اخبار الفن، أمل عرفة تحتفل بنجاح ابنتها سلمى بالثانوية العامة وهذه رسالتها لها،متابعة بتجــرد احتفلت النجمة السورية nbsp;أمل عرفة nbsp;بنجاح ابنتها nbsp;سلمى .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أمل عرفة تحتفل بنجاح ابنتها سلمى بالثانوية العامة.. وهذه رسالتها لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أمل عرفة تحتفل بنجاح ابنتها سلمى بالثانوية العامة.....

متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة السورية أمل عرفة بنجاح ابنتها سلمى عبد المنعم عمايري بالثانوية العامة التي صدرت نتائجها في سورية.

ونشرت أمل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة ملتقطة من الموقع الالكتروني للنتائج وتظهر من خلالها نتائج ابنتها سلمى بالثانوية أنها ناجحة، حيث عبرت أمل عن فرحتها الكبيرة بهذه المناسبة مؤكدة أن كل التعب الذي رافق فترة الدراسة قد زال. وقالت أمل في تعليقها على الصورة: “انسينا التعب.. ألف مبروك يا روح الروح.. يلله الحياة ناطرتك ماما”.

وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء ومتابعي أمل عرفة مع الصورة وقدموا لابنتها ولها التهاني بهذا النجاح متمنين لسلمى التوفيق في مسيرتها الدراسية القادمة وفي حياتها المهنية.

وكانت الفنانة أمل عرفة قد احتفلت قبل مدة بذكرى ميلاد ابنتها سلمى حيث بلغت الثامنة عشرة من عمرها و اختصرت أمل مراحل حياة سلمى من طفولتها حتى يومنا هذا بصور ورسالة مميزة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقالت أمل في رسالتها: “سلمى.. 18 سنة.. فيهون فرحي ودمعي وصبري وإيماني ووجودي وغيابي وسفري وراحتي وتعبي وأملي….. هدول انفرشولك بدربك لتمشي عليهون يا ماما.. قلبي مع كل نفس باخدو عم يدعيلك بالنجاح والسعادة يا صبيتي الحلوة ياقطعة مني برا جسمي عايشة وعم تتحرك وتكبر.. قد الكون بحبك اكتر.. سلمى Happy Birthday وعقبال فرحتنا بشهادتك”.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم تعلن أمل عرفة عن مشاريعها لموسم دراما رمضان 2024 لغاية الآن بينما كانت قد شاركت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة ثلاثة أعمال واللافت أنها كلها من نمط البيئة الشامية حيث حضرت أمل ببطولة مسلسلات “حارة القبة3” و “مربى العز” و “زقاق الجن”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جورجينا توثق حماس ابنتها ألانا بعد سقوط أول سن لها .. فيديو

ماجد محمد

قامت جورجينا رودريغيز، شريكة النجم كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر ،بتوثيق حماس ابنتهما ألانا بعد أن خَلَعَت أول سن لها.

وأظهر المقطع المنتشر بكثافة لحظات جميلة من الفرح عندما ذهبت ألانا بشغف لتخبر والدها رونالدو بأنها قامت بخلع سنتها.

ولقى المقطع تفاعل كبير لدى الجماهير، حيث عبر العديد من المتابعين عن حبهم لهذه اللحظات العائلية الحميمة، والتي تبرز الجانب الإنساني للنجم الرياضي الكبير.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/q5nYDhKSh2_OdKy0.mp4

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس البلوجر سلمى الغزولي 45 يومًا بتهمة النصب على المواطنين
  • جورجينا توثق حماس ابنتها ألانا بعد سقوط أول سن لها .. فيديو
  • ألقاه يوم عرفة.. تفاصيل أول خطاب إذاعي للملك عبد العزيز
  • شون ديدي كومز.. يُحاكم محتجزًا وهذه لائحة الاتهام الموجهة ضده
  • قراءة من الزاوية الحرجة  للإنتخابات
  • انتشار متحور جديد من فيروس كورونا.. وهذه أعراضه
  • جامعة الإسكندرية: إعفاء الطلاب الخمس الأوائل بالثانوية العامة من المصروفات
  • وحيد حامد: جميع أفلامي مع عادل إمام نجحت.. وشريف عرفة كان مخرجي المفضّل
  • هنا شيحة تكشف رأيها في عمليات التجميل وهذه نصيحتها للسيدات
  • الهيئة العامة للصادرات تحتفل باليوبيل الذهبي.. 50 عامًا من الإنجازات التجارية