تقدم حزب الحرية المصرى، برئاسة د. ممدوح محمد محمود بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وللشعب المصرى العظيم ولرجال الشرطة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة.


وقال د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى، أن الاحتفال بتلك المناسبة الوطنية، تعيد إلى الأذهان التضحيات العظيمة التى قدمها أبطال الشرطة المصرية على مدار التاريخ من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره.


وأضاف أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالية عيد الشرطة، دليل قوى على مدى التقدير الرسمى والشعبى  لأبطال الشرطة البواسل، الذين جسدوا أسمى آيات التضحية والفداء للدفاع عن مصر وشعبها.


وأشاد د. ممدوح محمود بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى الأحزاب والقوى السياسية إلى إجراء حوار وطنى خاص بالاقتصاد، فى هذه المرحلة المهمة التى يعانى فيها العالم من حروب وصراعات وجودية، وأزمات اقتصادية.


أوضح أن كلمة الرئيس تضمنت عددا من الرسائل القوية، فى مقدمتها أن مصر ستبقى بصمود وتضحيات أبناءها، وأن الشعب المصرى العظيم قادر على عبور الأزمات وتعقيدات الظروف الدولية والإقليمية، وأن مصر ستظل دائما إلى جانب أشقاءها من الشعب الفلسطينى حتى ينال الفلسطينيون  على حقوقهم المشروعة وفقا لمقررات الشرعية الدولية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحرية المصرى عبد الفتاح السيسي لرئيس عبد الفتاح السيسي الشرطة الاحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة حزب الحرية المصرى

إقرأ أيضاً:

المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ المطران جورج شيحان، رئيس أساقفة إبرشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، والرئيس الأعلى للمؤسسات المارونية بمصر، والزائر الرسولي على شمال إفريقيا، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو.
وقال شيحان في بيان صدرعن "المركز الماروني اللبناني للثقافة والإعلام بالقاهرة" اليوم الأحد ": "باسم إبرشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، وباسم مطرانها، رئيس أساقفتها، وباسم كهنتها، ورهبانها، وعموم أبناء الطائفة المارونية في مصر. نهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بأصدق التهاني القلبية بحلول ثورة يونيو المجيدة .
وأضاف "شيحان  " بان تلك الثورة المجيدة التي شكلت منعطفا تاريخيا في مسيرة التقدم والاصلاح لبناء الجمهورية الجديدة ، ورسخت قيم المواطنة والحرية والاصرار علي بناء مستقبل أفضل لمصر وللمصرين ، وعودة مصر لمكانتها التاريخية بين دول العالم .
وأختتم المطران جورج شيحان : نصلي من أجل الحكومة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وندعو الله ان يمنحنا السلام والاستقرار ، ويحفظ بلادنا ومنطقة الشرق الأوسط من كل شر .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. المستشار محمود فوزي وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي
  • تعرف على موعد أول اجتماع للحكومة الجديدة 2024
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • شارك فيه الخبراء والنواب ووزيرة البيئة.. حوار وطني لإنقاذ منظومة الأشجار في مصر
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري