شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ارتفاع أسعار الذهب مع انخفاض الدولار الأمريكي، ارتفاع أسعار الذهب مع انخفاض الدولار الأمريكيمؤشر الشبيبة العمانية  ارتفعت أسعار الذهب اليوم، مع انخفاض الدولار مقتربًا من أدنى .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع أسعار الذهب مع انخفاض الدولار الأمريكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع أسعار الذهب مع انخفاض الدولار الأمريكي
ارتفاع أسعار الذهب مع انخفاض الدولار الأمريكي مؤشر

الشبيبة - العمانية 

 ارتفعت أسعار الذهب اليوم، مع انخفاض الدولار مقتربًا من أدنى مستوياته في أكثر من عام، وترقب صدور بيانات مبيعات التجزئة بالولايات المتحدة لمعرفة أثرها على السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي /البنك المركزي الأمريكي/.

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمائة إلى 1959.54 دولار للأوقية /الأونصة/.

كما زادت العقود الآجلة للذهب الأمريكي 0.4 بالمائة إلى 1963.70 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في السوق الفورية 0.1 بالمائة إلى 24.87 دولار للأوقية، وزاد البلاتين 0.7 بالمائة إلى 982.43 دولار، وقفز البلاديوم 1.1 بالمائة إلى 1298.30 دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الدولار الذهب الدولار الذهب الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار الذهب قبيل اجتماع الفيدرالي الأمريكي وسط توقعات بخفض الفائدة

ارتفاع أسعار الذهب قبيل اجتماع الفيدرالي الأمريكي وسط توقعات بخفض الفائدة.. شهدت أسعار الذهب ارتفاعًا طفيفًا اليوم الثلاثاء، 17 سبتمبر، حيث سجلت العقود الآجلة للذهب 2611 دولارًا للأونصة. وقد وصلت الأسعار إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 2613.70 دولار للأونصة، حسبما أفادت "سي إن بي سي عربية".

ارتفاع أسعار الذهب قبيل اجتماع الفيدرالي الأمريكي وسط توقعات بخفض الفائدة

ارتفعت العقود الآجلة للذهب بنسبة أقل من 0.1% خلال التداولات، وسط توقعات بتخفيض محتمل في معدل الفائدة من قبل الفيدرالي الأمريكي. خبير الأسواق في "آي.جي"، ييب جون رونج، أشار إلى أن الارتفاع في أسعار الذهب قد تباطأ بسبب الترقب حول قرار الفائدة بعد المكاسب الأخيرة.

بالمقابل، توقعت "بلاك روك" أن تكون تخفيضات الفائدة من الفيدرالي أقل عمقًا مما يتوقعه سوق السندات، وذلك بفضل مرونة الاقتصاد واستمرار التضخم.

الأنظار الآن تتجه إلى اجتماع السياسة النقدية الذي ينظمه البنك المركزي الأمريكي، والذي سيستمر على مدار يومين وينتهي غدًا الأربعاء. تشير التوقعات إلى احتمال بنسبة 66% لتخفيض الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، مقارنة بنسبة 43% يوم الجمعة الماضي.

تُعتبر السبائك التي لا تدر عوائد الخيار المفضل للمستثمرين في أوقات انخفاض أسعار الفائدة.

مقالات مشابهة

  • انخفاض أسعار الذهب في مصر يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • انخفاض جديد بأسعار الذهب في مصر
  • ارتفاع أسعار الذهب قبيل اجتماع الفيدرالي الأمريكي وسط توقعات بخفض الفائدة
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق قبل قرار المركزي الأمريكي بشأن الفائدة
  • انخفاض سعر صرف الدولار في أسواق بغداد
  • اليوم..انخفاض طفيف في أسعار صرف الدولار
  • الذهب يسجل مستويات قياسية مدفوعًا بضعف الدولار الأمريكي
  • أسعار الذهب ترتفع 6 دولارات مع انخفاض العملة الأميركية
  • ارتفاع جديد لاسعار الصرف في الأسواق العراقية
  • الذهب في مصر يشهد استقرارًا بعد انخفاض مفاجئ.. التفاصيل الكاملة