أقيم منذ قليل العرض الخاص لفيلم “ رحلة ٤٠٤ ” بأحد المولات بمنطقة السادس من أكتوبر بحضور عدد من أبطاله.

 

وكان أبرز الحضور المنتج محمد حفظي، جيهان الشماشرجي، ملك بدوي.

 

وكانت قد وجهت النجمة منى زكي الشكر لفريق عمل فيلمها الجديد "رحلة 404”، من خلال مشاركة بوسترات فريق العمل، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وعلقت منى زكي على بوسترات الفيلم قائلة: "أحب أوجه الشكر لفريق فيلم “رحلة 404” الرائع اللي استمتعت جدا بالتعاون معاهم.. أنا حقيقي حبيت تجربتنا سوا، واستمتعت بيكم ومعاكم وبمواهبكم الجبارة اللي أضافت لي وأضافت للفيلم ككل".

 

وتابعت منى قائلة: “شكرا لزميلي النجم محمد فراج صاحب الموهبة الكبيرة، واللي قدمنا سوا أعمال ناجحة قبل كده، ويارب الفيلم ده كمانيكون له نفس الحظ من نجاحنا المشترك.. وأيضًا زميلي العزيز محمد ممدوح (تايسون) اللي بحب وبحترم فنة وموهبته لأقصى درجة،ووجوده كضيف شرف في الفيلم كان حاجة كبيرة أوي بالنسبة لي،وطبعا النجم الكبير والممثل اللي دايما بنستمتع بحضوره خالد الصاوي”.

 

وأضافت منى قائلة: “وطبعا الممثلة الرائعة شيرين رضا اللي نورت الفيلم بجد والمتميز للغاية محمد علاء.. وأكيد كل الشكر للسينارستالموهوب محمد رجاء اللي كتب نص حقيقي مختلف وإنساني وبابداع حقيقي، وأولا وأخرا شكرا للأستاذ المخرج هاني خليفة على مجهودهو إيمانه بالمشروع وتوجيهاته ورؤيته المهمة دايما”.

 

تدور أحداث الفيلم حول إمرأة تقرر التوبة وأثناء ذهابها لأداء مناسك الحج تتعرض لموقف يغير حياتها لتعود لماضيها المليء بالتفاصيل الغيرشرعية، وهو ما يدخلها في متاهة كبيرة، وتم تصنيف العمل بسبب هذه الوقائع إلى فوق سن 18 عامًا، أو للكبار فقط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سينما المخرج محمد حفظي

إقرأ أيضاً:

آخرها "الصفعة".. أزمات تهز عرش نجومية محمد رمضان

يعيش الفنانون لحظات الشهرة والإشادة، لكنهم أيضًا قد يواجهون أزمات تهز عرش نجوميتهم وتعكر صفو السمعة التي بنوها بسنوات طويلة من العمل الشاق والإبداع، تلك الأزمات قد تكون ناجمة عن تصرفات غير متناسقة، هذه الأحداث تجعل الفنانين موضع اهتمام شديد من وسائل الإعلام والجمهور، مما يؤثر على مسيرتهم المهنية وعلى علاقتهم مع جمهورهم، وذلك بعدما أشعل الهضبة فتيل الأزمة بصفعة لمعجب بإحدى الحفلات الخاصة، وأخرهم محمد رمضان الذي أشتبك مع شاب بالساحل الشمالي.

محمد رمضان(نمبر وان) يحول الساحل الشمالي لحرب شوارع

ظهر النجم محمد رمضان في مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجده في الساحل الشمالي، يحاول الحصول على هاتف شاب قام بتصويره، وبعد عدة محاولات تطور الأمر إلى توجيه صفعة من رمضان للشاب، وسط محاولات المتواجدين فض الاشتباك، ليحاول الشاب رد الصفعة بمثلها.

#فيديو الفنان المصري محمد رمضان يصفع شاب ليرد الشاب بصفع رمضان

صفعة بصفعة.. لقطات متداولة
للفنان #محمد_رمضان أثناء
تواجده في #الساحل_الشمالي
وهو يتشاجر مع شاب

وتفاجأ الجميع من رد فعل رمضان
الذي صفع الشاب على وجهه، وكانت
ردة فعل الشاب صادمة، حيث قا
بصفع رمضان بالمثل#تدري#مصر pic.twitter.com/KrzkTdbAAT

— تدري (@tadriuknow2) July 8, 2024

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل ويقول له : "هات الموبايل وظن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق".

 

وتفاجأ الجميع من رد فعل محمد رمضان الذي صفع الشاب بالقلم وكان رد فعل الشاب أيضا أنه قام بصفع رمضان بالقلم.

 

(الهضبة بشعل) فتيل أزمة النجوم مع الجمهور

كما أثار الفنان عمرو دياب جدلا واسعا خلال الفترة الماضية، بعد تداول فيديو له ظهر فيه يصفع معجبا حاول التقاط صورة معه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وذلك الأمر أغضب رواد السوشيال ميديا وانطلقت موجة حادة من الإنتقادات فى وجه الهضبه بعد موقفه الذي وقع كالصاعقة على الجميع دون تبرير منه على ما حدث.

عمرو دياب

بدأت الأزمة مع انتشار فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم مساء أمس، وأحياه عمرو دياب، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم "الهضبة" بضربه بالقلم.

عمرو دياب

تداول الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا بشكل كبير مع انتقادات لعمرو دياب وانفعاله وتصرفه مع المعجب، وبدأت مطالبات له بالاعتذار عما حدث.

 

 

(خالد النبوى).. ممنوع الاقتراب أو التصوير

تعدى النجم خالد النبوي على مهام صحفي أثناء تصويره خلال فعاليات العرض الخاص لفيلمه الجديد "أهل الكهف"، والذي أُقيم داخل إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

خالد النبوي

بدأت الأزمة عندما منع خالد النبوي صحفي من تأدية عمله خلال تصويره فعاليات العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، كما ظهر "النبوي" في حالة إنفعال ملحوظة وهو يقوم بدفع كاميرا الصحفي عنه قائلا: "أنا ممكن أستأذنك متصورنيش"، وطلب منه عدم التصوير والاقتراب، مما أثار غضب الحاضرين.

خالد النبوي نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "من نظرة" "هو الأساس".. محمد حماقي يستعد لطرح أحدث أعماله بشرى تعلن زواجها رسمياً بعد عام واحد من انفصالها (القصة كاملة) أغنية "أنا المرسى"| لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة أزمة مشتعلة تصل للقضاء..تطورات نارية في سيناريو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي" موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات

مقالات مشابهة

  • منى ممدوح لـ "الفجر الفني": اتفاجاءت بنجاح دور شهد وبشكر المستشار تركي آل الشيخ
  • «اتجوزت 5 مرات».. أبرز تصريحات نجوى فؤاد لـ قناة «LBCI» اللبنانية (فيديو)
  • معهد جوتة بالقاهرة يعرض "تمساح النيل".. غدًا
  • إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" في شباك التذاكر أمس
  • رضوى الشربيني تفتح النار على حسام حبيب.. تعرف على أبرز تصريحاتها عن شيرين عبد الوهاب
  • انطلاق مخيم مشكاة الصيفي “رحلة لمستقبل الطاقة”
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. الحكومة: نسعى لتحقيق مستهدفات رؤية مصر 2030
  • محمد إمام يحافظ على تصدره المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"
  • آخرها "الصفعة".. أزمات تهز عرش نجومية محمد رمضان
  • لجنة القيادة العليا الداخلية بشرطة عجمان تناقش أبرز المشاريع الداعمة لجودة العمل