أعلنت شركة كهرباء القليوبية، فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمركز ومدينة بنها، يوم الجمعة القادمة، لمدة 4 ساعات، وذلك بدءًا من الساعة السادسة صباحا، وحتى الساعة العاشرة صباحا، لإجراء صيانة عاجلة بلوحة توزيع مناطق بمركز ومدينة بنها.

وكشفت مديرية الكهرباء بالقليوبية، أن أبرز المناطق المتأثرة بعملية فصل التيار الكهرباء بمركز ومدينة بنها هي مناطق "إشارة السكة الحديد، مجمع محاكم بنها، صوامع الغلال، مصنع الزيوت والصابون، المطحن الآلي، الشركه الشرقية، مصنع بهلر، مصانع توشيبا العربي".

وأضافت المديرية أن القرى المتأثرة بعملية فصل التيار الكهرباء هي: "سندنهور، فرسيس، كفر فرنسيس، الرمله، ميت العطار، ميت عاصم، مرصفا، مجول، طحله، كفر طحله، وبعض مناطق في مدينة بنها، وهي المنشية، الزراعة، كفر مناقر، عزبة السوق، عزبه البرنس، منيشه النور".

وأهابت بالمستشفيات والمخابز ونقاط الشرطة بالمناطق المتأثرة اتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة فصل التيار الكهربائي، وأنه سيتم العمل على إعادة التيار الكهربائي بمناطق الفصل فور الإنتهاء من أعمال الصيانة الطارئة لوحة توزيع مناطق بمركز ومدينة بنها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فصل التيار الكهربائى قطع الكهرباء التيار الكهربائى إجراء صيانة فصل التیار

إقرأ أيضاً:

بسبب بناء أحد الجسور ببنغازي.. حكومة حماد تكشف أسباب انقطاع الكهرباء عن المدينة أمس

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالحكومة المكلفة، عن تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب انقطاع التيار الكهربائي في مدينة بنغازي.

ووفقا للوزارة، فقد كشفت نتائج التحقيق أن الشركة المسؤولة عن بناء أحد الجسور، تسببت في حدوث أضرار للكابل الرئيسي، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن خمس عشرة محطة فرعية؛ مشيرة إلى استمرار العمل لتحديد موقع الخلل، واستعادة التيار للمناطق المتأثرة.

وكانت اللجنة المشكلة قد عقدت أول اجتماع لها يوم السبت لمناقشة حالة الطوارئ في شبكة توزيع بنغازي؛ وذلك لوضع خطة عمل للبدء في أعمال الصيانة الطارئة باستخدام المواد الموردة من قبل الحكومة المكلفة.

المصدر: الحكومة المكلفة من البرلمان

انقطاع الكهرباءبنغازيحكومة حمادرئيسي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • فصل الكهرباء عن 4 مناطق بمركز الخارجة بالوادي الجديد
  • بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • لا تزيد عن ساعتين.. بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • انقطاع الكهرباء يشعل الغضب في مصر
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة ميناء عبدالله
  • "شعاع" تدعو المواطنين للإبلاغ عن أي محاولة لسرقة التيار الكهربائي
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • قطع المياه عن قرية كفر السنابسة بمركز منوف لمدة 5 ساعات غدا
  • بسبب بناء أحد الجسور ببنغازي.. حكومة حماد تكشف أسباب انقطاع الكهرباء عن المدينة أمس
  • كيفية الحفاظ على الأجهزة الكهربائية في منزلك.. خطوات لازم تعملها