فن، قوام ممشوق رانيا يوسف في ظهور جديد من لبنان،نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورًا جديدة لها من لبنان، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قوام ممشوق.. رانيا يوسف في ظهور جديد من لبنان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قوام ممشوق.. رانيا يوسف في ظهور جديد من لبنان

نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورًا جديدة لها من لبنان، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت رانيا يوسف، مرتدية فستانا باللون الرمادي، وخلفها مظهر طبيعي خلاب لغابات لبنان، وعلقت كاتبة: “الصورة الأولى لي من لبنان”.

وانتهت النجمة رانيا يوسف من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لأحداث فيلم "التاروت"، والتي تشاركها البطولة فيه النجمة سمية الخشاب، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى 2023.

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها رانيا يوسف خلال أحداث الفيلم، وهي شخصية "ماري" والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها، الشخصية التي يقدمها الفنان محمد سليمان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رانيا فريد شوقي..  صور نادرة جمعتها مع "وحش الشاشة".. في ذكرى ميلادها

تحتفل الفنانة رانيا فريد شوقى، بعيد ميلادها اليوم التاسع من أكتوبر، وسط نجاحات فنية كبري حققتها خلال مشوارها الفني، وآخرها  مسرحيتها  مع الفنان على الحجار " مش روميو وجوليت " على خشبة المسرح القومي.

صور نادرة للفنان فريد شوقي مع رانيا 

الفنانة رانيا هى ابنة الفنان الراحل فريد شوقي لديها أخت شقيقة هي (عبير)، وثلاث أخوات من والدها وهن: (منى، وناهد، ومها)، وأخوان من والدتها، وخالة الفنانة ناهد السباعي من أختها (ناهد)، وخالة الفنان أحمد جمال سعيد من أختها (مها).

بدأت رانيا فريد شوقى العمل السينمائي عام 1992 عندما شاركت والدها الفنان فريد شوقي بطولة فيلم "آه وآه من شربات"، وبعد ذلك كان أكثر نشاطها الفني موزعًا بين المسرح و التليفزيون، ومن أبرز أعمالها فى السينما :"آه وآه من شربات، وطعمية بالشطة، وليه يا هرم، وعنتر زمانه، ومغلف بالشيكولاتة، والمقامر، ووداعًا للعزوبية".

وفى الدراما شاركت فى مسلسلات أبرزها: "خالتي صفية والدير، والضوء الشارد، والرجل الآخر، وجحا المصري، والعطار والسبع بنات، وعباس الأبيض في اليوم الأسود، ويتربى في عزو، أبو ضحكة جنان، وخاتم سليمان، وسلسال الدم، وعوالم خفية، وأبو العروسة" وغيرها، وفى فى المسرح شاركت فى مسرحيات أبرزها "باللو، وقصة الحي الغربي، ومولد سيدي المرعب، وربنا يخلي جمعة، وكحيون ربح المليون، والملك لير".

وقالت رانيا فريد شوقى في ذكرى ميلاد والدها وحش الشاشة الفنان فريد شوقى، إنه في حاجات كثيرة نفسى أقولها لوالدى وبحمد ربنا أنه مش موجود حاليا، علشان ما يشوفش الحالة التي وصلنا لها، لأنه كان مهموم بالفن.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا: السينما أكبر مما يحدث حاليا، السينما مش أكشن بس ولا كوميدى بس، الممثلين عادة أو الفنان بيبقى جواه حلم لنفسه ممكن لا يجد الدور الذى يحلم أن يقوم به مع المنتجين فينتج العمل بنفسه .

وتابعت: والدى كان كاتب مسلسل روبابيكيا، وملحقش يعمله، وقام به الفنان الكبير فؤاد المهندس، وكان بيحضر لفيلم مع محمد هنيدي كسيناريو وفيلم سكة اللى يروح مع الفنان محمود عبد العزيز، وكان عنده دايما أفكار، وكان فيلم أيضا لأحمد زكى .

وتابعت: فريد شوقى كان مؤسسة ممثل وكاتب سيناريو ومنتج، والدى ما كانش بيعرف يتعامل مع الصبيان لان خلفته كانت كلها بنات، وكان يجيد التعامل مع المرأة، وكل أولاده لم يميز احد عن غيره، ولكن أنا الوحيدة في بناته اللى فكرت في دخول الفن، وهو كان رافض دخولنا الفن لانها مهنة مهلكة .

مقالات مشابهة

  • بالفيديو| شاهد لحظة سقوط صواريخ مجاهدي حزب الله في كريات شمونة والتي أدت لمقتل 2 من الصهاينة
  • بفستان أسود.. إطلالة جريئة لـ رانيا يوسف
  • بهذه الإطلالة.. رانيا يوسف تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • كرانيش ومجوهرات.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستانها الجديد|شاهد
  • بفستان أسود غريب..أحدث ظهور لرانيا يوسف
  • أخبار الفن.. فنانة تروى مأساتها بعد زواج شقيقتها بطليقها وعمتها طردتها فى الشارع.. ومروة صبرى لـ رانيا يوسف: صوتك وحش
  • خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو
  • رانيا فريد شوقي..  صور نادرة جمعتها مع "وحش الشاشة".. في ذكرى ميلادها
  • في عيد ميلادها الـ 50.. 10 صور أثارت ضجة لـ رانيا فريد شوقي
  • أمريكية تعبر عن كرهها لإسرائيل بتحطيم شاشة تلفازها خلال ظهور نتنياهو .. فيديو