قامت الأجهزة التنفيذية بنطاق حى التبين والتابع للمنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة، حملة إزالة تعديات فى المهد على أراضي ملك الدولة، وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات وتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، ومتابعة المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية لكافة الحملات المكثفة لإزالة كافة التعديات ومخالفات البناء بكافة أحياء المنطقة الجنوبية وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والمعنية.

ويأتى ذلك تنفيذا للتوجيهات بمواجهة كافة أشكال التعديات والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي من خلال استمرار حملات الإزالة، وإزالة كافة التعديات في المهد.

وبهذا الشأن أكدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أن الاجهزة التنفيذية لن تتهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة مشددة على رؤساء الأحياء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية وأن تواصل الأجهزة التنفيذية جهودها على مدار اليوم لرصد أى أعمال بناء مخالف والتعامل الفورى معها طبقا لتعليمات محافظ القاهرة.

حيث قامت الأجهزة التنفيذية بحي التبين برئاسة الدكتور أحمد القزاز، رئيس الحي وبالتنسيق مع كريم عادل مسئول ملف التعديات بالمنطقة الجنوبية بإزالة فى المهد بغرب طريق الاوتوستراد بمساحة 4200 متر تقريبا بجوار محطة وقود بترومين باستخدام المعدات والآلات اللازمة لذلك وإزالة أسوار من الطوب حتى مستوى سطح الأرض.

هذا وشددت نائب المحافظ على متابعة مواقع جميع التعديات التي تم إزالتها والتأكد من عودة الأرض لطبيعتها وعدم التعدي عليها مرة أخرى، ووجهت بتكثيف المتابعة الميدانية المستمرة لمشرفي المربعات وفرق المتابعة الميدانية بالمنطقة والأحياء لرصد المخالفات في مهدها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القاهرة نائب محافظ القاهرة حملة إزالة تعديات طريق الاوتوستراد الأجهزة التنفیذیة محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات

التقي اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، رؤساء الأحياء لمتابعة مستجدات العمل في عدد من ملفات النظافة، وإزالة الإشغالات داخل أحياء المحافظة، جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام، واللواء عمرو فكري السكرتير المساعد، اللواء أيمن جمال الدين مساعد المحافظ، ورؤساء الأحياء بالمحافظة.

واستعرض محافظ بورسعيد مع رؤساء الأحياء مستجدات سير العمل بمنظومة النظافة، وإزالة الإشغالات داخل أحياء بورسعيد، موجها رؤساء الأحياء بمواصلة الحملات المكثفة لعودة الانضباط في الشارع البورسعيدي، و منع التعدي على حرم الطريق، وتحقيق أعلى درجة من الانضباط، كما وجه محافظ بورسعيد، بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة، و المتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين، والعمل علي إنهاء أي مظهر غير لائق يشوه الصورة الحضارية لبورسعيد.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يبحث المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • البحيرة الأولي على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • وزير الإسكان يُصدر قرارين بإزالة التعديات الواقعة على مساحة 119 فدانا بالفشن وبني مزار الجديدتين
  • وزير الإسكان يُصدر قرارين بإزالة التعديات بمدينتي الفشن وبني مزار الجديدتين
  • وزير الإسكان يصدر قرارين بإزالة التعديات على 119 فدانا بالفشن وبني مزار الجديدتين
  • وزير الإسكان يُصدر قرارين بإزالة التعديات على مساحة 119 فدانا
  • محافظ القاهرة يجتمع بالأجهزة التنفيذية ونواب مناطق العاصمة الأربعة لمتابعة ملفات تصالح البناء والتقنين وإزالة التعديات
  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية