هنأ عدد من الاحزاب، الرئيس السيسي، والشعب المصري، ووزارة الداخلية، بعيد الشرطة الـ72.

قال كمال حسنين رئيس حزب الريادة أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية: «يسعدني ويشرفني أن أتقدم بخالص التهنئة القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم ورجال الشرطة المصرية، على رأسهم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة مرور 72 عاما على عيد أبطال مصر الأوفياء رجال الشرطة المصرية الذي يوافق 25 من يناير.

استقرار الوطن

أعرب كمال حسنين عن تقديره للتضحيات التي قام بها رجال الشرطة المصرية في عام 1952 رافضين بسلاحهم البسيط عدوان الاحتلال وهذا يعد تذكيرا للأجيال القادمة في دفاع إبطال الشرطة المصرية عن أمن واستقرار الوطن وجعل هذا اليوم هو عيد لهم مشيرا إلى أن أبطال الشرطة المصرية سيظلون على مر التاريخ هم خط الدفاع الداخلي عن أمن واستقرار الوطن.

المصريين الأحرار يهنئ الرئيس والقيادات بذكرى ثورة يناير وعيد الشرطة

قال حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، في بيان، إن بلادنا تستعيد ذكرى تاريخ يخلد دور رجالًا تصدوا ببسالة ضد احتلال الإنجليز الغاشم وما زالوا يقدمون التضحيات حفاظاً علي الجبهة الداخلية للبلاد، جنبًا إلى جنب مع قواتنا المسلحة والأجهزة المعنية.

أكد الحزب، أن مصر الأبية الصامدة أمام كل التحديات والأزمات بفضل شعبها وشبابها وأبطالها من الشرطة والجيش هما سياج الأمن وصمام الأمان؛ ووجه الحزب تحية لكل روح وشهيد قدم نفسه فداء لبلادنا العزيزة حالما بالوصول لمصر اللى بنحلم بيها.

«العربي الناصري»: عيد الشرطة ذكرى غالية تجسدت فيها بطولات وتضحيات

قال الحزب العربي الديمقراطي الناصري، في بيان، إن وقوف الشعب المصري بجميع فئاته ومؤسساته في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها من أجل استمرار مسيرة التنمية والنهضة وحكمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في قيادة في هذه الظروف والمؤمرات التي تحاك لنا ولأمتنا العربية يحتاج تكاتف الشعب لاستكمال المسيرة من أجل تحقيق النهضة والتقدم.

بعث الحزب بتحية تقدير وعرفان وعرفان لكل رجال الشرطة الساهرين على أمن مصر وهم يواصلون الجهد والعطاء والتضحية الأداء رسالتهم العظيمة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

قال المهندس تامر الحبال القيادي بحزب مستقبل وطن، في بيان، إن الشعب فخور بالشرطة المصرية التي تقدم أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وفي عيدها تواصل كتابة التاريخ عبر أبطالها البواسل الذين يقدموا أرواحهم فداء وطنهم، ومن أجل أن يشعر المواطن بالأمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الريادة حزب الريادة استقرار الوطن رجال الشرطة أمن واستقرار الوطن الشرطة المصریة رجال الشرطة من أجل

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي

أرسل مجلس النواب، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جاء فيها، أن مجلس النواب وهو يستهل دور انعقاده الخامس من الفصل التشريعي الثاني يتقدم إلى سيادتكم بخالص الشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهود مخلصة على جميع المستويات لمصلحة هذا الوطن.

وأكد مجلس النواب، على دعمه الكامل ومساندته المستمرة وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأتموها على جميع مختلف الأصعدة، الداخلية، الإقليمية، والعالمية، مستهدفين بها إعلاء المصلحة العليا للدولة وحماية المواطن.

ويثمن المجلس جهودكم الحثيثة الساعية إلى مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية عن كاهل المواطن المصري، خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

ويؤكد المجلس على ثقته في أن الدولة المصرية -بفضل تكاتف جميع أبنائها المخلصين- قادرة على تخطي جميع التحديات والصعاب في سبيل تحقيق هدف بناء جمهوريتنا الجديدة.

كما يشيد المجلس بجهودكم وتحركاتكم الملموسة على الساحة الإقليمية خاصة في ظل الوضع الراهن الذي تشهده المنطقة، وحرصكم على تبني مواقف مصر الثابتة الهادفة إلى دحض الصراعات ونشر السلام، والتي تصب جميعها في الحفاظ على سلامة الأمن القومي المصري.

*وختاماً.. يسعدني بالأصالة عن نفسي وعن أعضاء مجلس النواب أن أتقدم إلى سيادتكم بأصدق التهاني بمناسبة قرب الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد، الذي سيظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية، ورمزاً لتلاحم الجيش والشعب لحماية استقلال واستقرار الوطن.*

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان وسلامة أراضيه
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي
  • الرئيس ينافس نفسه أيها السادة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب الضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار مصر
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • وزير الداخلية: نجاح عناصر الشرطة النسائية فى القيام بالعديد من المهام الأمنية