تستعرض شركة الفتان للأنظمة الدفاعية في معرضي الأنظمة غير المأهولة «يومكس» والمحاكاة والتدريب «سيمتكس» 2024، صناعاتها الحديثة من الزوارق ذات التقنيات العالية المصنعة محليا.

وأكد جمال النعيمي مدير الشركة، الحرص على مواكبة التقدم التكنولوجي، لافتًا إلى أن الشركة عملت على تصميم وتصنيع أول زورق إماراتي 100 في المائة "hardware و software”، وكتابة البرنامج المسير للزورق وصناعته بالكامل بتقنيات تحكم حديثة للغاية ويمكن إدخال تطبيقات عديدة عليه مثل تركيب مدفعيات آلية أو تركيب أنظمة أخرى للتحكم الآلي فيه.

وأوضح أن الدورة الحالية من يومكس الأضخم على الإطلاق بعدما حقق نموا كبيرا نتيجة زيادة إقبال الشركات على المشاركة معربا عن فخر الشركة بالتواجد في هذا الحدث المهم.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي الإمارات

إقرأ أيضاً:

تركيب مطبات صوتية بطرق محافظة الشرقية للحد من الحوادث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء بهدف الوصول إلى بنية تحتية سليمة بقطاع والطرق والكباري بما ينعكس على تنشيط حركة التجارة الداخلية وتحسين مستوى الإقتصاد وزيادة الدخل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 أوضح محافظ الشرقية إستمرار التعاون والتنسيق مع وزارة النقل لتطوير ورفع كفاءة الطرق الرابطة بين المراكز والمدن وتنفيذها طبقاً للمواصفات القياسية لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة والحد من الحوادث المرورية وتوفير الراحة والأمان لمستخدمي الطرق مع تحديد الأماكن اللازمة لوضع المطبات الهوائية أو الصوتية عليها حفاظاً على أرواح المواطنين.

 وأوضحت المهندسة سلوى سامي رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري أنه تنفيذاً لتوجيهات الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل وتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بعمل شرائح صوتية على بعض النقاط السوداء داخل محافظة الشرقية للتقليل من الحوادث المرورية قامت الهيئة بالتنسيق مع المحافظة بإنشاء مطبات صوتية على طرق (  بنها / الزقازيق - أبوحماد / الزقازيق - ميت غمر / الزقازيق – بلبيس / الزقازيق وكذلك أمام كوبرى شرويده بمدينة الزقازيق ) وجاري إستكمال باقي طرق المحافظة طبقاً للخطة الموضوعة .

 وأضافت رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري أن المطبات الصوتية عبارة عن 5 مجموعات تتكون كل مجموعة من 5 أشرطة، مكونة من مواد بلاستيكية ومطاطية، بإرتفاع 1 سم وبعرض 10 سم يتم تنفيذها قبل المنطقة المراد حمايتها بمسافة 120 متراً وذلك لتنبيه السائقين بضرورة تقليل سرعتهم.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. بدء تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة تزامنًا مع احتفالات نصر أكتوبر
  • تركيب مطبات صوتية بطرق محافظة الشرقية للحد من الحوادث
  • وزير البترول يبحث مع توتال إينرجيز خطط الشركة الاستثمارية بمصر
  • «التعليم» تستعرض نماذج من المناهج تناولت انتصار حرب أكتوبر
  • جلسة في الحمراء تستعرض مبادرة التجديد الحضري للحارة القديمة
  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • الشريك المؤسس لـ «ثاندر» يستعرض دور الشركة في رفع ثقافة المتعاملين الأفراد بأهمية الاستثمار خلال قمة الشمول المالي والرقمي
  • وكالة بيت مال القدس تستعرض مشاريعها في المدينة
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024