قدم مستشفى الملك فهد العام بالمدينة المنورة خلال العام 2023م خدمات طبية متكاملة لـ 397,726 مراجعًا في عدد من التخصصات والأقسام الطبية في المستشفى.
وأوضح تجمع المدينة المنورة الصحي أن عدد المراجعين الذين زاروا قسم الطوارئ بلغ عددهم 109486 مراجعًا، فيما استفاد 288240 مراجعًا من الخدمات الطبية التي تقدمها العيادات الخارجية وبما تحتويه من تخصصات عديدة ودقيقة.


أخبار متعلقة ندوة حوارية بملتقى السياحة السعودي لمناقشة مستقبل السفرملتقى السياحة السعودي يناقش أهم سبل تعزيز التحول الرقميهيئة الأزياء تنظّم لقاءً مفتوحاً لمناقشة آفاق التعليم في مجال الأزياء بالمملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أكثر من 397 ألف مراجع بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة خلال عام- إكس تجمع المدينة المنورة الصحيعمليات جراحيةبين التجمع الصحي أن عدد العمليات الجراحية التي أُجريت في المستشفى بلغ 6450 عملية، كما استفاد 51890 مراجعًا من الخدمات المقدمة في قسم التأهيل الطبي.
وتم إجراء 2،782،351 فحصًا مخبريًا و 176789 إجراء أشعة شملت جميع أنواع الأشعة التي تساعد على تشخيص الحالات، كما صُرفت 467642 وصفة علاجية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة مستشفى الملك فهد العام المدينة المنورة مراجع ا

إقرأ أيضاً:

“منشآت” تنظم 6 لقاءات بالمدينة المنورة ضمن “أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام”

المناطق_المدينة المنورة

ينظم مركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة الأحد المقبل، لقاءات “أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام” وذلك ضمن الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” لدعم قطاعات ورواد الأعمال.

وتشمل الفعالية عقد 6 لقاءات في مقر المركز بالمدينة المنورة، بدءًا بلقاء “طاولات العرض” و “تجربة منشأة” كما تتواصل اللقاءات على مدار الأسبوع وتتناول موضوعاتها “الاستدامة والتعاون في صناعة الأفلام” و “التسويق من خلال الأفلام” و “أهمية التصوير الإبداعي للمؤسسات والشركات الناشئة”.

أخبار قد تهمك “منشآت” تنظم ثاني جولات الامتياز التجاري في أبها بمشاركة 15 علامة تجارية 25 أغسطس 2024 - 11:19 صباحًا “منشآت” تختتم أولى جولات الامتياز التجاري في محافظة الخبر 14 أغسطس 2024 - 2:34 مساءً

يُذكر أن “أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام” يتضمن عقد 44 لقاءً مماثلاً، تنظمها الهيئة ممثلة بمراكز دعم المنشآت في الرياض، وجدة، والخبر، والمدينة المنورة؛ بهدف التعريف بالفرص الاستثمارية والمبادرات الحكومية التي تخدم القطاعات المختلفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتفعيل دور المنظومات والمنشآت العاملة في هذه القطاعات لعرض تجاربهم الناجحة.

مقالات مشابهة

  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • رئيس الجامعة الإسلامية يلتقي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمدينة المنورة
  • جامعة الأميرة نورة تُشارك في فعاليات معرض الكتاب الدولي بالمدينة المنورة
  • “الشؤون الإسلامية” بالمدينة المنورة تنفّذ أكثر من 400 برنامج دعوي خلال الشهر الماضي
  • “منشآت” تنظم 6 لقاءات بالمدينة المنورة ضمن “أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام”
  • اختتام فعاليات معرض الكتاب الدولي بالمدينة المنورة
  • لاعبو الأخضر يزورون مرضى القلب والسرطان بمستشفى الملك فيصل.. فيديو
  • القبض على 3 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة بالمدينة ونجران
  • تعليق الدراسة الحضورية في جامعة طيبة بالمدينة المنورة والحناكية
  • عاجل | تعليق الدراسة الحضورية في جامعة طيبة بالمدينة المنورة والحناكية