بوابة الوفد:
2024-07-03@09:17:06 GMT

سيارة مسرعة تنهي حياة طفل بطريق طوخ

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

لقي طفل يبلغ من العمر 9 سنوات مصرعه، إثر حادث تصادم على طريق الدير بطوخ حيث صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الدير – طوخ، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة دفن جثة المتوفى والتحفظ على السيارة وقائدها.

إنهاء حياة طفل بطريق طوخ

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة يفيد إشارة بوصول "سيف م ع " 9 سنوات مصابا بنزيف فى المخ والبطن وتوفى فور وصوله المستشفى إثر حادث تصادم بطريق طوخ – الدير دارة المركز.

انتقل المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة طوخ وبالفحص تبين أن المتوفى الطفل كان يعبر الطريق أمام قرية الدير فصدمته سيارة ميكروباص وأصيب بعدة إصابات وتوفى أثناء نقله للمستشفى وتحفظت الأجهزة الأمنية على السيارة المتسببة فى الحادث وقائدها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فصرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال السائق وأهلية المتوفى.

دفن جثة شخص  بحادث تصادم بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى ببنها

كما  صرحت جهات التحقيق  بدفن جثة المتوفي بحادث  حادث تصادم سيارتين على الطريق ببنها ،والاستعلام عن حالة المصابين.

حيث شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى ، بنطاق مركز بنها بمحافظة القليوبية، حادث تصادم سيارتين على الطريق، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة أخرين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

   وتلقى اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية ،إخطارًا، من ادارة شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ومصرع شخص وإصابة آخرين، بدائرة مركز شرطة بنها على الطريق الزراعى السريع.

 وانتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث بالطريق الزراعى وبالمعاينة والفحص تيبن قيام سيارة نقل قادمة من اتجاه القاهرة ونتيجة السرعه الزائدة اختلت عجلة القيادة في يد قائدها ما جعل السياره تتخطى الطريق الأخر القادم من الإسكندرية إلى القاهرة لتصطدم بسيارة ملاكى ما أدى إلى وفاة قائد الملاكى فى الحال وإصابة آخرين بجروح خطيرة.

 تمكنت إدارة مرور القليوبية، من رفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق ونقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى وتحرير محضرا بالحادث وتولت النيابة التحقيق، فصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

التصريح بدفن جثة سيدة بحادث تصادم توك توك وتروسيكل بشبين القناطر

كما صرحت جهات التحقيق  بدفن جثة المتوفاة بحادث تصادم توك توك وتروسيكل بشبين القناطر،والاستعلام عن حالة المصابين.

حيث شهد طريق الأحراز - شبين القناطر بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، حادث تصادم بين مركبتين توك توك وتروسيكل، بسبب السرعة، ما أسفر عن وفاة ربة منزل وإصابة شخصين آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على المركبتين وسائق التروسيكل، وتولت النيابة التحقيق و

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر، يفيد وقوع حادث تصادم بين توك توك وتروسيكل على طريق الأحراز – شبين القناطر ووجود جثة ومصابين. 

علي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين اصطدام توك توك يستقله 3 أشخاص مع تروسيكل نتيجة السرعة، ما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة مستقلى التوك توك، وهم "ر ع ع"، 32 سنة، ربة منزل، متوفاة متأثرة بإصابتها، وإصابة كلا من "ت م ع"، 37 سنة، و"ا م س"، 20 سنة، سائق التوك توك.

وتم التحفظ على التروسيكل وقائده، ونقل المتوفاة والمصابين للمستشفى، وتحرر محضر بالحادث وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مأمور مركز شرطة وتولت النیابة التحقیق شبین القناطر حادث تصادم وتحرر محضر مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر فى حادث تصادم مأساوي أمام قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، مساء الثلاثاء، إثر تصادم سيارة بأحد المارة على الفور تم نقل الجميع إلى المستشفي.

فيما أفاد مصدر من قرية سنتريس أن شاب يدعي أحمد.ف.ع.ي  لقي مصرعه كان برفقة صديقه وأثناء تحركهما لعبور الطريق الأسفلتي قبل العشاء، صدمته سيارة مسرعة ورغم محاولتها تفاديه لكنه صدمته واختلت عجلة القيادة بيد السائق واصطدم بها ف الفاصل الأسمنتي بوسط الطريق، وتم نقله في حالة خطرة إلى مستشفى أشمون العام.

هذا وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي بدورها وجهت بعرض الجثة على الطب الشرعي ولاحقًا صرحت بدفنه، ويستعد الأهالي بعد قليل لتشييع جثمانه بمقابر القرية.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • ارتفاع ضحايا تصادم ميكروباصين بطريق رأس سدر لـ 10 أشخاص
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية