قال الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، إن الحزب يُرحب بدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإطلاق حوار وطني اقتصادي.

وأكد «عناني» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن هذا الحوار الوطني فرصة لوضع رؤى جديدة لحل المشكلات الاقتصادية الراهنة، التي تواجه العالم كله ومنها مصر.

الحوار الوطني الاقتصادي

وأضاف هشام عناني، أنه يجب على الجميع إدراك خطورة المرحلة والتحديات التي تٌواجه الوطن في ظل الحرب على غزة، والحرب الروسية الأوكرانية، وهو الأمر الذي يستدعى الاصطفاف لعبور هذه الأزمة.

ويعتبر الحزب أن هذا الحوار هو فرصة جديدة؛ لطرح الرأي والرأي الآخر من وجهة نظر مبنية على دعم الدولة لحل مشاكل المواطن اليومية.

وجود ورش عمل وجلسات اقتصادية مخصصة

ويدعو حزب المستقلين، مجلس أمناء الحوار أن يتبنى مبدأ أن الجلسات العامة لا تٌغني عن وجود ورش عمل وجلسات اقتصادية مٌخصصة، خاصة في القضايا التي تحتاج إلى أفكار وحلول غير تقليدية.

وهنأ الحزب في بيان له، الشرطة المصرية بعيدها القومي، مؤكدًا أنها قدمت تضحيات يفتخر بها كل مصري، وأن الشرطة على مدار تاريخها كانت درعًا واقيا للشعب المصري واستطاعت أن تٌسجل بطولات عظيمة ضد أعداء الوطن.

الشرطة هي العمود الفقري لأمن الوطن والمواطن

ويؤكد دكتور حمدي بلاط نائب رئيس الحزب، أن الشرطة المصرية استطاعت على مدار تاريخها الحفاظ على أمن الوطن، وهى تمثل العمود الفقري لأمن الوطن والمواطن المصري، ولعل الجميع يعلم دور الشرطة المصرية في حرب الدولة ضد الإرهاب ومابذلته من تضحيات.

وأضاف هشام عناني، أن المحافظة على الوطن وأمنه هو العامل الأساسي لأي تنمية مٌستدامة ودفع عجلة الإنتاج.

ويتقدم حزب المستقلين بخالص التهنئة للشرطة المصرية، مؤكدًا أن الحفاظ على الشرطة المصرية، هي مٌهمة لكل وطني شريف وكل من يحب هذا الوطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني الاقتصادي الحوار الوطني المستقلين الجدد السيسي عيد الشرطة حوار اقتصادي الشرطة المصریة

إقرأ أيضاً:

أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث الدكتور أحمد حسني الحيوي، الأمين العام لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء، برقية تهنئـة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيـس الجمهوريـة، القائـد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.

وجاء في برقية التهنئة التي بعث بها الأمين العام لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء:

«فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم بخالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة التي سوف تظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، تجسد انتفاضة كبيرة للملايين من أبناء الشعب المصري ضد قوى الشر، أعادت لمصر مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي تحت قيادتكم الرشيدة، شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود، وستبقى على مر الزمان ملحمة من العطاء والانتماء والفداء لتراب هذا الوطن العزيز.. حفظكم الله وسدد على طريق الحق والخير خطاكم وكلل مسيرتكم بالتوفيق والازدهار إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير».

اقرأ أيضاًغادة والي: تجربة مصر في مكافحة الإدمان تعكس الإرادة السياسية لحماية الشباب

التموين: احتياطي القمح والزيت يكفيان 6 أشهر.. والسكر 20 شهرا

مقالات مشابهة

  • أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن
  • هل يزعج الفراغ الرئاسي حارة حريك؟
  • حزب المستقلين الجدد يطلق حملة «رشد طاقتك.. ادعم بلدك»
  • ختام الحوار الإستراتيجي اليمني-المصري.. وهذه أبرز الملفات والنقاط التي جرى بحثها والإتفاق بشأنها
  • خريس من الصرفند: البعض يتهرب من أي دعوة للحوار
  • الرائد هشام شتا.. شهيد الواجب والدفاع عن أبرياء كرداسة
  • «المستقلين الجدد»: تصريحات «مدبولي» بشأن أزمة الكهرباء إيجابية ومطمئنة
  • المرأة خط أحمر
  • خبير اقتصادي يوجه دعوة عاجلة للحكومة الشرعية ويحذر من مخطط خطير للحوثيين!