أعلنت منصة أبشر من خلال حسابها على "إكس"، عن خدمة تعديل معلومات المستخدم إلكترونيًا عبر الهوية الرقمية في المنصة.
وتشمل:تغيير كلمة المرور.تغيير البريد الإلكتروني.تغيير رقم الجوال.تعديل العنوان.طريقة تنفيذ الخدمةالدخول إلى منصة أبشر.اختيار تعديل معلومات المستخدم.توفر منصة "أبشر" لمواطني المملكة، كل الخدمات التي تسهّل الإجراءات الرسمية عليهم، دون عناء الذهاب إلى مقار المكاتب الحكومية.

جوازك.. جدّده الآن إلكترونيًا وفعّله بكل سهولة عبر قنوات التفعيل الجديدة #أسهل_أسرع pic.twitter.com/7be4Xx3ZmA— أبشر (@Absher) January 24, 2024خدمة تجديد الجواز من أبشر.. قبل وبعد التطويرطورت منصة أبشر خدمة تجديد الجواز، لتسهيل خدمة المستفيدين، وتقديم تجربة مميزة توفر وقت وجهد المستخدم.الخدمة سابقًا:تنحصر خيارات تسليم الجواز السابق وفحصه، بعد رفع طلب تجديد جواز إلكترونيًا عبر فروع الجوازات من خلال الخطوات التالية:إتمام التجديد إلكترونيًا عبر أبشر.تسليم وفحص الجواز السابق من خلال مقار الجوازات فقط.استلام الجواز الجديد من خلال الناقل البريدي فقط.الخدمة حاليًا:تتيح خدمات الجواز السعودي حاليًا إتمام إجراءات تجديده إلكترونيًا عبر منصة أبشر، من خلال الخطوات التالية:إتمام التجديد إلكترونيًا عبر أبشر.استلام الجواز عبر الناقل البريدي أو مقار الجوازات.تفعيل الجواز عبر منافذ السفر البرية والجوية والبحرية أو مقار الجوازات، مع اشتراط إحضار الجواز السابق لفحصه.لا يمكن السفر بالهوية الوطنية أو الجواز السابق أو الجواز الجديد، دون إتمام هذا الإجراء.
أخبار متعلقة خدمة تجديد الجواز من أبشر.. قبل وبعد التطوير3 خطوات و4 شروط.. كيفية الاعتراض على المخالفات المرورية عبر أبشركيف طورت منصة أبشر خدمة إصدار التقارير؟

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام منصة ابشر خدمات ابشر تعديل المعلومات كلمة المرور الهوية الرقمية إلکترونی ا عبر الجواز السابق منصة أبشر عبر أبشر من خلال

إقرأ أيضاً:

“ألفا ظبي القابضة” تعلن إتمام صفقة بيع 49% من “ألفا ظبي كونستركشن” لصالح “القابضة”

 أعلنت “ألفا ظبي القابضة”، إتمام صفقة بيع حصة 49% من شركتها التابعة “ألفا ظبي كونستركشن”، لصالح “القابضة” (ADQ)، على أن تحتفظ ألفا ظبي بحصة 51% في الشركة.

وتحت قيادة شركة “تروجان للإنشاءات التابعة لـ “ألفا ظبي”، تلتزم شركة ” ألفا ظبي كونستركشن” في المساهمة بدعم مسيرة التنمية في دولة الإمارات، حيث يزخر سجل إنجازاتها بالعديد من المشاريع الرائدة في الدولة، منها متحف زايد الوطني، ومتحف غوغنهايم، بجانب دعم مشاريع البنية التحتية الهامة، مثل شبكة السكك الحديدية الوطنية.

ونجحت الشركة في تنفيذ مشاريع سكنية ضخمة، لصالح مطورين عقاريين محليين، مثل شركة الدار، ومُدن العقارية، وإعمار.

وقال المهندس حمد العامري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ألفا ظبي القابضة: “يسعدنا اليوم الإعلان عن إتمام شراكتنا الإستراتيجية مع القابضة (ADQ)، حيث تمثل هذه الخطوة الهامة بداية حقبة جديدة من النمو الإستراتيجي والابتكار، كما تتيح لنا تعزيز التزامنا بالمساهمة في دعم مسيرة التنمية لدولة الإمارات، وتمكننا من تنفيذ المشاريع الكبيرة والمعقدة بكفاءة مع التركيز على عوامل السلامة والجودة والتسليم في الوقت المحدد”.

وأضاف أن الصفقة ترسخ ثقافة الابتكار ضمن قطاع البناء والتشييد، حيث تجمع بين خبرات وقدرات كلا الطرفين لتعزيز مكانة ألفا ظبي كونستركشن كشركة رائدة في القطاع.

يشار إلى أن قطاع البناء والإنشاءات في إمارة أبوظبي، يشهد نموا متزايدا في الاستثمارات بهدف توفير مشاريع سكنية جديدة، وتوفير العديد من فرص العمل، فضلا عن المساهمة في تعزيز جهود التنويع الاقتصادي في الإمارة.وام


مقالات مشابهة

  • في 11 خطوة.. كيفية الحصول على خدمة "المطالبة المالية" عبر منصة "ناجز"
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • “du Pay” تتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني لتعزيز حلول الدفع الرقمية في الإمارات العربية المتحدة
  • التموين: إطلاق خدمات جديدة على بوابة مصر الرقمية قريبا
  • إتمام صفقة بيع 49% من "ألفا ظبي كونستركشن" لصالح "القابضة"
  • “ألفا ظبي القابضة” تعلن إتمام صفقة بيع 49% من “ألفا ظبي كونستركشن” لصالح “القابضة”
  • وزير الداخلية يدشن عدد من الخدمات الإلكترونية عبر "‎أبشر".. اعرفها
  • أونلاين.. خدمات تقدمها مصر الرقمية «وانت في مكانك»
  • 9 أسئلة بسيطة تكشف معدل ذكائك.. يمكنك زيادته بهذه الطرق
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض