شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إبطال مفعول قنبلة من مخلفات الحرب العالمية الثانية في هامبورج، أبطل خبراء المفرقعات مفعول قنبلة من مخلفات الحرب العالمية الثانية، عُثر عليها في حي شانتسنفيرتل بمدينة هامبورج الألمانية.وأعلنت الشرطة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إبطال مفعول قنبلة من مخلفات الحرب العالمية الثانية في هامبورج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إبطال مفعول قنبلة من مخلفات الحرب العالمية الثانية...

أبطل خبراء المفرقعات مفعول قنبلة من مخلفات الحرب العالمية الثانية، عُثر عليها في حي شانتسنفيرتل بمدينة هامبورج الألمانية.

وأعلنت الشرطة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الثلاثاء، أن المنطقة، وهي منطقة تسوق تحظى بشهرة بين السائحين، أصبحت آمنة مرة أخرى، وكان من الضروري إجراء تفجيرين جزئيين لإبطال مفعول القنبلة.

وكتبت الشرطة على "تويتر": "الانفجار الجزئي الثاني كان ناجحا. تم إبطال مفعول القنبلة. ويجري الآن تقليص الإجراءات على التوالي. نتمنى لكم ليلة سعيدة!".

ووفقا لقوات الإطفاء، تم إجلاء حوالي 5 آلاف شخص في دائرة نصف قطرها 300 متر حول الموقع. وتم إغلاق المجال الجوي فوق موقع القنبلة، إلى جانب إغلاق العديد من محطات القطار في الضواحي، وإقامة مأوى للطوارئ في حي سانت باولي القريب.

وتم العثور على القنبلة، التي أسقطتها القوات الجوية البريطانية في أربعينيات القرن الماضي، أثناء أعمال بناء بالقرب من محطة شتيرنشانتسه للسكك الحديدية. وأوصت السلطات السكان في محيط المنطقة التي تم إخلاؤها بتجنب النوافذ والبقاء بعيدًا عن الغرف المواجهة للموقع.

وكانت هذه ثاني قنبلة غير منفجرة منذ الحرب العالمية الثانية يتم العثور عليها في هامبورج في غضون أسبوعين. وفي وقت سابق من هذا الشهر، تم اكتشاف قنبلة بريطانية في حي فيلهيلمسبورج أثناء أعمال حفر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية تحذر من خطر كارثي للمستشفيات في غزة

سرايا - حذر مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس من أن نقص الوقود يشكل خطراً "كارثياً" على النظام الصحي في غزة، الذي أنهكته الحرب الدائرة منذ حوالى 9 أشهر.

وكتب تيدروس أدهانوم غيبريسوس على منصة اكس، مساء الخميس، أن "90 ألف لتر من الوقود فقط دخلت غزة، الأربعاء".

وقال إن "القطاع الصحي وحده يحتاج إلى 80 ألف لتر يوميا وهذا يُضطر الأمم المتحدة، بما في ذلك منظمة الصحة العالمية، وشركاؤها لاتخاذ خيارات مستحيلة".

وأكد تيدروس على الحاجة إلى الوقود "لتجنب وقف توفير الخدمات الصحية تماماً".

وقال إنه بعد خروج المستشفى الأوروبي في غزة عن الخدمة منذ 2 يوليو (تموز)، فإن "توقف الخدمة في أي مستشفى آخر سيكون له وقع كارثي".

وتتحكم إسرائيل بكل ما يدخل إلى القطاع المحاصر الذي يعاني منذ اندلاع الحرب من نقص حاد في الوقود الضروري لتشغيل مولدات المستشفيات، فضلاً عن المركبات الإنسانية أو حتى المخابز ووحدات تحلية المياه، لكن الإسرائيليين يمنعون دخوله بكميات كافية بحجة أنه يمكن أن يستفيد منه المقاتلون الفلسطينيون.

وفي الوقت الحالي، تُخصص كميات محدودة من الوقود "للمستشفيات الرئيسية" مثل مركز ناصر الطبي ومستشفى الأمل والمستشفى الميداني الكويتي بالإضافة إلى 21 سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني.


مقالات مشابهة

  • تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل
  • موعد عرض مسرحية "عملوها ازاي" بمهرجان العلمين
  • في مثل هذا اليوم 5 يوليو.. "معركة كورسك" أول انتكاسة لهتلر في الحرب العالمية الثانية.. والجزائر تنتزع استقلالها بعد احتلال فرنسي دام 132 عامًا
  • الصحة العالمية تحذر من خطر كارثي للمستشفيات في غزة
  • متحف العلمين الحربي أفضل خروجة أسرية اقتصادية.. «ذكريات عمرها 85 عاما»
  • 5 تموز 1962- استقلال الجزائر عن فرنسا
  • مهرجان العلمين على موعد فى ليلة ساهرة مع الكينج
  • وزير "القنبلة النووية" الإسرائيلي يدعو للسيطرة على سيناء.. "الاحتلال الآن" (فيديو)
  • حمزة نمرة يلتقي جمهوره بمهرجان العلمين مع سعاد ماسي ومسار إجباري بهذا الموعد
  • مسرحية التليفزيون.. انطلاق العرض الأول للعمل بمهرجان العلمين