قال الناقد الرياضي شريف يسري، إن المدير الفني للرأس الأخضر يحصل على 150 ألف جنيه مصرى في الشهر، بينما مدرب المنتخب المصري حصل حتى الآن على 4 ملايين دولار أي ما يقدر بـ300 مليون جنيه عند احتساب الدولار على 65 جنيها. 

وتابع "يسري"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد سعيد، ببرنامج "كلام في الكورة"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن منتخب مصر قد يلعب أمام الكونغو الديمقراطية المباراة المقبلة، معقبًا: "الكونغو منتخب مرعب، الكرة في المنتخبات الإفريقية تغيرت، والمنتخبات الصغيرة تريد أن تثبت نفسها".

وأوضح أن هناك كم كبير من الكشافين الموجودين في المدرجات لرصد اللاعيبة التي تمتلك مهارة عالية، وإرسالها إلى أوروبا، ولذلك هناك حرص من اللاعيبة الأفارقة على الظهور بأفضل شكل ممكن.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدرب المنتخب المصري

إقرأ أيضاً:

مدرب بلجيكا يعلق على الخروج المبكر من يورو 2024

في الوقت الذي يدرس فيه دومينيكو تيديسكو، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أسباب خروج فريقه المبكر من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، ترك كيفن دي بروين، نجم المنتخب الملقب بـ(الشياطين الحمر) مستقبله غامضا مع الفريق.

مدرب بلجيكا: أردنا استغلال مشكلة فرنسا بثلاثة مهاجمين

وودع منتخب بلجيكا بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، المقامة حاليا في ألمانيا، عقب خسارته صفر / 1 أمام منتخب فرنسا، أمس الإثنين، في دور الـ16 للمسابقة.

وصرح تيديسكو في مؤتمر صحفي عقب المباراة، التي أقيمت بمدينة دوسلدورف الألمانية "بعد ساعة من صافرة النهاية واستقبال هدف عكسي متأخر، من الصعب الخوض في تحليل اللقاء. سنقوم بدراسة كل شيء في أمم أوروبا خلال أسابيع قليلة".

وأضاف تيديسكو الذي ينتهي عقده مع منتخب بلجيكا عام 2026 "من الصعب الخوض في التفاصيل الليلة. رأينا فرنسا تواجه مشاكل دفاعية خلف خطوطهم. كنا نريد اللعب بثلاثة مهاجمين لاستغلال المساحات في دفاع المنافس. كانت هذه هي خطتنا الرئيسية".

وخسرت بلجيكا جميع مبارياتها الخمس التي جمعتها أمام فرنسا في مختلف المسابقات الكبرى (كأس العالم، أمم أوروبا)، والتي كان من بينها الهزيمة صفر / 1 في قبل نهائي مونديال 2018.

وواصل المنتخب البلجيكي، الذي حل ثالثا في كأس العالم بروسيا قبل 6 أعوام، إحباط جماهيره، التي مازال تشعر بخيبة الأمل من وداع الفريق نسخة المونديال الأخيرة في قطر عام 2022 من مرحلة المجموعات.

شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي فخر الدين بن يوسف يتصدر قائمة هدافي النادي المصري

وحط منتخب بلجيكا رحاله في ألمانيا دون هزيمة منذ تولى تيديسكو المسؤولية في شباط/فبراير 2023، لكنه رحل عن البطولة بعدما ظهر بشكل باهت تماما خلال مشواره بها.

وفشل لاعبو المنتخب البلجيكي في هز الشباك خلال 3 لقاءات من إجمالي 4 مباريات خاضها الفريق بالمسابقة، فيما جاء انتصاره الوحيد في البطولة على حساب نظيره الروماني، بعدما تغلب عليه 2 / صفر بمرحلة المجموعات.

وأكد تيديسكو "لقد ضغطنا بقوة على سلوفاكيا ورومانيا، وأوكرانيا أيضا في مبارياتنا بالدور الأول، لكن اللاعبين كانوا في أذهانهم أنهم إذا استقبلوا هدفًا واحدًا، فسوف يودعون البطولة. أعتقد أن عودة (روميلو) لوكاكو إلى منزله دون هدف بالمسابقة بعد الأداء الجيد الذي قدمه يعد أمرا مؤسفا".

وكان بإمكان لوكاكو أن يضع اسمه بقائمة هدافي يورو 2024، لكن أهدافه الثلاثة التي سجلها خلال مسيرته بالبطولة، قامت تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) بإلغائها.

وبدت يورو 2024 بمثابة رمية نرد أخيرة للجيل الذهبي لمنتخب بلجيكا، حيث أصبح نجوم الفريق، وفي مقدمتهم دي بروين ولوكاكو، الآن في الثلاثينيات من عمرهم.

وردا على سؤال حول اعتزاله الدولي المحتمل، قال دي بروين: "يجب أن أستوعب الأمر أولا".

وفي هذا الصدد، شدد تيديسكو: "إنه يعرف مدى أهميته. إنه يعرف رأيي. من الصعب الآن بعد المباراة أن أسأل كيفن دي بروين هذا النوع من الأسئلة".

وأكد دي بروين "لقد قمت بكل ما في وسعي لمساعدة الفريق"، والاستمرار في البطولة حتى دور الثمانية على الأقل.

وكشف نجم مانشستر سيتي "لم يكن هذا ما أردناه، لكن رغم أننا لم نكن أحد المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب، فإنني أعتقد أننا خذلنا أنفسنا في مواجهة سلوفاكيا"، في إشارة لخسارة الفريق الصادمة صفر / 1 أمام السلوفاكيين في الجولة الأولى بدور المجموعات.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب بلجيكا يعلق على الخروج المبكر من يورو 2024
  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات
  • بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • مدرب منتخب شباب العراق يكشف تشكيلته لملاقاة لبنان في غرب آسيا
  • «التضامن» تكشف تفصيل زيادات المعاشات منذ 2014 وحتى الآن