شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إمام عاشور يرد على منتقدي انتقاله إلى النادي الأهلي، وجه إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي ما رآه الكثيرين رسالة إلى منتقدي انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إمام عاشور يرد على منتقدي انتقاله إلى النادي الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إمام عاشور يرد على منتقدي انتقاله إلى النادي الأهلي

وجه إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي ما رآه الكثيرين رسالة إلى منتقدي انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد 6 أشهر فقط قضاها كلاعب محترف.

وكتب إمام عاشور عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": “عندما تتوقف عن الإنصات إلى آراء الناس، هذا هو سر السعادة، ستصبح حياتك مبهرة”.

ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع إمام عاشور رسميًا، وذلك بعدما أجرى اللاعب جلسة التصوير الخاصة بتقديمه كلاعب جديد في صفوف القلعة الحمراء.

وأنهى الأهلي الصفقة مع فريق ميتلاند الدنماركي مقابل 3 مليون دولار سيتم تسديدها على قسطين، وسيتم تعامل اللاعب كفئة أولى في تعاقده مع النادي الأهلي، ووقع إمام عاشور لمدة 5 سنوات.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت خروج العديد من الأنباء عن احتمالية تراجع النادي الأهلي عن إتمام الصفقة بسبب معاناة إمام عاشور من إصابة ستبعده عن الفريق عدة أشهر، وهو ما نفاه المسؤولين في القلعة الحمراء.

ووفقًا لما كشفه الإعلامي أحمد شوبير المقرب من إدارة النادي الأهلي، فإن اللاعب سيكمل تعاقده مع القلعة الحمراء، وأكد عدم وجود أي نية للتراجع عن التعاقد، وأضاف أن إمام عاشور سيكون جاهزًا للمشاركة بداية من الموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي

كشف الإعلامى محمد الليثى قدم سامي قمصان مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة تقريراً لمحمود الخطيب رئيس النادي عن رحلة الفريق الأخيرة للسعودية التي خسر خلالها الفريق بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام: "شهد التقرير تبرأة أفشة وإمام عاشور من التراشق بالألفاظ عقب مباراة السوبر، وأكد أن الثنائي كان يتناقش في أمور فنية عقب المباراة بصوت عال ولم يدخلا في تراشق أو خناقة كما زعمت بعض الصفحات والمواقع ".

مقالات مشابهة

  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور