شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات الأولى عربياً في ثقة الشباب بحكوماتهم، ت + ت الحجم الطبيعي واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة ريادتها عربياً لثقة الشباب بقدرة الحكومة على تحقيق الاستقرار الاقتصادي ومعالجة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات الأولى عربياً في «ثقة الشباب بحكوماتهم»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات الأولى عربياً في «ثقة الشباب بحكوماتهم»

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة ريادتها عربياً لثقة الشباب بقدرة الحكومة على تحقيق الاستقرار الاقتصادي ومعالجة البطالة، وذلك وفقاً لاستطلاع أصداء بي سي دبليو السنوي الـ 15 لرأي الشباب العربي،

وكشف الاستطلاع عن تصدر الدولة في العديد من المؤشرات، حيث قال جميع الشباب الإماراتيين المشاركين في الاستطلاع إنهم واثقون بقدرة حكومتهم على تحقيق الاستقرار الاقتصادي؛ ورصد الاستطلاع كذلك مستويات عالية من الثقة بالإدارة الاقتصادية لحكومات السعودية بنسبة 82%، وسلطنة عمان والكويت بنسبة 73% لكل منهما، والبحرين بنسبة 67%.

وقال جميع الشباب الإماراتيين المشاركين في الاستطلاع وبما نسبته 98% إنهم واثقون بقدرة حكومتهم على معالجة مشكلة البطالة، وتكررت النظرة الإيجابية ذاتها لدى الشباب في السعودية وبنسبة 70% من الشباب، وفي عمان بلغت النسبة 67%، أما في الكويت فبلغت النسبة 64%، وفي البحرين كانت النسبة 61%.

وبالنسبة لمؤشر ثقة الشباب بقدرة حكوماتهم على معالجة الفساد جاءت الدولة في المركز الأول عربياً، حيث أعرب 97% من الشباب الإماراتيين عن ثقتهم بقدرة الحكومة على معالجة الفساد، وبلغت النسبة في سلطنة عمان 84%، و82% في البحرين و69% في السعودية، و56% في الكويت.

تكاليف المعيشة

وعلى نحو مماثل قال 98% من الشباب الإماراتيين إنهم واثقون بقدرة حكومتهم على معالجة ارتفاع تكاليف المعيشة مقارنة بـ 66% من الشباب في السعودية والبحرين، و64% في سلطنة عمان، و57% في الكويت.

ويبدي الشباب الخليجي ثقتهم أيضاً بقدرة حكوماتهم على مواجهة التغير المناخي، حيث أعرب 97% من الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة، و75% في السعودية، و80% في سلطنة عمان، و77% في البحرين، و66% في الكويت عن ثقتهم بسياسات المناخ، التي تنتهجها بلدانهم، ويعكس ذلك تفاؤلاً واسع النطاق حيال المستقبل، حيث قال 83% من الشباب الخليجيين إن بلدانهم تسير في الاتجاه الصحيح.

تباين

وتبدو الصورة مختلفة في دول شمال أفريقيا وشرق المتوسط؛ حيث قال ثلث الشباب العربي المشاركين في الاستطلاع من هاتين المنطقتين إن صوتهم مهم لقيادة بلدانهم، بينما قال 63% من المشاركين في شمال أفريقيا و66% من شباب شرق المتوسط إن حكوماتهم لا تمتلك السياسات المناسبة لمعالجة أهم مشاكلهم.

وقال نحو ث

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المشارکین فی فی السعودیة على معالجة من الشباب فی الکویت

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على قطر.. بعثة "الأبيض" تعود إلى الإمارات

عادت بعثة منتخب الإمارات لكرة القدم إلى أرض الوطن، اليوم الجمعة، بعد الفوز على قطر 3-1، في المباراة التي جرت أمس الخميس على إستاد أحمد بن علي، ضمن الجولة الأولى من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

بالعودة إلى المباراة، بدأ المنتخب القطري التسجيل في الدقيقة 39 عن طريق لاعبه إبراهيم حسن، وتعادلت الإمارات عن طريق حارب عبدالله في الدقيقة 68 ، ثم أضاف خالد الظنحاني الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 81، فيما سجل علي صالح الهدف الثالث في الدقيقة 94.

ليلة ولا بالأحلام.. " #الأبيض" يقسو على بطل آسيا#منتخب_الإمارات #قطر #تصفيات_المونديال #منصور_يا_منتخبنا https://t.co/EuldPT3L18

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 5, 2024

ويستعد منتخب الإمارات لمواجهة المنتخب الإيراني الثلاثاء المقبل على إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين, لحساب المجموعة الأولى.

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم لقاء نزوى وبدية بدوري الشباب
  • "النهضة" توزع عددًا من الأدوات المدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بقنا
  • بنسختها الأولى.. انطلاق "كأس الإمارات للرياضات الإلكترونية"
  • بعد الفوز على قطر.. بعثة "الأبيض" تعود إلى الإمارات
  • استطلاع صهيوني: 48% يصوتون للتخلي عن فيلادلفيا مقابل صفقة
  • منتخب اليمن للناشئين يتطلع للفوز على السعودية في غرب آسيا
  • السعودية وروسيا والعراق والإمارات والكويت وكازاخستان والجزائر وسلطنة عمان تمدد التخفيضات الطوعية لإنتاج النفط
  • بعد رجوعها من أجواء السعودية.. مغادرة رحلة اليمنية من مطار صنعاء إلى عمًان
  • ناشئو اليمن يتطلعون للفوز على السعودية غداً في غرب آسيا
  • غدا .. منتخب الناشئين في مهمة التأهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا من بوابة السعودية