صحيفة الخليج:
2024-07-07@09:08:52 GMT

بلدية عجمان تحصد 3 شهادات آيزو

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

بلدية عجمان تحصد 3 شهادات آيزو

حصدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، 3 شهادات آيزو في مجالات متعددة، متضمنةً آيزو الابتكار 56002، وآيزو ميثاق سعادة المتعاملين 10001، وآيزو 10002 الخاص بالشكاوى، وذلك في إطار جهودها الدؤوبة لمواصلة حصولها على المواصفات، وتثميناً لأعمالها المستمرة لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع وتنفيذ المبادرات والأعمال النوعية والابتكارية التي تلقي بظلالها الإيجابية على كافة نواحي الحياة.

وتقلد عبدالرحمن محمد النعيمي، مدير عام الدائرة، الشهادات، بحضور خالد أحمد الحوسني مدير إدارة الخدمات المساندة بالدائرة، والمهندسة نورة راشد شطاف، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين، ومروان العريضي مدير الاعتماد بشركة بيروفيرتاس المانحة لشهادات الآيزو.

وأكد عبدالرحمن النعيمي، أن الشهادات تضاف لسجل الدائرة الحافل في النجاح والتميز والإبداع والابتكار والذي تسطره الموارد المؤهلة والقادرة على تحقيق النجاحات المتلاحقة وعدم التوقف عن العطاء والإنجاز في مختلف القطاعات.

وقال إن الدائرة حصدت وبفخر شهادات التميز والريادة في المشاريع تتويجاً لعملها الدؤوب وجهودها التي يلمس أثرها كل فرد في المجتمع وتعود نتائجها على الجميع، مشيداً بجهود كل من أسهم في تحقيق الإنجازات، ودعا الجميع لمواصلة مسيرة التفوق والتميز.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عجمان

إقرأ أيضاً:

النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس

الثورة نت|

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، برقية عزاء ومواساة، في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى- رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني المناضل اللواء خالد باراس، بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وأشاد النعيمي في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد وأسرته، ومكون الحراك الجنوبي، بمواقف الفقيد الوطنية والنضالية المشهود لها في ثورة 14 أكتوبر ومقارعة الاحتلال البريطاني في جنوب الوطن، ووقوفه إلى جانب الوطن والوحدة اليمنية ورفضه للعدوان على اليمن ولكل المشاريع المناطقية الصغيرة رغم المغريات التي عرضت عليه.

وأشار إلى أن الفقيد عرف بالصدق والوفاء، مؤكدا أن رحيله في هذا الظرف الحساس يمثل خسارة كبيرة على الوطن والشعب اليمني.

وعبر النعيمي عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأفراد أسرته وأقاربه ومحبيه.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • حجز ازيد من 160 نرجيلة في حملة امنية بمراكش
  • جامعة بنها الأهلية 2024.. موعد ورابط وخطوات التقديم
  • «إسلامية الشارقة» تبدأ توزيع التقويم الهجري لعام 1446هـ
  • علي النعيمي يلتقي سفير أوكرانيا لدى الدولة
  • علي النعيمي يلتقي السفير فوق العادة والمفوض لأوكرانيا لدى الإمارات
  • «الأونروا» تشدد على أهمية فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية بحق القانون الدولي
  • النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • «لجنة إزالة التعديات» تستعرض حملاتها الميدانية
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»