صحيفة صدى:
2024-09-19@05:39:17 GMT

الهلال يسحق الأهلي البحريني بسداسية

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

الهلال يسحق الأهلي البحريني بسداسية

ماجد محمد

حقق الفريق الأول بنادي الهلال فوزاً عريضاً على نظيره الأهلي البحريني بنتيجة 6-1 ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ودياً ، استعداداً لاستئناف مباريات دوري روشن .

واستطاع النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش تسجيل 5 أهداف ، وأضاف البرتغالي روبن نيفيز الهدف السادس ، بينما أحرز الأهلي البحريني هدفاً وحيداً في اللقاء .

ويستعد الزعيم لمواجهة إنتر ميامي الأمريكي في بطولة كأس موسم الرياض 2024 ، يوم 29 يناير الجاري .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي البحريني الهلال مباراة ودية

إقرأ أيضاً:

في أولى جولات دوري أبطال آسيا 2.. التعاون في ضيافة الخالدية البحريني

هلال سلمان- جدة

يستهل فريق التعاون في الـ 7 مساء اليوم مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا 2- النسخة الجديدة من البطولة القارية الثانية في الأهمية بعد بطولة النخبة- حيث يحل ضيفًا على الخالدية البحريني على استاد البحرين الوطني في مدينة الرفاع، ضمن منافسات المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا فريقي القوة الجوية العراقي، وألتين أسير التركماني.

يشارك 32 فريقًا من 23 اتحادًا وطنيًا في التنافس؛ من أجل التأهل إلى الأدوار الإقصائية عبر 8 مجموعات، مُقسمة بالتساوي بين منطقتي الغرب والشرق، حيث تقام مباريات دور المجموعات بنظام الدوري المجزأ من مرحلتي الذهاب والإياب، خلال الفترة من 17 سبتمبر لغاية 5 ديسمبر.

يُعتبر دوري أبطال آسيا الثاني البطولة الأكبر من حيث عدد الفرق في مسابقات الأندية التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث تشهد البطولة مشاركة 14 ناديًا لأول مرة في البطولة، التي كانت تُعرف باسم كأس الاتحاد الآسيوي خلال الفترة من عام 2003 إلى موسم 2023-2024. ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ 16، الذي تقام مبارياته في شهر فبراير 2025، يتبع ذلك مباريات الدور ربع النهائي في شهر مارس 2025، ومن ثم الدور قبل النهائي في أبريل 2025، قبل أن تتوج البطولة بنهائي من مباراة واحدة يوم 17 مايو 2025.

التعاون يأمل بفوز خارج الديار
يسعى فريق التعاون لتحقيق الفوز، وبدء مشواره بقوة في البطولة القارية، خصوصًا في ظل امتلاكه خبرة جيدة في البطولات الآسيوية، حيث كان من أبرز إنجازاته التأهل إلى دور الـ 16 في دوري أبطال آسيا عام 2020، ويواجه الخالدية بطل البحرين في الموسمين الأخيرين الذي يمتلك ميزتي الأرض والجمهور.

يقود المباراة الحكم الطاجيكي عبدالله كيبروف، ويأمل التعاون بقيادة مدربه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، بأن يعود بنتيجة إيجابية، ويعتمد المدرب على مجموعة من النجوم؛ أبرزهم جيروتو وموسى بارو وجواو بيدرو وفيصل فجر وأشرف المهديوي وفلافيو والحارس مايلسون، والنجمان الجديدان رينيه ريفاس، ولوكاس تشافيز، ويغيب عنه الثلاثي محمد الكويكبي ووليد الأحمد وماتيوس كاسترو.

أما المستضيف نادي الخالدية، فهو أحدث ناد يتم تأسيسه في الكرة البحرينية، حيث تأسس عام 2020، فيسجل أول ظهور له على المستوى القاري بعد فوزه باللقب الثاني على التوالي في الدوري البحريني الموسم الماضي، كما حسم كأس السوبر في الأسبوع الماضي.

ويقود الفريق المدرب علي عاشور، ويبرز في صفوفه المخضرم إسماعيل عبداللطيف، وقائد الفريق مهدي حميدان ومهدي عبدالجبار، والعماني صلاح اليحيائي والعراقي ضرغام إسماعيل والبرازيليان غليسون وإيغور توريس، والأردني نزار الرشدان والسنغالي سيدنا دابو والجزائري نصر الدين الزعلاني.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا2| التعاون يعبر مضيفه الخالدية البحريني
  • التعاون يتغلب على الخالدية البحريني بثلاثية
  • قرابة 20 مليون دولار استيرادات العراق من الجبن واللبن البحريني
  • دوري أبطال آسيا.. القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني
  • في أولى جولات دوري أبطال آسيا 2.. التعاون في ضيافة الخالدية البحريني
  • استون فيلا يسحق يانج بويز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوربا
  • ولي العهد البحريني: حريصون على تعزيز التعاون مع أوكرانيا
  • الأهلي يستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بفوزه على ضيفه بيرسيبوليس الإيراني
  • شباب العراق يلاقي نظيره البحريني وديا في تايلند يوم غد
  • بالميراس يسحق كريسيوما في الدوري البرازيلي