شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أوسوريو يفاجئ الزمالك بقرار عاجل بشأن محمد صبحي، فاجئ خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إدارة النادي بقرار عاجل بشأن محمد صبحي حارس مرمى الفريق خلال الفترة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يفاجئ الزمالك بقرار عاجل بشأن محمد صبحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يفاجئ الزمالك بقرار عاجل بشأن محمد صبحي

فاجئ خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إدارة النادي بقرار عاجل بشأن محمد صبحي حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم خلال الفترة القادمة، وحسم صفقات الفريق الصيفية.

مستثمر إماراتي يوضح حقيقة تقديمه عرضًا لشراء نادي الزمالكأوسوريو يرحب برحيل محمد صبحي نهاية الموسم

وذكر المصدر، المدرب الكولومبي، أزعج من المستوي الذي ظهر به محمد صبحي خلال المباراتين الأخيريتين في مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام الأهلي وفاركو وهو الأمر الذي دفع المدرب إلى طلب حارس مرمى جديد خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لانطلاق مسابقة البطولة العربية خلال الفترة الحالية، ويرغب النادي في تدعيم أكثر من مركز خلال الفترة الحالية لتدعيم نواقص الفريق في الموسم الجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

توقعات سعيدة بشأن الصحة لأصحاب هذه الأبراج.. «اعرف حظك»

يشهد الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، مفاجآت عديدة للأبراج المائية والترابية، وقد تستمر لمدة 25 يومًا، إذ أنه من المنتظر أن يحصل أصحاب هذه الأبراج على فترة انتعاش في الصحة، بحسب الخريطة الفلكية لهم، وفقًا لما أوضحت رحاب منيعم، خبيرة علم الفلك، لـ«الوطن».

بشائر للأبراج الفترة المقبلة

على الرغم من صعوبة هذا الشهر من الناحية الفلكية، لكن ستحمل الفترة المقبلة عدة بشائر، فهناك فرص جديدة للانتعاش في الصحة لأصحاب الأبراج المائية أو الأبراج الترابية، وهم «السرطان والعقرب، الحوت، الثور، العذراء، والجدي، الميزان»، وذلك منذ بداية شهر أكتوبر، إذ يمر مواليد هذا الأبراج بفترة مليئة بالتوازن، وفقًا لـ«منيعم». 

سبب الانتعاشة الصحية

وأضافت «منعم» خلال حديثها لـ«الوطن»، أن أصحاب هذه الأبراج المائية والترابية يحظون بالمزيد من الانتعاشات هذه الفترة، وذلك بسبب وجود كوكب الزهرة في برج العقرب، ووجود كوكب المشترى في برج الجوزاء، خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر: «هيحصل تحسن على مستوى الصحة بشكل كبير وبفارق عن الشهور اللي فاتت واضح».

وأكدت أن أصحاب هذه الأبراج سيحصلون على تحسن بعد فترة طويلة من التعب الشاق، وفرج كبير بعد مجهود شاق خلال الأيام السابقة، ولكن يجب الذهاب إلى الطبيب بصفة دورية للاستشارة الطبية، كما لا يفضل إجراء أي عمل تجميلي في هذه الأيام، مؤكدة أنه لا يشترط أن تنطبق هذه التوقعات على مواليد الأبراج المعنية بالكامل، فلكل شخص خريطته الفلكية، وبالتالي يفضل الأخذ بالتوقعات والأسباب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن وجود ركلة جزاء على الشناوي لـ الزمالك
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي
  • طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. نتيجة الاختبار الطبي الأخير لـ محمد صبحي حارس الزمالك
  • الفارس بدون الحارس.. التشكيل الرسمي لنادي الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي بعد إصابة محمد صبحي منذ قليل
  • عاجل.. عواد يحرس مرمى الزمالك أمام الأهلي وخروج صبحي من السوبر الإفريقي «خاص»
  • توقعات سعيدة بشأن الصحة لأصحاب هذه الأبراج.. «اعرف حظك»
  • عواد أم صبحي؟.. أيمن منصور يختار حارس الزمالك أمام الأهلي
  • تحقيق عاجل في بعثة الزمالك بالسعودية بسبب تسريب مران الفريق