بوابة الوفد:
2024-09-19@00:05:49 GMT

الصلح خير .. إنهاء 6 خصومات ثأرية بأسيوط

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

نجحت الأجهزة الأمنية في إنهاء 6 خصومات ثأرية لـ 12 عائلة بدائرة مركز شرطة الفتح بأسيوط، حيث تم إتمام الصلح بين أطرافهم. وذلك بالتنسيق مع لجان المصالحات وكبار رؤوس العائلات وعدد من القيادات الأمنية.

تم عقد جلسات صلح بين أطراف العائلات، وأقروا جميعاً بالصلح النهائي وتعهد كل منهم بعدم التعرض للآخر. كما أكد الحضور ثقتهم في الأجهزة الأمنية ووجهوا الشكر لهم على الجهود المبذولة لإنهاء تلك الخصومات ومنع حدوث أي تداعيات.

تم تحقيق هذا الإنجاز بالتنسيق المثالي بين لجان المصالحات وكبار رؤوس العائلات، بالإضافة إلى مشاركة عدد من القيادات الأمنية المؤثرة في العملية.

في سبيل تحقيق الصلح، تم عقد جلسات صلح بين أطراف العائلات المتنازعة، حيث تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلافات بينهم. وقد أقروا جميعًا بالصلح النهائي وتعهد كل فرد منهم بعدم التعرض للآخر مستقبلاً.

وعبر الحاضرين عن ثقتهم الكبيرة في الأجهزة الأمنية وتوجهوا بالشكر الجزيل لهم على الجهود المبذولة لإنهاء تلك الخصومات المستعصية ومنع حدوث أي تداعيات سلبية قد تؤثر على أمن واستقرار المجتمع.

وتعد هذه الجهود الأمنية الحاسمة في إنهاء الخصومات الثأرية نموذجًا رائعًا للتعاون بين الأجهزة الأمنية والمجتمع المحلي، حيث تمثل تلك الصلحات خطوة مهمة نحو بناء علاقات إيجابية مستدامة بين العائلات المتنازعة. تؤكد هذه الجهود على التزام الأجهزة الأمنية بضمان الأمن والسلم الاجتماعي في المجتمع وتحقيق العدالة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة اسيوط مديرية امن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط مركز الفتح الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

إقبال على شواطئ الغردقة قبل انتهاء الصيف رغم انخفاض الحرارة

شهدت شواطئ الغردقة اليوم اقبالا كبيرا من المصطافين رغم انخفاض درجات الحرارة وشدة الرياح، وذلك قبل ساعات من انتهاء فصل الصيف، إذ فتحت الشواطئ العامة أبوابها منذ الصباح وتوافد المئات لنزول البحر والاستمتاع بأواخر أيام فصل الصيف.

إقبال على شواطئ الغردقة 

قال أشرف فؤاد، مدير عام شواطئ العائلات بالغردقة، إن الشواطئ العامة شهدت توافدا كبيرا منذ صباح اليوم رغم حركة الرياح الشديدة التي وصلت إلى 26 كيلوا مترا في الساعة طبقاً لغرفة عمليات البحر الأحمر.

لافتا في تصريحات لـ«الوطن» أن الغردقة تضم عددا من الشواطئ العامة منها منتجع العائلات وشاطئ العائلات وشاطئ العائلات 1 و 2 بالغردقة وتخضع لإشراف محافظة البحر الأحمر وتستقبل آلاف الزائرين يومياً.

انتعاش السياحة في الغردقة 

ومن جانبه، أشار اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن» بأن الغردقة شهدت موسم صيف ناجحا تزامناً مع ارتفاع معدلات حركة السياحة الداخلية وتوافد عملاء السياحة الخارجية عبر عشرات رحلات الطيران يوميا تقل آلاف السياح من 42 جنسية أجنبية.

 

 

«ملوك الجدعنة».. اختر معنا أيقونة 2020 من قصص المصريين الجدعان اختر واحد من "ملوك الجدعنة" في 2020؟ صفية أبو العزم - سيدة القطار محمد شقراني - سائق التوك توك الأمين محمد عرجون - المتطوع لتمريض مصابو كورونا سامح شكر الله - القبطي المتطوع لتعقيم المساجد حسن محمد مجربي - المعلم المتبرع بكليته لتلميذ شريف خيري - بطل مبادرة إنقاذ السيارات تحت المطر محمود الزهار - المتبرع بالبيتزا لأطباء إيطاليا سامح عياد - فكهاني إيطاليا المتبرع ببضاعته لغير القادرين سعيد حسن - صاحب سبيل كحول في المحلة محمود عسكر - مصمم تطبيق ضد شائعات كورونا محمود عزمي - المتبرع بوجبات مصابي كورونا عمر الفيشاوي - المتطوع لتوصيل الأكسجين لمصابي كورونا تم التصويت

مقالات مشابهة

  • “العليمي” يبحث مع السفير الأمريكي خيارات دفع الحوثيين للتعاطي الجاد مع جهود إنهاء معاناة اليمنيين
  • "يلو" تحتفل باليوم الوطني الـ 94 عبر تقديم خصومات مميّزة على خدماتها
  • إقبال على شواطئ الغردقة قبل انتهاء الصيف رغم انخفاض الحرارة
  • الإمارات تُلبي احتياجات العائلات الفلسطينية في قطاع غزة
  • إعلام إسرائيلي: استدعاء قادة الأجهزة الأمنية إلى اجتماع طارئ لبحث تطورات جبهة لبنان
  • الصلح خير تعيد 20 مليون درهم لأصحابها من دون اللجوء للقضاء
  • الأجهزة الأمنية تكشف معلومات جديدة بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسيق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسق أمني موسّع لا يمثل المحافظة