شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التخطيط تعلن انطلاق فعاليات المسح الاقتصادي والاجتماعي للأسرة، الاقتصاد نيوز _ بغدادأعلنت وزارة التخطيط، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات المسح الاقتصادي والاجتماعي، للأسرة في العراق، الذي يشمل .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التخطيط تعلن انطلاق فعاليات المسح الاقتصادي والاجتماعي للأسرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التخطيط تعلن انطلاق فعاليات المسح الاقتصادي...

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت وزارة التخطيط، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات المسح الاقتصادي والاجتماعي، للأسرة في العراق، الذي يشمل المحافظات كافة بما فيها محافظات إقليم كردستان.

وقالت الوزارة في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، إن"كوادر الجهاز المركزي للاحصاء ستقوم بزيارة الأسر المشمولة في جميع الأقضية"، مبيناً أن "الهدف من المسح، هو معرفة مؤشرات الفقر ومستوى المعيشة وواقع الخدمات وتحسين مستوى الحياة".ودعت الوزارة وفقاً للبيان" الأسر الى التعاون مع الباحثين في إعطاء البيانات الصحيحة، من أجل وضع الخطط والسياسات الرامية الى مكافحة الفقر والنهوض بواقع الخدمات بنحو عام".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق في مجمع مشن وسط بغداد (فيديو)

السومرية نيوز – محليات

أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء 25 حزيران/يونيو 2024، باندلاع حريق داخل مخزن تجارية في مجمع مشن وسط بالعاصمة بغداد. المصدر ذكر للسومرية نيوز ان "فرق الدفاع المدني تكافح الآن حادث الحريق الذي اندلع داخل محزن تجاري في مجمع مشن وسط بغداد، لافتا الى ان الحادث كانت نتيجة تماس كهربائي دون تسجيل إصابات تذكر.  


ويشهد العراق وخاصة مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة حرائق كثيرة، تندلع في أماكن تجارية وصناعية، وفي المباني والمؤسسات الرسمية، وتقدر الأضرار المادية سنوياً بملايين الدولارات إضافة إلى الخسائر البشرية.

وكشفت وزارة الداخلية مؤخراً، عن اندلاع أكثر من 5500 حريق خلال الأشهر الخمسة الماضية من العام الحالي في عموم العراق، مشيرة إلى أنها سجلت انخفاضاً بإحصائية الحرائق مقارنة بالعام الماضي.

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. التخطيط توضح معطيات التعداد التجريبي الاجتماعية والسكنية
  • انطلاق صالون البوابة نيوز حول «الانتخابات الفرنسية وصعود أسهم اليمين»
  • انطلاق فعاليات مهرجان "صيف حقل 2024"
  • اندلاع حريق في مجمع مشن وسط بغداد (فيديو)
  • انطلاق فعاليات قوافل أنت الحياة بتنظيم «حياة كريمة» بقنا
  • انطلاق المؤتمر السنوي الدولي لمعهد التخطيط القومي بعنوان "الصحة والتنمية المستدامة"
  • "الصحة والتنمية المستدامة".. انطلاق المؤتمر السنوي الدولي لمعهد التخطيط القومي
  • بنسعيد والشامي يوقعان اتفاقية تعاون وشراكة في مجال الشباب
  • وزيرة التضامن تشهد افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي الدولي لمعهد التخطيط القومي
  • وزيرة التضامن تشهد افتتاح فعاليات مؤتمر «الصحة والتنمية المستدامة»