة خانيونس.

أعلنت حركة المقاومة الفلسطينية "كتائب القسام" ، في وقت سابق من اليوم ، استهداف ما يزيد على 15 جنديًا إسرائيليا تحصنوا داخل منزل غرب مدينة خان يونس.

وقالت  كتائب القسام في بيانها : "تمكنا من استهداف قوة صهيونية تزيد على 15 جندياً تحصّنت داخل منزل غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات، وإيقاعهم جميعاً بين قتيل وجريح".

ومنذ الصباح وحتى اللحظة أعلنت كتائب القسام استهداف وتدمير 9 آليات صهيونية في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بينها ناقلة جند و3 جرافات و5 دبابات بقذائف "الياسين 105"، ودك مجاهدوها تجمعاً لقوات الاحتلال المتوغلة شرق منطقة الفخاري في المدينة بقذائف الهاون من العيار الثقيل وحققوا إصابات مباشرة في صفوف الصهاينة.

وأعلنت كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، اليوم الأربعاء، استهداف دبابة وجرافتين صهيونيتين بقذائف الياسين 105 غرب مدينة خان يونس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسرائيليا إسرائيلي العبوات الناسفة الاحتلال المقاومة الفلسطينية المقاومة الفلسطيني الفلسطينية الفلسطينى الياسين 105 غرب مدینة خان کتائب القسام خان یونس

إقرأ أيضاً:

قصف قوات العدو في محور “نتساريم” بقذائف الهاون وصواريخ “رجوم” / فيديو

#سواليف

نشرت #كتائب_القسام ، الجناح العسكري لحركة #المقاومة_الاسلامية #حماس صورا لاستهداف #قوات_الاحتلال في محور ” #نتساريم ” بقذائف الهاون و #صواريخ ” #رجوم ” قصيرة المدى .

كتائب القسام تنشر صورا لاستهداف قوات الاحتلال في محور "نتساريم" بقذائف الهاون وصواريخ "رجوم" قصيرة المدى pic.twitter.com/9BSXOv1eTD

— التلفزيون العربي (@AlarabyTV) July 2, 2024 مقالات ذات صلة بتر دون تخدير واغتصاب وتجويع .. حقائق مرّة عن معتقلي غزة في سجون الاحتلال 2024/07/02

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تعلن تنفيذ عمليات نوعية جديدة ضد مواقع وتجمعات قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة
  • اليوم الـ 270.. القسام يجهز على عدد من الجنود الصهاينة
  • كتائب القسام تعلن قتل جنود إسرائيليين في مدينة غزة
  • من المسافة صفر.. "كتائب القسام" و"سرايا القدس" تعلنان تصفية جنديين إسرائيليين في حي الشجاعية
  • لليوم الـ 270.. القسام تواصل التصدّي لجنود العدوّ وآلياته من النقطة صفر
  • من المسافة صفر.. لحظة استهداف القسام لآليات الاحتلال جنوب غزة (فيديو)
  • "كتائب القسام" تبث مشاهد من عمليات استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي بمدينة رفح (فيديو)
  • قصف قوات العدو في محور “نتساريم” بقذائف الهاون وصواريخ “رجوم” / فيديو
  • كتائب القسام تستهدف آليات صهيونية وتنفذ كمائن نوعية بمحاور التوغل في غزة
  • كتائب القسام: قنصنا جنديًا إسرائيليًا داخل منزل واستهدفنا آليات عسكرية في حي الشجاعية