شفق نيوز:
2024-09-19@16:51:04 GMT

اعتقال تاجر مخدرات مهم بعد اشتباك مسلح في كركوك

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

اعتقال تاجر مخدرات مهم بعد اشتباك مسلح في كركوك

اعتقال تاجر مخدرات "مهم" بعد اشتباك مسلح في كركوك 

.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كركوك تاجر مخدرات

إقرأ أيضاً:

أبناء مديرية صنعاء القديمة يخرجون في مسير شعبي مسلح احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر

الثورة نت|

نظمت مديرية صنعاء القديمة في أمانة العاصمة اليوم، مسيراً شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وجاب المسير الذي تقدمه مدير المديرية مهدي عرهب ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية رزق الغرارة وقيادات محلية وتنفيذية ومن اللجان المجتمعية والعقال بالمديرية، عدداً من الأحياء والشوارع وصولاً إلى ميدان باب اليمن.

وجدد المشاركون في المسير تأييدهم وتفويضهم المطلق لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في مواجهة قوى الاجرام والشر العالمي وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وبريطانياً، ونصرة أبناء غزة والشعب الفلسطيني المظلوم.

وباركوا نجاح الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف حساسة لكيان العدو الصهيوني، وآخرها العملية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي ضد هدف عسكري إسرائيلي في مدينة “يافا” الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر هي من أهم الإنجازات التي وفق الله الشعب اليمني لتحقيقها.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات والإنجازات التي تحققت خلال تسع سنوات من عمر الثورة الخالدة.

ولفت المشاركون، إلى مكاسب الثورة المباركة في استعادة القرار السيادي وقطع يد الوصاية والهيمنة الأمريكية والخارجية، والحفاظ على مؤسسات الدولة والأمن واستقرار الجبهة الداخلية، وبناء جيش وطني وتطوير الصناعات العسكرية.

وجدد أبناء صنعاء القديمة، استعدادهم الكامل لتنفيذ كافة الخيارات والمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة للشعب الفلسطيني ومواجهة العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني.

مقالات مشابهة

  • ضبط تاجر سلاح غسل 23 مليون جنيه فى العقارات والسيارات
  • مصرع تاجر وإصابة شخصين في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مسلح يقود لكزس يجهز على شاب في خانقين
  • فض اشتباك
  • أبناء مديرية صنعاء القديمة يخرجون في مسير شعبي مسلح احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • السجن 15 سنة بحق تاجر مخدرات في الانبار
  • وزارة العمل تُعلن بدء إجراءات سفر العمالة في «البوسنة والهرسك»
  • تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالاستيلاء على مبلغ مالي من تاجر في الهرم
  • مقتل شرطي بهجوم مسلح شمالي كركوك
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم