مصراوي:
2024-10-03@05:52:32 GMT

السيسي: أنفقنا ١٢٠ مليار جنيه لمحاربة الإرهاب

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

السيسي: أنفقنا ١٢٠ مليار جنيه لمحاربة الإرهاب

كتب- محمد أبو بكر:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنني عندما أتحدث عن الأزمة المتواجدة حاليًا، ليس فكرة توصيفها ولكن فكرة حلها بما يتسق مع طبيعة ظروفنا، والنهاردة كان ممكن النتائج والظروف المتواجدة نتحملها.

وأضاف "السيسي"، خلال لقائه عدد من المسؤولين والإعلاميين على هامش الاحتفال بعيد الشرطة الـ72، هل كان المصريين ممكن يتحملوا عمليات إرهابية ضد الدولة المصرية علشان مانصرفش 120 مليار جنيه؟، وقولت الكلام دا قبل كدا، إن الدولة المصرية محتاجة أرقام كبيرة جدًا للإنفاق عليها وهي مش موجودة.

وأشار، إلى أن مسارين أمام المصريين، إما التضحية حتي الوصول لأرقام ترضينا وتكفينا، إما عدم التحمل وفيه هذه الحالة لن يكون لنا ولا لأولادنا وسنتسبب في خرابها كلنا، وده للمفكر والمثقف والإعلامي والمسؤول حتي في الدولة، ولأي حد، لأنك لو ماخدتش بالك الموضوع هيترتب عليه مشكلة كبيرة كلنا هندفع تمنها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الرئيس عبدالفتاح السيسي عيد الشرطة عبدالفتاح السيسي السيسي عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة دعم السلعي للمواطنين

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّ الدعم الذي توجهه الدولة للمواطنين يفوق 636 مليار جنيه، وفيما يخص الدعم السلعي والخبز يتخطى 135 مليار جنيه.

وأضاف «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «في سنوات سابقة كان هناك مبلغ خرج في صورة دعم نقدي 50 جنيها للسلعة، لكن المواطن ظل يحصل على مبلغ أكبر من ذلك».

وتابع: «المواطن ظل يحصل على مبلغ 50 جنيها على بطاقة التموين وسكر بـ12.5، وبالتالي هو رقم أقل من السوق، لذا فإن الدولة تحملت 63 مليار جنيه  فرق توفير هذه السلع».

الدولة مصرة على وصول الدعم لمستحقيه

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الدولة لم ترفع يدها عندما حصل المواطن في السابق على جزء من السلع وبالتالي لن ترفع حاليا، مؤكدا أن الحكومة لديها إصرار على وصول الدعم لمستحقيه.

مقالات مشابهة

  • التحالف الإسلامي ينظم ندوة بعنوان “رؤية استشرافية لمحاربة الإرهاب من خلال التقنيات الرقمية”
  • الرئيس السيسي.. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه
  • المركزي: 473.22 مليار جنيه فائضا في صافي الأصول الأجنبية للبنوك المصرية خلال أغسطس
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • السيسي: 800 مليار جنيه تكلفة مشروع حياة كريمة بالمرحلتين الأولى والثانية (فيديو)
  • السيسي: تكلفة المرحلة الأولى من حياة كريمة بلغت 400 مليار جنيه - (فيديو)
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة الدعم للمواطنين منها 135 للخبز والسلع
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة دعم السلعي للمواطنين
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي