بوابة الوفد:
2024-07-02@00:45:55 GMT

لشكه في سلوكها .. أب يذبح ابنته في المنيا

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

شهدت محافظة المنيا ،اليوم الأربعاء ، جريمة بشعة مروعة ، هزت وجدان القاصي والداني ، بقرية تلة التابعة لمركز المنيا، حيث قام أب بقتل ابنته البالغة من العمر 18 عامًا، بإستخدام آلة حادة، وذلك في جريمة مروعة ، أثارت الرعب والفزع في نفوس الأهالي.

 

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الضبش مدير أمن المنيا، اخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، يفيد إخطارًا من عمليات النجدة، بوجود جريمة قتل داخل إحدى قرى مركز المنيا، وعلى الفور، انتقل فريق من البحث الجنائي وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث عثروا على جثة الفتاة ملقاة على الأرض، مصابة بجرح قطعي بالرقبة، وبجانبها آلة حادة كانت تستخدم في الجريمة.

 

وبالفحص ، تبين أن الجثة لفتاة تدعى "ياسمين 18 عاما "، وأن المتهم بقتلها هو والدها "ع - م - ع - 45 سنة"، وذلك بسبب خلافات نشب بينهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه قتل ابنته بسبب سلوكها السيئ ، ورفضها طاعة أوامره ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري عرضة على  النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وشكلت النيابة العامة فريقًا من المحققين ، لسماع أقوال الشهود ، وإجراء التحريات اللازمة ، وكشف ملابسات الواقعة، وصرحت بدفن جثة المجني عليها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قتل ابنته آلة حادة جريمة أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت النيابة العامة، تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل طفل وقطع كفيه بقصد التنقيب عن الآثار داخل مركز البداري التابع لمحافظة أسيوط.

وقالت النيابة العامة، في بيان رسمي لها اليوم السبت، إنه في إطار التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم ٣٣١٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ملقى بأحد الأراضي الزراعية؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما تبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه.

 وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة -ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم؛ أقر  الأول والثاني بارتكابهم إياها باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية. 

ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينه وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما. 

هذا وقد عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفيْ يديْ القتيل، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجارٍ سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • 3 أشقاء قتلوه بسبب الآثار.. بيان للنيابة المصرية يكشف تفاصيل ذبح طفل وبتر كفيه بأسيوط
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • أثارت غضبي بحديثها.. المتهم بقتل زوجته يبرر جريمته أمام النيابة
  • "ومن الحب ما قتل".. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بمدينة نصر
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري
  • لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط