يحل الكاتب شريف اسعد ضيفا على معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال 55 حيث سيقام حفل توقيع ومناقشة احدث مؤلفاته وهو كتاب " قصص الانبوكس" وذلك يوم السبت الموافق 27 يناير الجاري في قاعة فكر وابداع في مبنى بلازا 1 في تمام الساعة العاشرة وحتى الساعة. الحادية عشر والنصف صباحا.


ويناقش الكتاب  عماد العادلي - المستشار الثقافي لنقابة أطباء مصر ، ويدير الندوة محمد الشاذلي - مذيع صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصري.


قصص الانبوكس هو احدث اصدارات دار السراج للنشر والتوزيع و  هو كتاب عن الحب والظلم والعنف والرعب والضحك .. هذاكتب عن الدنيا والحياة فهو يحتوي علي قصص الناس ومشاعرهم ومواقفهم.. خمس عشرة قصة مختلفة، أرسلها أصحابها للنشر، وكل قصة منها تحمل في طياتها ما فرضته الحياة. وفاضت به الدنيا علي صاحبها. كوكتيل من القصص والمشاعر والمواقف التي أحملها لكم بصيغة أتشرف بتقديمها بطريقتي الخاصة، وأحاول بعد كل قصة منها عرض نقطة نقاش كمحاولة للتدبر في خبرات الحياة التي توجنا بها العمر والزمن، والتعامل مع خلق الله. إذا كنت تبحث عن تفريغ المشاعرك فأتمني أن ينال هذا الكتاب قبولك، وحتما ستجد بداخله ما ينبش أعماقك، ويُعيد إليك التفكير والتدبير في بعض امور حياتك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التليفزيون المصري الساعة العاشرة القاهرة الدولى للكتاب معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ نقابة أطباء مصر صباح الخير يا مصر حفل توقيع ومناقشة المستشار الثقافى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة غدًا السبت

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة انقطاع المياه عن مناطق شارع أرض الدكتور – عزبة رستم – عزبة الجبلاوى – منطقة ابراهيم بك – شارع 135 ) شبرا الخيمة وذلك اعتبارا من الساعة السادسة مساء يوم السبت الموافق 5-10-2024 وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالى الأحد الموافق 6-10-2024ولمدة 12ساعة.


وأرجعت الشركة سبب الإنقطاع نظرًا لقيام شركة الصرف الصحي بالقاهرة بأعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط طرد محطة رفع مايو(2) بشبرا الخيمة قطر (800)مم.


وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإنقطاع.


هذا وقد قامت الشركة بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة. وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. انخفاض بدرجات الحرارة غداً السبت
  • الاحتفاء بالإبل في الشعر العربي.. بين الفصيح والشعبي ندوة بمعرض الكتاب
  • عاجل.. قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة غدًا السبت
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • السبت.. مناقشة كتاب "عبقرية أكتوبر" بنقابة الصحفيين
  • جمعة: النبي كنز مخفي لمن أراد باب الله وعز الدنيا ومفاتيح الجنة
  • “التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا” .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب
  • الصورة في حفظ التراث الثقافي.. ندوة بمعرض كتاب الرياض
  • دارة الملك عبدالعزيز تطلق كتابًا عن محمد العجاجي وعلاقته بالملك عبدالعزيز في معرض الكتاب
  • وفاة الشاعر محمد محمد الشحات عن عمر يناهز 70 عاما