اخبار الفن، الأمير ويليام يطالب والده بدفع إيجار مقابل السكن في ممتلكاته،متابعة بتجــرد في خطوة مفاجئة منه، طالب الأمير ويليام والده الملك تشارلز بدفع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأمير ويليام يطالب والده بدفع إيجار مقابل السكن في ممتلكاته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأمير ويليام يطالب والده بدفع إيجار مقابل السكن في...

متابعة بتجــرد: في خطوة مفاجئة منه، طالب الأمير ويليام والده الملك تشارلز بدفع إيجار مقابل السكن في ممتلكاته الخاصة.

ذكرت صحيفة Daily Mail أن الأمير ويليام أخبر والده أنه سيتعين عليه الدفع مقابل الإقامة كضيف في منزل عطلاته الويلزي المحبوب، Llwynywermod، ويجب عليه نقل جميع متعلقاته خارج مكان الإقامة.

,يُقال إن الملك أبدى انزعاجه بعد أن أخبره أمير ويلز الجديد ويليام، أنه يخطط لتأجير المنزل الريفي الرائع الذي اعتاد الملك أن يقيم فيه لبضعة أسابيع في الصيف.

وتم شراء عقار Llwynywermod، على مشارف حديقة بريكون بيكونز الوطنية، من خلال دوقية كورنوال، التي انتقلت للأمير ويليام بعد وفاة الملكة إليزابيث العام الماضي. وقد اشتراه الملك تشارلز مقابل 1.2 مليون جنيه إسترليني في عام 2007 وأعاد تجديده بمساعدة المهندس المعماري كريغ هاميلتون ومدخلات من الملكة كاميلا وشقيقتها مصممة الديكور الداخلي؛ أنابيل إليوت.

والآن بعد أن تولى الأمير ويليام ملكية السكن المكون من ثلاث غرف نوم، يُزعم أنه سيقوم بتأجيره كمنزل لقضاء العطلات على الرغم من “خيبة أمل” الملك المزعومة.

وقال مصدر لصحيفة The Mail: “كان الملك مستاءً للغاية ولكن هذا كان الاتفاق. هذا يعني أنه يمكنه البقاء هناك لكنه سيدفع إيجاراً للدوقية وبقية الوقت سيتم تأجيره. وقد وافق الملك على دفع تكاليف الصيانة لأنه لا يريد أن يرى كل الأعمال الجيدة في الأراضي تذهب سدى”.

ويحتوي المنزل، المجهز بألواح من رقائق الخشب والمبني على مساحة 192 فداناً مترامي الأطراف- على إسطبل فسيح، مع غرفة طعام تتسع لما يصل إلى 16 ضيفاً، بالإضافة إلى سجاد مخصص مستوحى من تصميم البطانيات الويلزية من القرن الثامن عشر.

وتزهر الحدائق بالورود وزهر العسل والياسمين، بالإضافة إلى ست أشجار القيقب التي تم استخدامها في حفل زفاف كيت وويليام عام 2011، والتي أُعيد زرعها في المنزل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هذه أغلى 10 وجهات للمغتربين.. بينها مدينة عربية

أصدرت شركة ميرسر، الرائدة في مجال الموارد البشرية والخدمات المالية، مسحها السنوي لتكلفة المعيشة لعام 2024 والذي اشتمل على تصنيف 226 مدينة حول العالم بالنسبة للمغتربين.

واعتمد التصنيف على مجموعة من العوامل، أهمها السكن والنقل والغذاء والملابس والسلع المنزلية والترفيه.

وعربيا، احتلت مدينة دبي، مركزا متقدما في التصنيف بعد انتقلت من المرتبة 18 للأكثر تكلفة في العالم في عام 2023 إلى المرتبة 15 في قائمة هذا العام، لتكون بذلك المدينة الأكثر تكلفة في الشرق الأوسط.

وجاءت بعدها جيبوتي في المركز 18 ومن ثم أبوظبي (43) والرياض (90) وجدة (97) وعمان (108) والمنامة (110) والكويت (119) والدوحة (121) ومسقط (122).



وعالميا، احتلت مدن جنوب شرق آسيا صدارة قائمة أغلى الأماكن التي يعيش فيها المغتربون حيث حلت هونغ كونغ أولا وتبعتها سنغافورة.

كما سيطرت سويسرا على المراكز من الثالث إلى السادس بمدن زيورخ (3) وجينيف (4) وبازل (5) وبيرن (6).

وجاءت مدينة نيويورك في المركز السابع ولندن (8) وناساو في جزر البهاما (9) ولوس أنجلس (10).

وقالت الشركة، إنه مع استمرار الضغوط التضخمية في جميع أنحاء العالم، كان من المهم إلقاء نظرة فاحصة على كيفية تطور تكلفة السلع المختارة منذ العام الماضي. للقيام بذلك ، قمنا بتحليل تكلفة سلة من العناصر اليومية:

12 بيضة كبيرة
1 لتر من زيت الزيتون
قهوة اسبريسو في مقهى شعبي
1 لتر من البنزين (95 أوكتان خالي من الرصاص)
جينز أزرق رجالي
شامبو نسائي وقص شعر وتصفيف

وبينت، أنه في المتوسط ، زادت تكاليف جميع هذه المنتجات حيث شهدت بعض المدن ارتفاعا في أسعار هذه السلعة أكثر من غيرها. على سبيل المثال ، شهدت بوينس آيرس زيادة بنسبة 694 بالمئة ، بينما شهدت اسطنبول زيادة بنسبة 145بالمئة.



وعدت الشركة، تكلفة السكن كعامل رئيسي في تصنيف تكلفة المعيشة المدينة. بين عامي 2023 و 2024 ، كان هناك الكثير من التقلبات في هذه التكلفة في جميع أنحاء العالم ، مع اختلاف أسعار إيجارات المساكن بشكل كبير بين المدن.

وتابعت، أحد العوامل المساهمة في تكلفة السكن هو نقص المساكن بالنسبة لعدد الأشخاص الذين يبحثون عن سكن. يؤدي عدم التوافق هذا بين العرض والطلب إلى ارتفاع أسعار الخدمات اللوجستية للمهام الدولية.

ويمكن أن تشكل هذه التكاليف تحديا خاصا في المناطق ذات النمو السكاني المرتفع أو ذات الأراضي المحدودة المتاحة للتنمية.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يترأس الاجتماع الـ 39 لمجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي
  • هذه أغلى 10 وجهات للمغتربين.. بينها مدينة عربية
  • الحرس البلدي بنغازي يشدد على أصحاب محطات غسيل السيارات بدفع رسوم الكهرباء والماء
  • مواطن يستغيث بوزارة المالية من الضرائب العقارية ويطلب الإنصاف
  • «الإفتاء» توصي بدفع أموال تكاليف الفرح للفقراء والمحتاجين
  • «إيجار»: عند امتناع المستأجر.. يمكن للمالك طلب تنفيذ مالي بعد 15 يوماً للدفعات دون 180 يوماً
  • بعد تأهل إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو.. كيف جاء رد فعل الأمير ويليام؟
  • عدل 3.. 358 ألف مُكتتب نجح في التسجيل
  • حساب المواطن: التحقق من عقد الإيجار ساري الصلاحية عبر منصة إيجار دون حاجة لإرفاقه
  • قيمة الإيجار وإنهاء العقد والمقابل.. 3 إيضاحات من منصة إيجار للملاك والمستأجرين