صحيفة الخليج:
2024-10-05@00:08:41 GMT

شركة حبارى تضيء على أهم ابتكاراتها

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

شركة حبارى تضيء على أهم ابتكاراتها

تسلط شركة «حبارى»، خلال مشاركتها في معرض «يومكس 2024»، الضوء على مجموعة من أنظمتها غير المأهولة، وحلول التدريب وتطبيقاتها.

وقال عمار قويدر مدير المبيعات والتطوير بالشركة: «نقدم خلال مشاركتنا في المعرض مجموعة واسعة من أنظمة الأهداف غير المأهولة، بدءاً من الطائرات الصغيرة بدون طيار، وحتى أهداف الصواريخ الأسرع من الصوت، والتي يمكن استخدامها لاختبار الاستعداد التشغيلي، إضافة للطائرات ذات الأجنحة الثابتة التي تساعد على التدريب وكذلك عرض الرادارات وأجهزة الاستشعار وأنظمة التتبع».

وقال: «نحن موجودون في الإمارات ولدينا مركز كامل في مركز توازن الصناعي، وهذه ليست المشاركة الأولى بالنسبة لنا، وذلك لأهمية المعرض، تقدم الشركة أنظمة جاهزة للاستخدام للتدريب البحري الأساسي والمتوسط ​​والمتقدم بالذخيرة الحية، ويمكن لأنظمة القيادة والتحكم لدينا تشغيل أهداف متعددة في وقت واحد لتكرار هجمات السرب».

وأضاف: «نساعد في إثبات الفعالية والاستعداد التشغيلي لأنظمة الأسلحة، بما في ذلك المدافع البحرية والمدافع وأنظمة الأسلحة القريبة وصواريخ جو-أرض وصواريخ أرض-أرض، كما نساعد في إثبات الفعالية والاستعداد التشغيلي لأنظمة الأسلحة، بما في ذلك المدافع البحرية والمدافع وأنظمة الأسلحة القريبة وصواريخ جو-أرض وصواريخ أرض-أرض».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي الإمارات

إقرأ أيضاً:

غالانت يتوعد لبنان بالمزيد من المفاجآت القريبة !

سرايا - أعلن وزير الدفاع في الحكومة الإسرائيلية يوآف غالانت، اليوم الجمعة 4102024 أن "إسرائيل لديها المزيد من المفاجآت في لبنان بعضها نفذناه وبعضها سننفذه قريبًا”.

وأضاف غالانت: "العملية في جنوب لبنان ستستمر حتى إزالة تهديد حزب الله”.

وفي وقت سابق نشر المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي عبر موقع "أكس” زاعماً ان القوات الإسرائيلية العاملة في جنوب لبنان تكشف على العشرات من الوسائل القتالية التي تركها حزب الله خلفه.

وزعم أفيخاي أدرعي، ان قوات لواء 188 مدرعات التابع نفذت خلال الأيام الماضية عمليات قتالية برية مركزة في جنوب لبنان حيث داهمت القوات بشكل خاص مجمعات إرهابية يتم تخبئتها وسط قرى مدنية.

كما وأضاف انه وفي إطار عملياتها في المنطقة خلال آخر 24 ساعة عثرت القوات على ذخائر وقاذفات صواريخ والصواريخ المضادة للدبابات والمقذوفات داخل بيت سكني له.


مقالات مشابهة

  • استهداف قاعدة امريكية في سوريا بطائرة مسيرة وصواريخ
  • غالانت يتوعد لبنان بالمزيد من المفاجآت القريبة !
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: لن نسمح لحزب الله بالعودة إلى المناطق القريبة من الحدود
  • مدير الكلية الجوية لمصراوي: نعد الطلاب على أحدث المحاكيات وأنظمة التدريب العالمية
  • مشروع لأنظمة الطاقة الشمسية في مركز طيران الإمارات الهندسي
  • "كيزاد" تطلق شركة الإنتاج الإعلامي "كي زي ميديا"
  • “كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”
  • للحفاظ على عمرها التشغيلي.. شركة الزاوية لتكرير النفط تنهي الصيانة السنوية لمصفاتها
  • شركة تيك توك الأم تتعاون مع هواوي لتطوير نموذج ذكاء اصطناعي
  • شركة إسبانية تعزز صناعة الطيران بالمغرب