قال محمد عبد الجليل، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، إن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر يعتمد في تركيبة المنتخب على المحترفين بغض النظر عن مستوى اللاعبين المحليين، معقبًا: "طبعًا المحترفين لازم يلعبوا، ولكن هناك ضرورة لإعداد تركيبة متوائمة".

وتابع "عبد الجليل"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد سعيد، ببرنامج "كلام في الكورة"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن مدرب المنتخب لديه عقد لمدة أربع سنوات، وسيستمر وفقًا للعقد حتى مع خسارته للأمم الإفريقية، مشددًا على ضرورة إعلام المدرب على أنه ليس مفروضا على مصر.

وأضاف أن منتخب مصر لا يجب أن يلعب بشكل دفاعي، خاصة وأن هناك أكثر من لاعب في كل مركز جيد للغاية، متابعًا: "المنتخب ليس سيئًا، ولكن المشكلة في توظيف اللاعبين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيتوريا الأهلي منتخب مصر الزمالك كأس أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية

حصل مختار سيد عبد الرؤوف لاعب الدراجات، فى  مركز شباب محافظة الفيوم على المركز الخامس في بطوله افريقيا للدراجات البارلمبية في طريق المقطم  والتى اقيمت خلال الفترة من 26 الى 29 يونيو الحالى، وذلك في اول مشاركه له  مع منتخب مصر للدراجات .

تحت اشرف التدريب الكابتن محمد فؤاد المدير الفنى لمنطقة الفيوم للدراجات والكابتن محمد ابراهيم مدرب المنتخب للدراجات  والدكتور وجيه عزام  رئيس الاتحاد المصرى والافريقى للدراجات.

المركز الأول: 37  ميدالية لمصر …

كانت مصر قد حققت المركز الاول فى البطولة برصيد 37 ميدالية منها 15 ذهبية و16 فضية و6 ميداليا برونزية فى مسابقات المضمار والطريق فى البطولة التى شارك فيها 55 لاعب ولاعبة يمثلون 6 دول افريقية هى مصر وكينيا والمغرب وموريشيوس ونيجيريا والسنغال.

وعقب انتهاء البطولة  صرح  الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات والنائب الاول لرئيس الاتحادين الدولي والعربي أن البطولة جاءت ضمن سلسلة بطولات مميزة نظمها الاتحاد الإفريقي للدراجات في الفترة الماضية، عكست جميعها تطور رياضة الدراجات وزيادة قاعدة المشاركين على مستوى القارة السمراء ، وفي ظل  اهتمام الدولة بالبطولات  وخاصة البارالمبية مما  انعكس علي نجاح التنظيم  وتتويج المصريين بالبطولات.

واعلن  الكابتن محمد إبراهيم مدرب منتخب مصر إلى أن إقامة النسخة الأولى من هذه البطولة في مصر كان فرصة جيدة لاختبار قدرات العديد من اللاعبين الذين شاركوا في البطولة، والذين سيشكلون نواة لجيل مميز من لاعبي الدراجات الباراليمبيين في المرحلة المقبلة للمنافسة في البطولات العالمية حيث ان هذه البطولة تضيف نقاط جديدة للاعبي منتخب مصر مما  تؤهلهم لكأس العالم  والاولمبياد.

3

مقالات مشابهة

  • قتل في غارة جوية ونُقل إلى صعدة.. ‘‘أحمد سيف حاشد’’ يكشف مصير محمد قحطان.. وعلاقة قوات الرئيس ‘‘صالح’’
  • غلاء تذاكر البواخر يحرم عائلات مغربية في الخارج من قضاء العطلة بأرض الوطن وبرلمانيون يسائلون وزير النقل عن مصير “الأسطول الوطني”
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • قيادي مقرب من الحوثيين يكشف مصير القيادي الإصلاحي ”محمد قحطان”
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • مدرب منتخب شباب العراق يكشف تشكيلته لملاقاة لبنان في غرب آسيا