الثورة نت../

نظّم أبناء مديرية شعوب في أمانة العاصمة، اليوم، لقاءً قبلياً، دعماً ونصرة للمقاومة الفلسطينية الباسلة، ورفضاً للعدوان الأمريكي – البريطاني، تحت شعار “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وهتف المشاركون في اللقاء، الذي حضرته قيادة المجلس المحلي بالمديرية، بشعارات غاضبة تنديداً بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية، وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية، بمساعدة أمريكا ودول الغرب، في ظل تواطؤ عربي وإسلامي.

وأعلنوا النفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة، التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية .. مؤكدين الجاهزية لأي قرارات وخيارات للمشاركة في نصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة.

وجدد بيان صادر عن اللقاء التأكيد على ثابت الموقف اليمني في نصرة المستضعفين من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واستنكر البيان العدوان الثلاثي الأمريكي – البريطاني – الصهيوني، الذي استهدف عددا من المحافظات في محاولة فاشلة لمنع الشعب اليمني من مساندة غزة، التي تتعرض لأبشع جرائم الحرب والإبادة الجماعية، ولم يسبق لها مثيل في تاريخ البشرية.

وندد البيان باستمرار التواطؤ الدولي والعربي تجاه الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية، التي يرتكبها العدو الصهيوني، ومن خلفه أمريكا والغرب بحق الأشقاء الفلسطينيين في غزة، وكافة الأراضي المحتلة.

عقب اللقاء أُقيم عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”، ضمن أنشطة قوات التعبئة لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وقدَّم المشاركون عروضاً رمزية متنوعة، جسّدت جاهزية أبناء الشعب اليمني لخوض المعركة مع الأشقاء الفلسطينيين ضد كيان الاحتلال الصهيوني.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

أبناء مديرية جبل الشرق بذمار يسيرون قافلتين دعماً للمرابطين في الجبهات

الثورة نت|

سيّر أبناء مديرية جبل الشرق في محافظة ذمار والهيئة النسائية في المديرية، قافلتين للمرابطين في الجبهات؛ وفاء لمدير المديرية، الشهيد العميد ناجي أحمد صبر.

احتوت القافلتان على 23 رأسا من الأبقار و24 رأسا من الأغنام، وحلويات ومكسرات ومواد غذائية وعسلا.

وخلال تسيير قافلة أبناء المديرية، بحضور قيادات محلية وتنفيذية، أكد وكيل المحافظة، هلال المقداد، على أهمية استمرار الدعم والإسناد الشعبي للمرابطين في الجبهات حتى يتحقق النصر للشعبين اليمني والفلسطيني.

وأشار إلى أن تسيير هذه القوافل يجسّد التلاحم بين المجتمع والقوات المسلحة، ومباركة للعمليات العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني وداعميه (أمريكا وبريطانيا).

من جانبه، أشاد مسؤول التعبئة في المديرية، أحمد المعبري، بتفاعل أبناء المديرية في تجهيز القافلة لأبطال القوات المسلحة الذين يسطرون أروع الملاحم في مواجهة قوى الاستكبار.

إلى ذلك، نظمت الهيئة النسائية في مديرية جبل الشرق وقفة عقب تسيير القافلة المقدمة من الهيئة بمناسبة ذكرى يوم الولاية.

وخلال الوقفة، أكدت المشاركات أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام الدروس والعِبر من سيرة وحياة الإمام علي -عليه السلام.

وأشرن إلى أن المرأة اليمنية ستظل المربية والمنفقة والمساندة والداعمة لحُماة الوطن المرابطين في جبهات العزة والبطولة حتى تحقيق النصر.

مقالات مشابهة

  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • "أوقفوا هولوكوست غزة".. مسيرة حاشدة بعمان دعما للمقاومة
  • أبناء مديرية جبل الشرق بذمار يسيرون قافلتين دعماً للمرابطين في الجبهات
  • عاجل.. دعوة هامة لكافة أبناء الشعب اليمني في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات