تصدر اسم الإعلامي عمرو أديب، خلال الساعات الأخيرة، تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد قيامه بالرد على الهجوم الذي طاله بعد حفل توزيع جوائز "joy awards" في المملكة العربية السعودية، والحديث بشأن حصوله على الجنسية السعودية، ورده على انتقادات خيري رمضان وتامر أمين على حفل joy awards.


 


 

عمرو أديب يعلق على منتقدي حفل joy awards


 

رد عمرو أديب في تدوينة أخرى عبر حسابه في تطبيق إكس على منتقدي حفل joy awards قائلًا: “الناس اللي في الصورة دي أغلبهمأساطير حية، ده موضوع مفيش عليه خلاف، كانوا ضيوف المملكة وتم تكريمهم في حفلة جوي”.

وأكمل: “إلا ما شفت حد بلده قالت له أنت إزاي بتتكرم في الرياض، أو إيه المهانة اللي أنت فيها ديه عيب عليك، بيتكرموا في أمريكاوبريطانيا وفرنسا والهند والرياض.. بصراحة مبقتش فاهم الهيستريا لما يتم تكريم قيمة مصرية بيحصل حالة هجوم على القيمة وعالرياضوعلى موسم الترفيه.


 

رسالة عمرو أديب لـ الإعلامي خيري رمضان


 

ووجه رسالة إلى الإعلامي خيري رمضان: "يا أستاذ خيري رمضان أنا اللي كنت على اتصال بالفنانة العظيمة نجاة على مدى ٤ شهوركاملة علشان نخرج بشكل محترم يتم تكريمها فيه في الرياض العاصمة العربية الكبيرة وتم التكريم على أعلى مستوى".


رسالة عمرو أديب لـ الإعلامي تامر أمين


 

كما وجه أديب رسالة إلى الإعلامي تامر أمين: “يا أستاذ تامر أمين محمد إمام حضر واحد من أرقى التكريمات لوالده الزعيم، ولم يكن مجرد اسم وصورة واجري، أما ذكر فلسطين فقد سبقه فنان العرب محمد عبده أمام المستشار تركي آل شيخ في نفس الحفل، ولو سمحت أما تذكر اسم سيادة المستشار تركي آل الشيخ اذكره كما نذكر أي مسئول مصري في مصر بكل احترام واضح”.


 

وانهى أديب حديثه قائلًا: “يا جماعة في حد عنده رغبة قوية لتسميم العلاقات، بصراحة لم يعد ما يحدث مفهوم أو مقبول، أومال لو كانتالناس بتهاجم القامات مش بتكرمهم كنتوا عملتوا إيه، مفيش حد رشيد يوقف هذا الجنون المستمر. بصراحة لم أعد أفهم السر وراء هذاالتصرف المستمر”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي المصري عمرو أديب الإعلامي خيري رمضان الإعلامي تامر أمين الحكاية مع عمرو اديب خیری رمضان عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

حقيقة حذف أي مواطن يمتلك تكييف أو سيارة من بطاقات التموين.. خيري رمضان يُوضح (فيديو)

كشف الإعلامي خيري رمضان، عن حقيقة حذف المواطنين ممن يستخدمون التكييف أو يمتلك سيارة من بطاقات التموين.

"ألف سلامة".. خيري رمضان يُعلق على استهلاك المصريين من الأدوية خلال 6 أشهر (فيديو) بسبب واقعة التحرش.. خيري رمضان: "شركة أوبر محتاجة تراجع نفسها" لجنة وزارية

وقال "رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "الحق وزارة التموين قالت اللي عنده تكييف أو عربية اتشال من بطاقة التموين وهذا لم يحدث".

وأضاف "وزير التموين قال إن مفيش أي معايير جرى إقراراها بشأن حذف من يستخدمون تكييفات داخل منازلهم، وكانت مصادر قالت إن فيه لجنة وزارية تشكل لدراسة محددات الدعم لبدء التطبيق في شهر أكتوبر أو نوفمبر".

أربعة ضوابط 

وتابع "هذه اللجنة حددت أربعة ضوابط جديدة للحذف من بطاقات التموين، أولًا أن يتم تحرير محضر سرقة كهرباء وهي وسيلة ردع أو المعتدين على الأراضي الزراعية ودول مش بس يتم حذفهم ولكن يجب أن يتم محاكمتهم".

واستطرد "ثالثًا من يصل استهلاكهم للشريحة السابعة مفيش حد يحتاج الدعم ويصل إلى هذه الشريحة حدوتة ثانية خالص، رابعًا امتلاك سيارة بمليون و200 ألف جنيه، لأن مفيش حد هيبقى عنده هذه السيارة ويحتاج إلى الدعم".

مقالات مشابهة

  • هشام جمال يوجه رسالة خاصة لـ ليلى زاهر بعد حصولها على جائزة الديرجست
  • بعد فوزه بجائزة دير جيست| عمرو أديب: "كملت 30 سنة توك شو.. وهذا هو العام الأصعب"
  • عمرو أديب: مصر حصيلة من العقول.. "والوطن جواهم مهما سافروا"
  • خيري رمضان عن فرض غرامات جديدة على تذاكر المترو: "ده هراء ملوش حقيقة"(فيديو)
  • حقيقة حذف أي مواطن يمتلك تكييف أو سيارة من بطاقات التموين.. خيري رمضان يُوضح (فيديو)
  • "ألف سلامة".. خيري رمضان يُعلق على استهلاك المصريين من الأدوية خلال 6 أشهر (فيديو)
  • عمرو أديب يحذر من تأثيرات الإنترنت: موجة إلحاد ومحتوى غير أخلاقي يهدد الأجيال
  • مصر في 24 ساعة| تحذير عمرو أديب للمجتمع المصري.. نصيحة لراغبي شراء السيارات
  • قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • عاجل| عمرو أديب يحذر المجتمع المصري: خدوا بالكم