هنأ الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية جموع المصريين بمناسبة عيد الشرطة 72 والذكرى 13 لثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة. 

تهنئة رئيس الأساقفة بعيد الشرطة 

وقال رئيس الأساقفة، إن ثورة يناير تُمثل يومًا فارقًا في الذاكرة الوطنية، إذ جاءت تأكيدًا على المطالبة بالعدالة الاجتماعية وحرية الشعب وهو ما تسعى له الدولة المصرية دائمًا، مضيفا أن عيد الشرطة يأتي لتكريم رجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بأرواحهم يوميًا من أجل إرساء الأمن والأمان في مصر.

واختتم رئيس الأٍساقفة تهنئته قائلا: إن المصريين جميعًا يٌقدرون تضحيات رجال الشرطة ويقفون جنبًا إلى جنب مع الدولة المصرية للنهوض بالبلاد، من أجل بناء غد أفضل لأبنائها، مصليًا أن يُعيد الله هذه المناسبة على شعب مصر العظيم بالخير والأمن والاستقرار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عيد الشرطة ثورة يناير الكنيسة الاسقفية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن منسوبى الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ولجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة، تلك الثورة التي فتحت كل أبواب الأمل أمام مصر والمصريين لبناء المستقبل اللائق لكل الأجيال الحالية والقادمة. 

وأضاف أِن ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث والمعاصر، ثورة شعب صححت مسار الدولة المصرية مؤكدا أن مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نجحت في استعادة أمجادها وجذبت أنظار العالم مرة أخرى لتاريخها وتراثها العريق، أن مصر شهدت بعد ثورة 30 يونيو تطوير وبناء البنية التحتية وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين والحرص على حق الإنسان في حياة كريمة تليق بالمواطن المصري وفتح آفاق الاستثمار لتوفير فرص العمل والاهتمام بالشباب وإفساح المجال لهم للمشاركة في الحياة العامة.
ودعا رئيس جامعة المنصورة، جموع الشعب المصري إلى استلهام روح ثورة 30 يونيو المجيدة والتحلي بروح الإصرار والعزيمة لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع وميادين العمل في مختلف المجالات، لافتًا إلى أن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة بمثابة جنى ثمار هذه الثورة الشعبية العظيمة تحت رعاية وتوجيه القيادة الرشيدة لبناء الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مقرر الاستثمار بالحوار الوطني: ثورة 30 يونيو جسدت إرادة المصريين ودشنت الجمهورية الجديدة
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مظهر شاهين: بكيت عندما رأيت أقسام الشرطة والمحاكم تحترق في 2011 (فيديو)
  • لماذا رفض غلق مسجد عمر مكرم يوم 28 يناير؟ مظهر شاهين يُوضح
  • حزب «المصريين»: ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ الدولة المصرية
  • البطريرك يزور رئيس أساقفة أبرشية باريس اللاتينية